Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الملك يوجه بزيادة التواصل الثقافي والفني بين البحرين والمغرب حضر مأدبة عشاء أقامتها لجلالته الأميرة لاله وأهدته 3 خيول عربية


ولد_ المحرق

Recommended Posts

p1-1.jpg

 

 

حضر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى مأدبة العشاء التي أقامتها صاحبة السمو الملكي الأميرة لاله أمينة رئيسة الاتحاد الملكي المغربي للفروسية وذلك مساء امس بدار السلام بالجامعة الملكية المغربية للفروسية تكريما لجلالة الملك المفدى بمناسبة حضور جلالته بطولة البحرين والمغرب الدولية الأولى للقدرة والتحمل.

ولدى وصول جلالة الملك المفدى كان في الاستقبال صاحبة السمو الملكي الأميرة لاله أمينة وعدد من الوزراء في الحكومة المغربية وقدم حرس الشرف الملكي المغربي التحية لجلالته.

وخلال حفل العشاء تم عرض الخيول العربية الأصيلة كما قدمت لوحات شعبية وفنية من التراث المغربي الى جانب الفقرات التي قدمتها الفرقة الموسيقية للشرطة في مملكة البحرين بمصاحبة فرسان من البلدين.

ثم اهدت صاحبة السمو الملكي الأميرة لاله أمينة رئيسة الاتحاد الملكي المغربي للفروسية هدية تذكارية إلى جلالة الملك المفدى بهذه المناسبة وهي 3 رؤوس من الخيل العربية.

وفي نهاية الحفل أعرب جلالة الملك المفدى عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الاميرة لاله امينه على هذه الحفاوة البالغة وكرم الضيافة منوها جلالته بجهود سموها في الحفاظ على هذه الخيل العربية الاصيلة والاهتمام بها مؤكدا بان بطولة القدرة التي اقيمت بين فرسان البلدين تشكل اضافة جديدة للمزيد من التبادل الرياضي بين البلدين الشقيقين.

وأشاد جلالته بما شاهده من عروض فنية جسدت الفنون الشعبية والتراثية في المملكة المغربية الشقيقة موجها الى اهمية زيادة التواصل الثقافي والفني بين البلدين بما يعكس واقع العلاقات الطيبة بينهما.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...