Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيكل تنظيمي ضخم لاتحاد الكرة!


Recommended Posts

ينتظر تطبيقه في 2011

هيكل تنظيمي ضخم لاتحاد الكرة!

 

د. عبدالرحمن سيار

 

علمت الأيام الرياضي من مصدر موثوق بأن الاتحاد البحريني لكرة القدم انتهى مؤخراً من اعداد هيكل تنظيمي ضخم سيقوم بتطبيقه خلال العام الجديد 2011 بعد ان تم دراسته من كافة جوانبه بعد ان استغرق وقتاً كبيراً لتفادي اي مشكلة قد تواجه تطبيقه.

وأفاد المصدر الى ان هذا الهيكل يتماشى مع النظام الاحترافي لعمل الاتحادات الرياضية، إذ سيكون هناك ادارات متكاملة للجان العاملة بالاتحاد وسيكون هناك موظفون لكل إدارة من اجل ان يكون العمل انسيابياً ومن دون ان يكون هناك أي تأخير على العمل الذي يحتاجه اتحاد الكرة والاندية الاعضاء.

وسيشرف الامين العام لاتحاد الكرة على البدء في تنفيذ وتطبيق الهيكل التنظيمي الجديد لاتحاد الكرة بناء على توجيهات مجلس ادارة الاتحاد، إذ اشار المصدر الى ان اتحاد الكرة قد وضع في تصوره الميزانية الخاصة لهذا الهيكل والذي من شأنه ان يصب في صالح تطوير العمل الخاص بالاتحاد والذي سينعكس بالايجاب على الكرة البحرينية والاندية الاعضاء.

وتفيد المصادر الى ان اتحاد الكرة نجح مؤخراً في افتتاح موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية بعد غياب وجمود طويل لهذا الموقع إلا انه جاء في وقت مناسب ومتماشٍ مع النظرة الجديدة للعمل الاداري الجديد داخل اروقة الاتحاد.

ومن المتوقع ان يكون مطلع العام 2011 هو الموعد الذي سيعلن عنه اتحاد الكرة تطبيق الهيكل التنظيمي الخاص به، والذي سيكون سمة بارزة لعمل الاتحاد في تطبيق الاحتراف بدءاً من داخل البيت ووصولاً الى الاندية حتى يتماشى الوضع مع ضوابط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي شرعها لقبول الاندية المحترفة تحت مظلته.

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=53487

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...