Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غوارديولا: فوزنا على الريال لم يصيب اللاعبين بالغرور


Recommended Posts

فيما أشاد مورينيو بلاعبيه وخص كريستيانو

غوارديولا: فوزنا على الريال لم يصيب اللاعبين بالغرور

 

 

مدريد - وكالات:

أكد جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة بأنه كان يشعر بالخوف على لاعبي فريقه من تسرب الغرور إليهم بعد تغلبهم على منافسهم التقليدي العنيد ريال مدريد بخماسية نظيفة في مباراة الكلاسيكو قبل أسبوعين ولكنه الآن أصبح معجبا بشدة بقدراتهم وإصرارهم على استمرار العطاء.

وأشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بأداء لاعبيه أمام ريال سرقسطة والفوز الذي تحقق خلال مباراة الفريقين، والذي حقق ريال مدريد الفوز فيها بنتيجة 3/1 ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني لكرة القدم وحافظ على فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن منافسه العنيد برشلونة حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

وأبدى مورينيو استياءه من الإنذارات التي تتوالى على لاعبيه، مشيرا إلى أن لاعبيه مارسيلو دا سيلفا وتشابي ألونسو سيغيبان عن المباراة التالية للفريق بسبب حصولهما على إنذار في المباراة أمام فريق سرقسطة.

وأضاف مورينيو في تصريحات نقلها موقع النادي على الانترنت «كريستيانو رونالدو ظاهرة يصعب فهمها لأن الدوري الإسباني يضم العديد من اللاعبين الموهوبين.

وقال النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة إن المباراة التي فاز بها الفريق على ريال سوسيداد 5/صفر بدت سهلة، «لكنها ليست كذلك، خاصة في الشوط الأول».

ووجه ميسي الشكر لزملائه على الأداء القوي وتحقيق الفوز تلو الآخر ، وقال «أشعر بسعادة غامرة لأن الانتصارات تسير إلى جانبنا، نحن نلعب بمستوى رائع حقا».

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=55153

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...