Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إشبيلية ونابولي بشق النفس إلى الدور الثاني أوروبياً


Recommended Posts

إشبيلية ونابولي بشق النفس إلى الدور الثاني أوروبياً

 

 

نيقوسيا - (ا ف ب):

تأهل اشبيلية الاسباني ونابولي الايطالي بشق النفس الى الدور الثاني من الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم بعد تعادل الاول مع ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني، وفوز الثاني على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 1-صفر.

وحقق كل من اشبيلية ونابولي منا يشبه الانجاز لان الاول كان يكفيه التعادل وقد حققه، في حين كان الثاني بحاجة الى الفوز دون سواه فظفر به ايضا.

في المجموعة العاشرة، حرم اشبيلية متصدر الدوري الالماني من متابعة مشواره في المسابقة الاوروبية بفضل العاجي ندري روماريتش (31) والمالي فريديريك كانوتيه (35).

وكان بوروسيا دورتموند تقدم بهدف مبكر عبر الياباني شينجي كاغاوا (4)، ثم استقبلت شباكه هدفين قبل ان يدرك له الصربي نيفن سوبيتيتش التعادل (49).

وتعادل كارباتي لفيف الاوكراني مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف لارتيم فيدتسكي (45) مقابل هدف لبيغي لويندولا (39).

وتصدر سان جرمان الذي حجز بطاقة التأهل الاولى من الجولة الخامسة، ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة مقابل 10 لاشبيلية و9 لبوروسيا دورتموند الذي يسير بخطى ثابتة نحو اللقب المحلي الاول منذ 2002، فيما حصل كارباتي على نقطته الاولى.

وفي المجموعة الحادية عشرة، قاد الهداف الاوروغوياني ادينسون كافاني فريقه نابولي الى الفوز وخطف بطاقة التأهل الثانية في الوقت بدل الضائع (90+3).

ورفع نابولي رصيده الى 7 نقاط مقابل 6 لستيوا بوخارست الذي كان اوفر حظا بالتأهل، ورافق ليفربول الانكليزي (10 نقاط) الذي تعادل سلبا مع ضيفه اوتريخت الهولندي بعد ان كان ضمن بطاقته.

وفي المجموعة الثانية عشرة، فاز بشيكتاش التركي على ضيفه رابيد فيينا النمسوي بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالي ريكاردو كواريسما (32) والالماني فابيان ارنست (45)، فيما تغلب بورتو البرتغالي على ضيفه سسكا صوفيا البلغاري بثلاثة اهداف للارجنتيني نيكولاس اوتامندي (22) وروبن ميكايل (55) والكولومبي خيمس رودريغيز (90+3) مقابل هدف لسباش ديليف (48).

وخاض بورتو (16 نقطة) وبشيكتاش (13) مباراتي الجولة الاخيرة بارتياح ودون اي تعقيد في الحسابات بعد ان تأهلا قبلا الى الدور الثاني.

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=55677

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...