Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لجنة منتخبات الكرة قد تغرق في مسلسل الغيابات!!


Recommended Posts

بسبب عدم تفرّغ الأعضاء الجدد

لجنة منتخبات الكرة قد تغرق في مسلسل الغيابات!!

 

كتب – هشام جعفر:

 

 

تواجه لجنة المنتخبات الوطنية الجديدة بالاتحاد البحريني لكرة القدم، والتي يرأسها نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة معضلة عدم اكتمال نصاب اعضائها الثمانية الذين تم اختيارهم من خلال اجتماعاتها التي ستعقد بشكل دوري، حيث تم ترشيح أعضاء جدد وهم الأمين العام للاتحاد د. عبدالرحمن سيار - حسن الزياني – صالح البلوشي ورياض رشدان والمدربين عبدالعزيز امين وعبدالصاحب عبدالنبي ومحمود فخرو بجانب العضوين السابقين عبدالرزاق محمد وحافظ الدوسري.

وقد عقدت لجنة المنتخبات اجتماعها الأول مساء يوم الأربعاء الماضي وسط غياب بعض المرشحين منهم رياض رشدان وصالح البلوشي وعبدالرزاق محمد لظروفه خاصة، والمشكلة في الأمر أن بعض الأعضاء الذين وقع عليهم الاختيار، وتم تعيينهم في اللجنة كان دون علمهم إلا من خلال خطاب استلموه في الاجتماع الذي عقد يوم الأربعاء، الأمر الذي يبين أن هناك حلقة مفقودة وغير واضحة في عملية اختيار الأعضاء للجنة المنتخبات الجديدة!!، التي قد تؤدي إلى اعتذار عدد من الاعضاء بسبب عدم تفرغهم للعمل في لجنة المنتخبات.

فالسؤال الذي يطرح نفسه للاتحاد ما الفائدة في اختيار اشخاص للجنة المنتخبات وهم غير متفرغين لهذه المهمة؟ في ضوء أن المرحلة المقبلة من عمل الاتحاد في حاجة إلى تصحيح أمور كثيرة في عمل اللجان وأسلوب تسييرها، لذا لابد أن يكون اختيار الأعضاء للجان وفق آلية منظمة في التعامل وعلم العضو المرشح لأي لجنة، وقبل ذلك موافقته على العمل، وإلا فإن التغيير والتصحيح لن يطال لجنة المنتخبات التي ستقتصر في نهاية الأمر على ثلاثة أو أربعة أعضاء فقط كما كان يحدث في السابق.

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=55807

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...