Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المحرق هزم البسيتين.. وحكم مباراة المنامة والأهلي يوقفها مرتين!! في منافسات دوري الأشبال لكرة القدم.. تعادل قلالي يقلص الفارق


Recommended Posts

s2-4.jpg

 

أجبر فريق قلالي في ملعبه فريق الرفاع بالتعادل وذلك بنتيجة هدفين لكل منهما ضمن المجموعة الاولى بعد مباراة مثيرة جمعتهما يوم امس في مباريات الجولة الخامسة لمسابقة دوري الاشبال لكرة القدم بالمرحلة الثانية في القسم الاول ليقلص قلالي بتعادله فارق النقاط بين المتصدر للمجموعة الرفاع ومنافسيه من بقية الفرق، اذ يأتي الرفاع برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة عن المحرق والبسيتين واللذان يملكان 10 نقاط وقلالي 9 نقاط، حيث اسفرت نتيجة مباراة المحرق والبسيتين عن فوز المحرق بهدف دون رد سجله اللاعب المهاجم عماد عبدالله في الدقيقة 18 بالشوط الثاني.

وعلى ملعب المنامة انتهت مباراة قطبي العاصمة بين الاهلي والمنامة بفوز الاول بنتيجة 2/1 وشهدت بعض الاحداث الدراماتيكية بعد ان اضطر حكم المباراة حسين شمسان إلى استبعاد اداري فريق المنامة بسبب احتجاجه على قرارات الحكم وكذلك استبعاد احد منتسبي جماهير نادي المنامة بسبب مضايقته الحكم المساعد حسن الياسي، اذ اضطر الحكم شمسان ايقاف المباراة مرتين حتى استبعاد المعنيين عن ملعب المباراة وهو الامر الذي أبدى فيه المسؤولون في المنامة بالتعاون مع حكم المباراة باستبعاد الاداري والشخص الآخر لاستئناف مواصلة اللعب، وقد سجل هدفي الاهلي اللاعب فواز عبدالكريم عبدالحسين الملقب بـ “الملا”، بينما سجل هدف المنامة اللاعب حسين ابراهيم حيدر.

وفي المباراة الرابعة استطاع الشباب ان يقلب تأخره امام سترة بهدف الى فوز بنتيجة 5/1 بعد ان سجل سترة هدف السبق عن طريق لاعبه محمد جاسم محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 13 من الشوط الاول، سجل اهداف الشباب اللاعبون السيد ابراهيم علوي 3 اهداف (هاتريك)، احمد عبدالعزيز ادريس وعبدالله عباس المطوع هدف لكل منهما.

وسجل فريق النجمة اول فوز له في هذا الدور عندما تغلب على خصمه الرفاع الشرقي بهدف نظيف سجله اللاعب محمد فيصل الشيخ في الدقيقة 25 من الشوط الثاني ليحصد اول 3 نقاط.

وحقق فريق الحالة على ملعبه يوم امس نفس النتيجة بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات المجموعة الثانية عندما تغلب على خصمه الحد، سجله اللاعب فهد جاسم احمد في الدقيقة 19 من الشوط الاول.

اليوم 9 مباريات ضمن الجولة الرابعة لدوري الناشئين

تقام مباريات الجولة الرابعة لدوري الناشئين لكرة القدم ضمن المرحلة الثانية للقسم الاول وذلك في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة والتي سيخوض من خلالها في اولى مواجهات المجموعة الاولى المتصدر فريق الرفاع برصيد 9 نقاط امام الشباب برصيد4 نقاط وذلك على ملعب الشباب، بينما يلتقي ثاني المجموعة الرفاع الشرقي برصيد 7 نقاط والحد دون اي نقطة وذلك على ملعب اتحاد الكرة الخارجي، واما صاحب المركز الثالث بالمجموعة البسيتين الذي سيستضيف الاهلي في ملعبه برصيد 6 نقاط اي بفارق نقطتين عن الاهلي صاحب المركز السادس والذي يحمل رصيده 4 نقاط ، بينما يخوض المحرق برصيد 5 نقاط رابع المجموعة مباراته في عذاري امام الاتحاد دون اي نقطة، واخيرا يلتقي في مواجهات المجموعة المنامة خامس المجموعة برصيد 5 نقاط والبديع دون اي نقطة على ملعب البديع.

مباريات كأس الثانية

واما بالنسبة لمباريات المجموعة الثانية (الكأس) والتي يتصدرها فريق المالكية برصيد 9 نقاط اذ سيلتقي المالكية على ملعبه فريق النجمة دون اي نقطة، كما يلتقي في الثانية قلالي 6 نقاط والاتفاق نقطه واحدة وذلك على ملعب قلالي، بينما يلتقي مدينة عيسى 4 نقاط والبحرين 3 نقاط على ملعب مدينة عيسى واخيرا على ملعب اتحاد الريف يلتقي التضامن 3 نقاط وسترة دون اي نقطة.

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...