Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شيماء سبت في «زهرة الخليج» اليوم


Recommended Posts

shema-e-7cc-com_1asv52520.jpg

 

تحل النجمة البحرينية شيماء سبت ضيفة على زميلتها الفنانة زهرة عرفات مساء اليوم في حلقة من البرنامج الحواري المنوع «زهرة الخليج» الذي يعرض على قناة أبوظبي الأولى.

وتشارك شيماء فريق البرنامج في مجموعة من الموضوعات المختلفة المطروحة حيث يتناول البرنامج مجموعة من الموضوعات المتنوعة، ففي الفقرة الخاصة بالقضايا الاجتماعية يناقش فريق عمل البرنامج موضوع سن اليأس عند المرأة مع الدكتورة ناديا بوهناد، وفي فقرة الموضة يعرض البرنامج مجموعة من فساتين سهرات رأس السنة بالإضافة إلى عرض أحدث طرازات السيارات في فقرة تختص بهذا الشأن، وتطرح فقرة الإتيكيت أصول زيارة المريض.

برنامج زهرة الخليج تقدمه كل من سميرة إبراهيم للموضوعات الاجتماعية ونيكول شامي للموضة والتجميل ومحمد الغامدي لفقرة التكنولوجيا ومحمد المرزوقي لشؤون الإتيكيت، ويتولى مينا ديمان قراءة بريد البرنامج والرد على استفسارات المشاهدين، وتدير البرنامج الفنانة زهرة عرفات.

البرنامج يذاع على قناة ابوظبي الاولى في الساعة الثامنة من مساء اليوم ويعاد الاثنين في الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت البحرين.

من جهة أخرى تستعد شيماء خلال الأيام القادمة لتصوير دورها في إحدى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «قصة هوانا» من تأليف أحمد الفردان وإخراج محمد القفاص ومن إنتاج مؤسسة مرادي للإنتاج والتوزيع الفني.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...