Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رسالة من الكويت إلى البحرين

q8hamad

Recommended Posts

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الحمد لله أن ثقافتي في ديرتي متأكد منهه 100% بس حاب أقولك تقدر تقولي وين كنتوا أيام 1940 1950 1960 تره ماطلع لكم حس إلا عقب بلغريف اللي يابكم من المحمرة والقطيف :ssm16:

اول شي انا من القطيف وانا ما علقت على كلامك الا لما شفتك تتكلم عن القطيف وإيش دخل الرحال بلغريف بالسالفه لايكون هو اللي يدير شؤون البلاد على العموم لا تعمل حالك انت بحريني اصلي وغيرك ضيوف

ههههههههههههههههههه

اذا المرة الي راحت 150 ألف اليوم صارت 300 ألف ماشاءالله تضاعف العدد

هههههههههه مرة ثانية 450 ألف بتصير

واصلو في النكت نحتاج نضحك

لاتنسون بعد سمعا وطاعة شيخنا

ع الاقل الهنود والباكسانين الي تقولون عنهم عنده ولا احسن منكم وماقصرروا وردو الواجب حق الوطن الي معيشهم

واذا عن الفلوس الي تقول عنها ابشرك ترى مافي فلوس ولانا وحبنا لوطنا مايشتري بفلوس الدنيا كلها

اكلو نفيش عند دوار لولو وهههههه ومسيره يوم الجمعه ماشالله وااايد ناس راحوا واليوم بعد وتحيا مملكه البحرين في ظل ال خليفه الكرام

أولا حاب ارد على ضيف خارج الحدود ان الشوارع يوم الجمعة كانت واقفة لين جسر سترة والطرق مسدودة والناس مايمديهم أيون

وثانيا في فرق لين تقوبين أن سكان البحرين مليون و مواطنين البحرين مليون أتمنى أوصلت الفكرة

اهااا يعني تبي تقول ان احنه مسوين تعطيل لحركة المرور

انزين و مسيراتكم الحلووه ما عطلت الحركه كلش هاا ؟؟

أنين لاتعب روحك آنه بحريني أبا عن جد طلعت وياهم ولاتخاف ماعطونه شي أدري انك تبي تعرف إذا السالفه فيها بيزات بتهد دوار النفيش وبتيي ويانه ألحيم عرفنه من هم عبدة الدينار :up::up:

ههههههههههههههههههههههههه شدخل !!!!

اقووول ,, سدها احسن بوايد

ع الاقل الهنود والباكسانين الي تقولون عنهم عنده ولا احسن منكم وماقصرروا وردو الواجب حق الوطن الي معيشهم

واذا عن الفلوس الي تقول عنها ابشرك ترى مافي فلوس ولانا وحبنا لوطنا مايشتري بفلوس الدنيا كلها

اكلو نفيش عند دوار لولو وهههههه ومسيره يوم الجمعه ماشالله وااايد ناس راحوا واليوم بعد وتحيا مملكه البحرين في ظل ال خليفه الكرام

ابووي انتووو مو قاصركم شي لأن كل مطالبكم توصل لكم لمحلكم و عايشين بخير و نعمه مو مثل المعتصمين بالدوار

و انا اقصد جم عطوا الهنود و الباكستانيين مو انتوو

الحمد لله أن ثقافتي في ديرتي متأكد منهه 100% بس حاب أقولك تقدر تقولي وين كنتوا أيام 1940 1950 1960 تره ماطلع لكم حس إلا عقب بلغريف اللي يابكم من المحمرة والقطيف :ssm16:

اول شي انا من القطيف وانا ما علقت على كلامك الا لما شفتك تتكلم عن القطيف وإيش دخل الرحال بلغريف بالسالفه لايكون هو اللي يدير شؤون البلاد على العموم لا تعمل حالك انت بحريني اصلي وغيرك ضيوف

الكل عارف ان خوارج وروافض البحرين يايين من القطيف والمحمرة وبوانيش إيران وبخصوص بلغريف أقره تاريخ البحرين وبعدين بتعرف من اهوه

سبحان الله ما في فرق بين مخك ومخ الوهابي على طول خوارج وروافض يمكن بعد اشوي بتقول كفار وطبعا ما استغرب لو تقولها متعودين على هالكلام من اللي مثلك واذا تبي تعرف من وين جينا شوف تاريخ القطيف الاحساء البحرين قبل خمسه الاف سنه اناما تكلم معاك قبل سبعين لو ميه قبل 5000 سنه وانصحك يانعسان تروح تنام

Edited by الصقر الذهبي