Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أكد أن السباق سيكون قويا ومثيرا فيصل بن راشد: سباق ناصر بن حمد من السباقات الكبيرة والمهمة في موسم القدرة


Recommended Posts

sp1.jpg

 

 

تغطية - المكتب الإعلامي:

أكد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أهمية وقوة سباق كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي سيقام يوم السبت المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة لمسافة 100كم. وأشار سموه إلى أن السباق يعد من أهم السباقات التي ينظمها الاتحاد والتي تحظى باهتمام ومشاركة واسعة من قبل جميع الاسطبلات المحلية التي تولي هذه البطولة اهتماما كبيرا لا يقل عن بطولة كأس جلالة الملك وكأس سمو ولي العهد.

وأوضح سمو الشيخ فيصل بن راشد أن وجود نخبة من فرسان الإسطبلات المحلية الخاصة وفرسان الفريق الملكي سيساهم في إشاعة أجواء من المنافسة القوية والمثيرة، حيث ستكون الفرصة متاحة أمام الجميع لإظهار قدراتهم التنافسية من خلال وجود الفرسان المميزين إلى جانب قوة الجياد التي شاركت في مختلف منافسات الموسم والتي باتت جاهزة لبقية منافسات الموسم.

وأضاف سموه أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق إلى جانب متابعته برفقة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ستساهم في نجاح السباق وتميزه.

وأعرب رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد عن خالص شكره وتقديره لجميع أعضاء اللجان العاملة على تنظيم سباق سمو الشيخ ناصر بن حمد وبقية سباقات الموسم بوجود الكوادر التنظيمية الشابة التي تؤكد تميزها في كل سباق من خلال العمل الجاد والمنظم الذي يؤدي في النهاية إلى التميز في السباقات. وتمنى سمو الشيخ فيصل بن راشد كل التوفيق للفرسان والإسطبلات المشاركة في البطولة، مؤكدا أهمية الدور الكبير الذي تلعبه الاسطبلات في نجاح السباقات المحلية.

قدوري: البطولة مهمة لنا

أما مدرب الفريق الملكي عبدالحق قدوري فقد أكد أن سباق كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد سيكون سباقا صعبا وقويا، فالمؤشرات تدل على سباق مرتقب ومثير يتوقع أن يكون واحدا من أقوى سباقات الموسم، ويتوقع أن يشهد مشاركة قوية من قبل جميع فرسان وإسطبلات المملكة. وأكد قدوري أن هذا السباق مهم للفريق الملكي، وخصوصا أنه يحمل اسم قائد الفريق، حيث سيقدم الفرسان كل ما لديهم من أجل الفوز بكأس قائد الإسطبل.

وعبر قدوري عن تقديره للدور والجهود الكبيرة التي يبذلها قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال حرصه على الحضور الدائم والمستمر مع أفراد الفريق ومتابعة أمور استعداداته النهائية للمشاركة في السباق، مع حرص سموه على بلوغ جميع الفرسان المستوى الفني الذي يؤهلهم لتحقيق المراكز المتقدمة بالسباق. وأشار قدوري إلى أن الفريق الملكي حرص على خوض استعداداته بصورة مكثفة ومتواصلة بعد سباق كأس جلالة الملك، حيث كانت الأمور تسير على قدم وساق من قبل الجميع بقيادة قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي حرص على تقديم التوجيهات للفرسان والمدربين ووضع البرنامج الإعدادي للفريق وتجهيز الجياد والخيل لهذا السباق المرتقب.

وأكد قدوري أن السباق سيكون قويا وسريعا وسيشهد منافسة محتدمة حتى المرحلة الأخيرة وخصوصا أن السباق لمسافة 100كم فقط، حيث من المتوقع أن يتميز السباق بالسرعة وستختلف استراتيجيات الفرق في هذا السباق عن السباقات الأخرى، وسيكون الأداء الفني والتكتيك للجياد والفرسان هو الفيصل لحسم السباق في آخر مرحلة.

عبداللطيف: استعدادات متواصلة

ومن جانبه، عبر المدرب بالفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف عن تفاؤله بقدرة فرسان الفريق الملكي على تحقيق النتائج المميزة في السباق، مؤكدا في الوقت ذاته استعداد الفريق الملكي من فرسان وجياد للمشاركة والمنافسة على كأس سمو الشيخ ناصر، الذي وصفه بأنه من البطولات المهمة التي يأمل كل الفرسان في الفوز بها.

وأشار عبداللطيف إلى أن الفريق واصل تدريباته منذ بداية الموسم، من خلال مواصلته وحرصه على المشاركة في جميع السباقات التي أقيمت، وحقق خلالها الفريق نتائج ايجابية بفضل الخطة الموضوعة من قبل قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الذي يحرص على متابعة كل كبيرة وصغيرة حول الفريق، ومن خلال دعمه واهتمامه المتواصل. وأشار عبداللطيف إلى أن سباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سيكون مغايرا عن بقية السباقات الأخرى من حيث المسافة، حيث يتوقع أن تكون المنافسة قوية وصعبة في ظل الظروف الخاصة والخطط التي ستتبعها الفرق في هذا السباق والتي قد تعتمد كثيرا على السرعة، مؤكدًا أن الجهد سيكون كبيرا على الفرسان في التعامل والسيطرة على الجواد، وخصوصا أن المفاجآت قد تربك الحصان والفارس.

وأكد عبداللطيف أن الفريق الملكي استعد جيدا للسباق من خلال التدريبات القوية الخاصة التي قام بها الفريق، من أجل التعود على السباق والظروف المحيطة به، حيث كانت الاستعدادات مستمرة منذ السباق الماضي على كأس جلالة الملك، مضيفا أن الفريق استفاد كثيرا منها حيث تم العمل على بث روح التعاون من خلال الدور الكبير الذي يقوم به بقية أفراد الطاقم. وأكد عبداللطيف أن الفريق الملكي سيدخل السباق بتكتيك خاص وخطة موضوعة ومدروسة من قبل قائد الفريق، وسيسعى بقوة لتحقيق أفضل النتائج والمراكز المتقدمة في السباق. وأشاد المدرب بالفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف بجهود جميع اللجان المنظمة للسباق الكبير، وأكد الدور الذي يقوم به الجنود المجهولون في الإعداد والتنظيم لإبراز سباقات الموسم، وأوضح أن هذه الجهود الكبيرة ستصب كلها في مصلحة إنجاح السباق وإخراجه بالصورة المطلوبة.

الدوسري: نتيجة جيدة في ختام الموسم

أكد الفارس في الفريق الملكي غازي الدوسري أن الإثارة والمتعة وقوة المنافسة ستكون حاضرة في بطولة سمو الشيخ ناصر على غرار بقية السباقات التي شهدها الموسم، وخصوصا أن الجميع يطمح إلى التتويج في هذه البطولة التي تحمل اسم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وأشار الدوسري إلى أن المنافسة في السباق ستكون قوية ومثيرة من قبل جميع المشاركين، مؤكدا أن الاسطبلات والفرسان استعدوا جيدا لمنافسات الموسم وخصوصا أن الموسم بات في منتصفه والجميع بات في أفضل استعداد.

وأضاف الدوسري أن الفريق الملكي من فرسان وأفراد الطاقم الفني والإداري متفائلون بتحقيق النتائج الايجابية بهذا السباق المميز، موضحا أن السباق كباقي سباقات القدرة التي تحتاج إلى الصبر وقوة التحمل والتركيز الكبير، ولكن الفريق هذه المرة سيحرص أيضا على الظهور بصورة أفضل، حيث سيضع الفريق كل الخطط والتوجيهات التي سيتم رسمها للسباق الذي يحتاج إلى تهيئة خاصة ومختلفة عن بقية السباقات، مؤكدا أن الطاقم الفني يعمل على تفادي الأخطاء السابقة والعمل على وضع التكتيك الخاص والاستراتيجية المطلوبة لهذا السباق.

ميرزا: الإثارة متوقعة في هذا السباق

أكد فارس الفريق الملكي جعفر ميرزا ارتياحه من الاستعدادات لخوض سباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وقال ميرزا إن الفريق الملكي سيقدم سباقا جيدا إلى جانب بقية فرسان الاسطبلات المحلية، مؤكدا في الوقت ذاته صعوبة المنافسة في سباقات القدرة البحرينية التي تتمتع بمشاركة قوية من فرسان البحرين. وأشاد ميرزا بتوجيهات قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المستمرة التي أكد أنها ستكون إيجابية لجميع الفرسان الذين سيتنافسون للفوز بكأس سموه، مضيفا أن سباق سمو الشيخ ناصر يعد من أقوى وأهم السباقات المحلية. كما أكد ميرزا جاهزيته الشخصية لخوض السباق، مضيفا أن ثقته كبيرة في تقديم سباق جيد ومتميز، وأنه سيسعى للمنافسة على المراكز الأولى في هذا السباق القوي والصعب.

فهد إسماعيل: سنسعى لمواصلة التفوق

من جهته، أكد الفارس الشاب فهد إسماعيل من الفريق الملكي، أن أفراد ونجوم الفريق سيطمحون إلى تحقيق أفضل المراكز في هذا السباق القوي والمثير ومواصلة التفوق الذي حققه الفريق في بطولة كأس الملك، مشيرا إلى أن الفريق بلغ مرحلة متقدمة من الجاهزية والاستعداد بفضل توجيهات القائمين على الفريق بقيادة قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومدير الفريق الدكتور خالد أحمد. وأكد إسماعيل أن السباق سيكون قويا وصعبا، وسيتميز بالسرعة العالية والكبيرة، موضحا أن الفريق الملكي جاهز للمنافسة على اللقب الغالي، وأن المعنويات عالية ومرتفعة لدى الجميع، والكل متفائل بتحقيق المراكز الأولى في السباق وخصوصا بعد النتائج المتميزة للفريق في السباقات الماضية.

وتمنى إسماعيل كل التوفيق للفريق الملكي في هذا السباق وتحقيق المركز الأول، متمنيا أن يكون له حضور على منصة التتويج.

الرويعي: التدريبات متواصلة والهدف المنافسة

أكد المدرب خالد الرويعي من إسطبلات المغاوير أن فرسان فريقه واصلوا الاستعدادات الحقيقية والجادة لهذا السباق القوي والمثير الذي يتوقع أن يكون حافلا بالندية والإثارة وخصوصا بعد المستويات القوية التي شهدتها السباقات الماضية. وأوضح الرويعي أن فرسان الفريق يواصلون تدريباتهم اليومية بكل حماس وجدية منذ الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس جلالة الملك، وكانت المعنويات عالية ومرتفعة والرغبة لدى الجميع من أجل الظهور بالمستوى الفني المأمول وتحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الحضور القوي لإسطبلات المغاوير في منافسات هذا الموسم.

ويرى الرويعي أن سباق سمو الشيخ ناصر بن حمد لمسافة 100كم سيكون فرصة حقيقية أمام الفرسان والإسطبلات لتأكيد تألقهم المتميز بهذا الموسم، وسيكون السباق مثيرا والتنافس سيكون على أشده، مع انطلاقة الموسم الحقيقي. وأعرب الرويعي عن ارتياحه من الاستعدادات المتميزة لجميع اللجان العاملة وجميع أعضاء الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة للتنظيم والإعداد للموسم الجديد، مؤكدا أن المنافسة هذه المرة ستكون مغايرة، حيث يتوقع أن تكون الإثارة قوية في كل سباق وكل بطولة يشهد حضور ومنافسة نجوم وأبطال القدرة البحرينية.

http://www.aaknews.com/#!432735

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...