فداء البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 ^^^^^^ انتي مو ع اساس تسجيل خروج للأبد هههههههههه لما اقول نفاق .. ما اقول الا ربي يهديج بس .. عيل نحن محللين الزنا .. خخخخخخخخـ الحمدلله و الشكر بس .. أسجّل دخول ، أسجّل خروج ، كيفي ! شـ حآرك أحبآبكم محلّلينه ، آل خليفة ! تنكر ؟ على فكرة اثبتولي انه حتى بخاريكم ومسلمكم ما تعترفون فيه هههههههههههههههههههه خوش دين Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
دلبيرو البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 آنه مو باطة جبدي الا هالمخرخشة فداء اذا انتي ياهل طلعي في غيرج عقلاء يردون احسن منج ترى انتي تشوهين صورة المعارضين اكثر من ماهي متشوهة Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
فداء البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 ههههههههههههههه كفو عليك يا العضو اللي فوق واقول وافقي تره عرض احلى منه مافيه دامج يبتي ادله شرعيه ماتوقع عندج مانع بانه يتمتع فيج ويشوتج مثل الكره ههههههههههههههههه ولاتالفون من عندكم بان الرسول ماحرم المتعه اول مره اجوف ان عادي تتمتعون احين تتمتعون ليش هل انتوا صج دشيتوا حرب اوو معتصمين بس يآ حقيرة ، اللي مثلكم المفروض مآيتكلّمون ! عيل العُرفي حلآل ! و المسيآر حلآل ! و الزنا حللوه بحجة حرية الرأي و التفكير ! اللي بيته من زجآج مآ يرمي النآس بحجر ! أفحمتيهم منصورييين والناصر الله Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
M.A.J Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 ما اقدر اقول الا بلطجي و افتخر Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
فداء البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 آنه مو باطة جبدي الا هالمخرخشة فداء اذا انتي ياهل طلعي في غيرج عقلاء يردون احسن منج ترى انتي تشوهين صورة المعارضين اكثر من ماهي متشوهة ولا ترد على السفيهِ جوابا إن السفيهً أخٌ للذِّئابا فإن كلمته رفهت عنه وإن أهملته شبع أكل الترابا إذا ناداك أجبه أخي لن أجبك لا أحب خطابا ذئبٌ لا يصون صديقاً وسفيهاً جعل الكذب منهاجاً خذه بعقله ثم قل لا أصاحب السفهاءَ فوداعا فإن لم يعجبك منه الكلام فقل: أخي كلامك ليس مستساغا وابتعد عنه ثم انتظر تجده خلفك يجري جري الكلابا لا تعره اهتماماً واعتبره في حياتك كان ماءاً من سرابا لا يستحق اللطف بل بلكم الكلامِ يُجازى ونهايةُ السفيهِ دوماً وحدةٌ والنورُ في مقلتيهِ ظباباً Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
ضيفة من خارج الحدود Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 اظن رديت و قلت لج بسكم جذب و نفاق و تبلي على الخلق .. بس شآسوي لما ما تفهمين عربي والله حالة .. نفاق و تحريف شنو عندج بعد ؟؟ أحسن ردّ انزين نآقشني لآه ! وين التّحريف ؟ لآ تضحكون النّاس عليكم ، لآ تخلّون عمركم مسخرة عندنآ و عند غيرنآ !!! Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
العهد الجديد Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 الاخت فداء البحرين انتي جفتي الامام علي كرمه الله وجهه يتمتع في اخت امير المؤمنين الفاروق عمر بن خطاب او انج مطلعة هالرواية او الكذبة من جيسج ارجو الرد لاني انا في غاية الفضول و احب اعرف مصدر الكذبة اخوي زواج المتعة لعلمك يرضى بها الله ورسوله والصحابة والبخاري ومسلم انت ما تقدر تنكر انه زواج المتعة كان مباح في عهد الرسول(ص) وفي عهد ابو بكر وفترة من عهد عمر فإذا كانت مباحة وين المانع وين المشكلة دور من حرمها الرسول طبعا لا عيل من عمر فسواء رضيتو او انرضيتو من انتو عشان تناقشون احكام الدين؟؟!!! النبي والوصي تمتعا انتو ليش زعلانين ومقهورين وكلمة والثانية نسمع اسطوانتكم المعروفة تبي تعرف من اول متمتعة فالاسلام؟ اسماء تمتع فيها الزبير ويابت عبدالله بن الزبير واذا تبي تعرف اللي تمتعو على عهد الرسول صل الله عليه وآله وسلم وعهد ابو بكر: 1 ـ عبد الله بن مسعود 2 ـ أبو سعيد الخدري 3 ـ عبد الله بن عمر 4 ـ الزبير بن العوام 5 ـ خالد بن مهاجر 6 ـ عمرو بن حريث 7 ـ أبي بن كعب 8 ـ سعيد بن جبير 9 ـ طاووس اليماني 10 ـ السدي . 11 ـ زفر بن أوس المدني 12 ـ جابر بن عبد الله الأنصاري 13 ـ علي بن أبي طالب عليه السلام كل الصحابة تمتعو بنص من القرآن والسنة وبإعتراف عمر بن الخطاب واللي تمتع فيها الامام علي عليه السلام اخت عمر من جي عمر على كيفه حرم المتعة وبإعتراف من عمر ان الرسول فعلها والصحابة فيا ريت لو مب فاهمين شي ما تتحجون فيه قال الله تبارك وتعالى : ((واحل لكم ماوراء ذلكم ان تبتغوا باموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان الله كان عليما حكيما )) النساء 24:4 . ان هذا الاية الكريمة تبين اباحة نكاح المتعة هذا اكبر دليل على حلال المتعة اتحدى كل واحد يحرم المتعة اييب لي آيه يقول زواج المسيار حلال!!!!!!! سبحان الله. أنتم تخالفون السنة في كل شيء، وعندما نسألكم عن دليل المتعة تأتون بالصحابة. ألم تقولوا أنتم بأن الصحابة منافقين؟ طيب لماذا تفعلون فعل المنافقين؟ هذا شيء. الشيء الآخر، الحمار ابن الحمار هو الذي قال بأن عمر بن الخطاب هم من حرم المتعة. أهل السنة كلهم يعلمون بأن الذي حرم المتعة هو النبي صلى الله عليه وسلم. وسيدنا عمر وجد بعض الصحابة لم يعلموا بالتحريم، فذكرهم به. وهو لم يحرم من عنده أي شيء. هذا شيء، والشيء الآخر، الحمار ابن الحمار هو الذي يقول بأن حرام رسول الله حرام إلى يوم القيامة، وحلال رسول الله حلال إلى يوم القيامة. الصحيح هو أن تقولوا بأن حرام محمد حرام إلى يوم القيامة ما لم يكن منسوخا حكم تحريمه. وحلال محمد حلال إلى يوم القيامة ما لم يكن منسوخا حكم تحليله أو وقع في المحذورات الأخرى التي أثبتتها القواعد الفقهية. وهناك قواعد فقهية تبيح الحرام وتحرم الحلال مثل "الضرورات تبيح المحظورات" ومثل "لا ضرر ولا ضرار". ولكنكم قوم سفه تكررون ما يقوله لكم شياطين الإنس الذين ليس لهم من علامات العلم إلا الكعكة المحروقة التي يضعونها فوق رؤوسهم. Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
العهد الجديد Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 وأزيدكم من الشعر بيت الشيعة هم آخر من يحق لهم أن يقولوا "حرام محمد حرام إلى يوم القيامة، وحلال محمد حلال إلى يوم القيامة" فالدين الشيعي حلل أشياء كثيرة وحرم أشياء كثيرة على خلاف ما فعل النبي. وهم يعترفون بأنهم يتبعون الأئمة ولا يتبعون النبي. ويزعمون بأن الأئمة لا يخالفون النبي في أي شيء. والحقيقة الثابتة هي أن معمميهم يخالفون الأئمة والروايات المروية عن الأئمة متناقضة مع بعضها البعض وتخالف صريح القرآن. يقال فيهم: رمتني بدائها وانسلت Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
عبدالإله Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 الروسيه هذي واضح انها معلمة حقت شاهي ههههه ثاني شي المتعه وما ادراك ماالمتعه المتعه كانت حلال على عهد رسول الله ولكن في وقت ولسبب : السبب هو كثرة غزوات الرسول والصحابه كانو يشكون من العزوبه واستأذنوا الرسول أن يخصو أنفسهم ولكن الرسول رخص لهم بالمتعه وهو الزواج لأجل محد .. وورد عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه والحديث في البخاري ومسلم أن الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم نهى عن متعة النساء يوم خيبر، وعن أكل لحوم الحمر الإنسية". البخاري ومسلم ... وهذا النّهي ورد أيضا في كتب الشّيعة؛ ففي (الاستبصار) مثلا عن علي (عليه السّلام) أنّه قال: "حرّم رسول الله (صلى الله عليه وآله) يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة" (الإستبصار: 03/142). وهذا دليل انها حرمت في عهد الرسول ثم لمّا عاد الصّحابة إلى سفرة بعيدة المدة وهي غزوة الفتح (عام أوطاس) وشقّت عليهم العزوبة أذن لهم في المتعة، وكانت لثلاثة أيام فقط دفعا للحاجة، ثم نهاهم، وحرّمها تحريما مؤبّدا. عن إياس بن سلمة عن أبيه قال: " رخّص رسول الله (صلى الله عليه وعلى آله وسلم) عام أوطاس في المتعة ثلاثا، ثم نهى عنها". (رواه مسلم). وعن الرّبيع بن سبرة الجهني عن أبيه (رضي الله عنه) أنّ النبيّ (صلى الله عليه وآله) قال: ( يا أيّها الناس إنّي قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النّساء، وإنّ الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة، فمن كان عنده منهنّ شيء فليخلّ سبيله، ولا تأخذوا ممّا آتيتموهنّ شيئا ). (رواه مسلم). أتوقع أتوقع ان هذا دليل كافي ورجائي من الأخوان جميع سنة وشيعه عدم التجريح وسب الرموز اللهم صلي على نبينا محمد وعلى آله وارض اللهم عن صحابته أجمعين أبي بكر الصديق وعمر الفارق وذا النورين عثمان بن عفان وحيدة علي بن أبي طالب رضي اللهم عنهم أجمعين وزوجاته امهات المؤمنين Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
الحقيقة الغائبة Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 خذه كلمه مني كل الشيعه تفكيرهم الاكل يعني يحاتون بطنهم بس وثاني شي التمتع هههههههه الامام علي عليه السلام تمتع في اخت عمر من جي عمر حرم المتعة ومن جي الاخ حده منقهر وتقولون نحن نسب ونشتم أعفوا ألسنتكم وإلا والله لنسن السيوف والأقلام والقلوب للذب عن أحبابنا وأعراضهم خسئت وتبت يداك وشلت وقطع لسانك إن عدت نعووووود ووالله لنلقمك حجرا Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.