Jump to content
منتدى البحرين اليوم

باكستان وتركيا تحذر ايران من التدخل في الشأن الخليجي

saudi boy

Recommended Posts

يا مساكين .. باكستان تهدد مو لسواد عيونكم !! عشان افراد شعبها ف البحرين

تركيا < على جنب خلها لاهيه ب مسلسلات لميس ومهند

وامريكا < عمتكم ومستعبدتكم قالت يمين رحتو يمين قالت شمال شمال

والكل مستقوي عشان امريكا راضيه ب الي حاصل منكم مع العلم هي الوحيده ب كلمه تحركهم

الي تقدر تصرع دول الخليج وتوقفهم عند حدهم لأنهم جبناء

" لكن "

إيران و حزب الله .. صامدين محد يقدر عليهم

شفتو على كثرتكم قلة منفعتكم !!

Edited by يارب عفوك

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مهم للجميع

انا لاحظت ان احنا نرد بشكل شخصي عليهم هذول الي كل واحد لسانه شطوله ع الفاضي " يعني بدون كلام مفيد" .. واهم دايما يردون بشكل كلي .. ردهم يكون ع الشيعه كامل .. وهل هاي دليل

على الحقد الي في قلبهم علينا؟ .. رغم ان احنا مازلنا لانحقد على السنه ومازالو اصحابنا ونجالسهم و ننقاش العقلاء منهم بالمنطق .. اما هذول الهمج الي يردون بحقد وكراهيه ويعتبرونا حتى مو مسلمين فـ هذول الي الله اعماهم و اعمى قلوبهم ونسو تماما ان كلنا ابناء وطن واحد وبيننا قعدات والكل اصحاب .. وصارو مع الدول الي ضد الشعب الي هم نفسهم عاشو معاه .. هل كل هذا كراهيه و حقد ؟! ونكران للايام الي كان الكل فيها مع بعضه ومحد يغلط على احد .. غير ذلك ألم يلاحظو انهم كثيرين السب و الشتم في ردودهم ومقابل ذلك لو تبحث في الردود وتحسب الشتائم الي كل طائفه قطتها ع الثانيه راح تلاحظ الفرق الشاسع في كللللل موضوووع !! انتبهو لنفسكم اخواني انتو قاعدين تنسون بلدكم نفسها ومحولين الشي طائفي بحت و سامحين لغيركم يخرب بلدكم نفسها .. أي خلاف وأي بلاوي تصير بين الاشخاص نفسهم في البلد لو كان كل هالاشخاص يفكرون صح وفي نقاش منطقي غير همجي راح يقدر يحلها بينه وبين بعضه بالابتعاد عن الطائفيه والشتيمه وكان مايسمح لاحد يتدخل ..

ياعيني على التقيه انتوا شنو منافقين تخربون بلد تحرقون وطن وتقولون لو نتكلم بالمنطق انتوا صج همج رعاع جذابين منافقين

اللحين عرفتي الحوار المنطقي وينكم ومن قبل ولا لما عرفتوا نهايتكم قربت قلتوا نرجع ورا نتكلم بالحكمه انتوا خليتوا فيها حكمه تسبون هذا وذاك وتقولون كره اي نعم كره عليكم يا خونه لانكم ماتستاهلون طيبتنا فيكم وخوفنا على بلدنا عملنا المستحيل لكن صج ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت الكلب تمردا

مادري يعني انت ماتفهم الي انا اكتبه ولا تستهبل ولا انت جذي طبيعه عقلك يعني ع العموم معليه بحاول اخليك تفهم شقصد ..ابيك ترجع تقرأ ردي الي فوق و اقرأ ردك من جديد .. وبتعرف شنو اقصد..وبعد في شي ان ترى انا اقصد العلاقات الشخصيه بين الناس لاحظ الشخصيه مو المذهبيه او غيرها

وبس بعد يقولك الي يبي يفهم يعرف شلون والي مايبي هم بعد يعرف شلون .. =)

اقوووووول مذهبيه حزبيه ماتفرق معانا اللحين خلاص كل شي بان بعد مانويتوا تخربون تقولين انا قصدي وفصدي واصلي الخ من كلام التقيه الفاضيه مالتكم واي علاقات شخصيه ناس تتهجم على بنات في الجامعه وتقتل ابرياء بشوارع وتقولين مالها شغل هذي علاقات شخصيه اي منطق عندج او عقل انتي شكلج من كثر المتعه ماتفكرين بشي شكله صار عندج زهايمر وانا مادري

اهو ع العموم انا مو مجبوره ابرر لك عشان تقولي لاتقولين قصدي وفصلي .. لان انا كتبت شي فوق وماعجبك بالطقاق فـ يعني تكرما مني اني حاولت اوصل الفكره للي مايقدرون يستخدمون مخوخهم صح مثلك .. وهالشي مو اجباري ،، وعلى سالفه تتهجم على بنات الشيعه ماعندهم سوالف تهجم على بنات و يعرفون يحترمون كل شخص شلون لكن هذول الي تتفاخر فيهم الي يقتلون الصغير والكبير بدون حساب هذول اهم الوحشيين والي يتهجمون ،، وسالفه المتعه من قله الادب انك تقط علي مثل هالكلام ومن قلة اصلك وتربيتك .. لان روح اول افهم شنو سالفه المتعه الي تتكلم عنه بعدين تكلم .. ولو انت صح عارف عنه راح تفهم ان اكثر الشيعه معارضين له من اساس وراح تعرف ان الي يقولون انه عادي له شروط و كل شي .. الحياه مو هجميه .. انت خلك ع الهمجيه والسب و المسيار والسعيدي و العبره في النهآآيه .. صج انكم مو ويه احترام تخلون الواحد يغلط غصب !

صج مافيكم طيب تنفون المتعه وتقتلون الابرياء بالشوارع وتقفلون الطرق وتقولون من الشيعه هذولا ناس من الفايكنق شنو انتوا بشر اوادم انا قايلج زهايمر المتعه اثر فيج حيل مالومج والمسيار اللي تنكرونه هذا اقره الرسول بس شقول اذا خاطبكم الجاهلون لان انتي شيعيه رافضيه ماتفكرين الا بالمتعه ولذتها شلون تقيمين امور وقضايا صج طافتني نسيت نفسي ونزلت مستواي لشيعيه رافضيه من اولاد المتعه هههههههه اه يانفسي ماعليه نتحملش هالمره بانتظار ردج