Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هــــجـــوم الشيعة على الســــنة لحــــقوا شــــوفـــوا المـــصائب اللــه اكـــبر

Recommended Posts

حلفي عاد شواقة الحين بروح بقول لشموعو يسفر ولده و زوجته سوري عايلته بكبرها لمريخ و بقول لشوفه انت رجلك في قبر و ررجلك ثاني في سلمانية اذا اليوم ما مت باجر اكيد بتموت و شيعة البحرين انت موتهم من شهر فخل عائلتك هناك اذا بقى شيعي واحد و ما مات بينتقم من عائلتك :ssm12::ssm12::ssm12::ssm12::ssm12: انك غسلت مخوخهم و موتهم

لعلم يا ناس شموعة معيش عائلته احسن عيشة في لندن و عيش شعبه في دوار لمدة شهر ........و اخرته موتهم الله يلعنه دنيا و اخرة لانه هو نشر الفتنة في البحرين و موت شعبه

:whistle: بعدنا ننتظر الجواب

شنو اصلج !!؟ :whistle:

• Replies 114
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انتي عمية مينونة بقرة و لا من كثر المتعة ما تشوفين الا صبيان من بداية قلت لج انا يمنية بلوشية سورية اردنية مغربية هندية باكستانية و افتخر بس مب ايرانية قذرة وسخة و مب بحرانية الي تسجد لخميني و تخون ديرتها نفس ما قلت لج انا كل هلجنسيات و كلي فخر و اترفع عنكم يا قذارة B) B) B) B) B) B) :up::up::up:

اذا رديتي سئلتي يعني انتي منبطة جبدج لان احنا مسوانا فوق و انتو تحت الارض بعد مو فوقه :ssm9::ssm9::ssm9::ssm9::ssm9:

انتي عمية مينونة بقرة و لا من كثر المتعة ما تشوفين الا صبيان من بداية قلت لج انا يمنية بلوشية سورية اردنية مغربية هندية باكستانية و افتخر بس مب ايرانية قذرة وسخة و مب بحرانية الي تسجد لخميني و تخون ديرتها نفس ما قلت لج انا كل هلجنسيات و كلي فخر و اترفع عنكم يا قذارة B) B) B) B) B) B) :up::up::up:

اذا رديتي سئلتي يعني انتي منبطة جبدج لان احنا مسوانا فوق و انتو تحت الارض بعد مو فوقه :ssm9::ssm9::ssm9::ssm9::ssm9:

اللالالالالالالالالاي اصلج من 7 دول والبحرين الـ 8

خخخخخخخخخخخخخخ انتي مصخررررررة حدج بعد ما تستحي تقول هالخبلة

وليش منبطة جبدي من ريحتج يمكن خخخخخخخخخخخخخخ

يا جاجا بو جاجا الجلف الجلف الجلف

ما اقدر من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللالالالالالالالالاي اصلج من 7 دول والبحرين الـ 8

خخخخخخخخخخخخخخ انتي مصخررررررة حدج بعد ما تستحي تقول هالخبلة

وليش منبطة جبدي من ريحتج يمكن خخخخخخخخخخخخخخ

يا جاجا بو جاجا الجلف الجلف الجلف

ما اقدر من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انتو اتحجين عن الواقع في عيونج مو في عيون العالم كلها

والله العظيم واااحد عمي مكفوف فالجامعه معاي قالو له تعال معانه فالمسيرة قال لهم انه موالي للحكومة وماتجبروني اي وياكم ؟؟ وقعد يسولف ويضحك ونساهم ؟؟؟

صج لين قالو العمي عمي القلب موالعين وانتو اكبر مثال على عمه القلب يا جاحدين

هالمعاق يحس بخير الديره عليه وانتو ناكرين وجاحدين ؟؟؟

اي عاد ليش ياريت انكم فقارة مثل ماتقولون

شواقه انتي قولي لنا شنو اصلج ؟؟؟

ترى لا تصدقون روحكم بحرينين اصيلي انتو ترى يسمونكم امهات لزهيويه ؟؟؟

وسالي امج ويدتج واهلج من وين يتيوووانتو يالجعاوه ؟؟؟ ودرسي تاريخ عدل وتعالي كلمينا عن الاصل والفصل؟؟

مالت عليج ما تدرين ان مشيمع بناتي تفووووووووووووووووووووووووووووووووو

تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو :ssm12::ssm12::ssm12::ssm12::ssm12::ssm12:

اكيد حبيبتي ما ادري وش معناها

لأن اهلي ماربوني على هيك اللفاظ ياعمري

انا مب خبلة انا سنيةمسلمة حبي لدول اسلامية خلاني انتمي لها بفخر و ما انتمي و اترفع عن انتماء لدولة مجوسية مثل ايران و بعدين انتي صاجة في ريحة ريحة حرقة الي فيج زلفي ايران ترا ريحة حرقتج وايد معفنة احنا مب محتاجين في بحرين لريحات نووية ايران زابحة روحها حق نووية روحي احترقي هناك ...... :ssm16::ssm16::ssm16::ssm16::ssm16::rest::rest::rest::rest:

Edited by متجنسة و كلي فخر ،،،،،