Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الفرق بين الشيعه واليهود

turky

Recommended Posts

خخخخخخخ اشوف غيرت الموضوع اذا تبي لصور بنزلها ولا خايف

وقسم بالله انك راح تتاثر لان اللي يصير انت مو عايشه من جدي

انت مستحيل راح اتصدقني لو من الحين ليوم القيامة لان اللي

يده في الماي مو مثل اللي يده في النار والمشتكى لله

الله يعينج فتحي عيونج انا ما غيرت الموضوع قاعد ارد علي غيرج هداج الله

اتقولين وثايق ومادري شنو والاخ يقول ويكليكس ورديت عليه اشفيج نايمه اشوي اشوي اشفيج معصبه

شوفي ترى اللي سكر الطرق والمستشفيات انتو من اول المظاهرات اللي اتقولين سلميه

منو سكر الطرق ومنو سكر شارع المصرف المالي ومنو الي سكر مستشفي السلمانيه منو منو ردي

والحين تبون احد ينصفكم انتو ما كان عندكم رحمه من وزيركم نزار البحراني لي الاطبه قمتو تاخذون المصابين علي المذهب والهويه شنو تبون الديره لكم بس عيب عليج هذي ديره للكل مو لكم

واللع عيب ترى شفنا وعرفنا واتضح الامر المضلوميات معروفه خلصنا منها وشفنا الصور انتو قتلتو ناس ابرياء واعتديتو علي ناس وسبيتو الملك اللي ضافكم خربتو الديره اتقو الله في بلدككم وعيب اما بل النسبه لايران فا الصور واضحه وعلم حزب الله وايران واضحه بل المضاهرات وصور الخميني وخامنئي وشيوخكم اضحه وضوح الشمس

انا اقول مثل ما تدين تدان وذوقو اللي ذاقه الناس دمكم مو احسن من دم غيركم واستحو اشوي

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اتقولين وثايق ومادري شنو والاخ يقول ويكليكس ورديت عليه اشفيج نايمه اشوي اشوي اشفيج معصبه

منو سكر الطرق ومنو سكر شارع المصرف المالي ومنو الي سكر مستشفي السلمانيه منو منو ردي

والحين تبون احد ينصفكم انتو ما كان عندكم رحمه من وزيركم نزار البحراني لي الاطبه قمتو تاخذون المصابين علي المذهب والهويه شنو تبون الديره لكم بس عيب عليج هذي ديره للكل مو لكم

واللع عيب ترى شفنا وعرفنا واتضح الامر المضلوميات معروفه خلصنا منها وشفنا الصور انتو قتلتو ناس ابرياء واعتديتو علي ناس وسبيتو الملك اللي ضافكم خربتو الديره اتقو الله في بلدككم وعيب اما بل النسبه لايران فا الصور واضحه وعلم حزب الله وايران واضحه بل المضاهرات وصور الخميني وخامنئي وشيوخكم اضحه وضوح الشمس

انا اقول مثل ما تدين تدان وذوقو اللي ذاقه الناس دمكم مو احسن من دم غيركم واستحو اشوي

ههههههههههه ضحكتني عن جد بس بالاول انت اللي استح لاني بحرينية واتكلم عن بلدي واللي قاعدة اعيشه واشوفه بعيوني

بس انت شنو ومنو وشدراك شنو صاير وشنو شفت الصور اسمع ترى معضم الصور اللي شفتها قديمة ولا مفبركة وخوب كلشي

اتشوفونه اتصدقونه بس الله يهديك وبخصوص صور العلماء انت كنت وياهم اني ولا مرة شف احد 0حامل صورة عالم

ههههههههههه ضحكتني عن جد بس بالاول انت اللي استح لاني بحرينية واتكلم عن بلدي واللي قاعدة اعيشه واشوفه بعيوني

بس انت شنو ومنو وشدراك شنو صاير وشنو شفت الصور اسمع ترى معضم الصور اللي شفتها قديمة ولا مفبركة وخوب كلشي

اتشوفونه اتصدقونه بس الله يهديك وبخصوص صور العلماء انت كنت وياهم اني ولا مرة شف احد 0حامل صورة عالم

ما شفنا خووووووووب عاد لا مبين انج بحرينيه اصليه مبين

استحي ليش انا نص دمي من البحرين انا اصلا الجلاهمه يصيرون لي واهلي وربعي

لا اللي اتشوفينه بعيونج اعتقد مو من عيونج في نظاره بعينج مستحيل

اللي انشوفه احنا شنو حلم يعني ..عميان يعني ترى انعرف احنا عاد يعني اللي انشوف الدوار واللي في قديم يعني الدوار قديم ههههههههههههههههههههه لا انتي الله يعينج علي نفسج تشوفين اللي تبين اتشوفينه بس

صور بل الدوار موجوده وفيديو ويسقط خليفه مفبرك وقديم الله واكبر عليج اتقي االله

والله شوفي والله يا فاتي واصلا قوولي فاطمه لانها اسم بنت رسول الله مو حلو ترى فاتي تصغير لفاطمه الزهراء لكن بأيران جذي يسمووها تصغير عيب والله

لكن احنا نقول فاطمه ما انقول فاتي ..فاتي بل الايراني

شوفي والله لو هذول بل الكويت مو الشرطه ولا الجيش اللي بيذبحونهم لو يشيلون جذي شعارات وله كلمه اتمس شيخنا والله احنا نذبحهم ذبح لانه من يعض الايد اللي ضفته واعزته واكرمته لازم تنقطع ويصير فيها كثر الصور اللي بتجطينها واكثر لانه مصير الخائن لله والوطن والحاكم والخروج علي الحاكم هو الموت

اخوي وطني الكويت ما عليك منهم

حت لو حطيت ما حطيت ما يصدقون الا عمائمهم

خلهم ؟؟ انت تبغي الخير

كنا نتمنى ان يصحون ويعرف الحقيقه لكن شنو تقول

الا حسبى الله ونعم الوكيل ...

اخوي وطني الكويت ما عليك منهم

حت لو حطيت ما حطيت ما يصدقون الا عمائمهم

خلهم ؟؟ انت تبغي الخير

كنا نتمنى ان يصحون ويعرف الحقيقه لكن شنو تقول

الا حسبى الله ونعم الوكيل ...

لا المشكله اختي اتقول بحرينيه وبعدين بكلامها اتقول خوووب هذا الي ضحكني

ان شاء الله بخليهم لان الضرب بل الميت حرام هذول ناس مغيبه عقولهم معطله

وان وياج بقول حسبنا الله ونعم الوكيل ونعم بل الله

تقبلي تحياتي وتقديري :bahflag:

مو لازم اشوف الفيديو بس عندي بعد سؤال

شنو الفرق بين جيوشكم وهي اتقتل الاوادم واتسوي المجازر

وبين جيوش اليهود لما اتقتل واتسوي مجازر في فلسطين وقسم بالله ان اليهود اهون والله الشاهد علي

الفرق أن الجيوش في فلسطين تحارب المسلمين والله ينصرنا عليهم عاجل أجلأ

و جيوشنا في البحرين تحارب المشركين بدين الله عزوجل ومدنسين عرض نبيه صلى الله عليه وسلم

وأن شالله منتصرين عليهم الروافض

ههههههههههاي اذا انت شاك في روحك هاي شي ثاني واسم فاتي مجرد نك نيم

وفاطمة الزهراء عليها السلام روحي لها الفداء ما تتشرف فيك ولا في امثالك

لانك رضيت بالظلم والفساد والحقد المدفون من سنين على شيعة البحرين وقاعد يطلع الحقد

فيهم ولعدم تصويرهم للقتل المتعمد في القرى الشيعية ولتغطية تصفيتهم بس مستحيل ولا والف لا يقدرون

ولو يجمعون جيوش العالم كلها ما بيمحون شيعة أمير المؤمنين

وفي شي للحين ما تدري عنه اللي قاعد يصير من وراكم وانتو ما تدرون وهو قتل الشيعه

من الجيوش والتستر عليها فهكت وان شاء الله الله يعطيك ما عطانا علشان اتحس اشوي

والله على كل ظالم