turky Posted ابريل 6, 2011 Report Share Posted ابريل 6, 2011 (edited) ماأحب أطول ياعزيزي الشيعي هل زواج المتعه عنكم حلال أو حرام ؟ أتمنى الأجابه بنعم او لا لكي أثبت لك حرامه من كتبكم ياعزيزي Edited ابريل 6, 2011 by turky Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
البحرين بدمي Posted ابريل 6, 2011 Report Share Posted ابريل 6, 2011 اكيدحلال لو مو حلال شان ماسووه برع في الدوار Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
turky Posted ابريل 6, 2011 Author Report Share Posted ابريل 6, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم وقل ربي زدني علما تحريم المتعة في كتب الرافضة بروايات صحيحة عن الائمة المعصومين عند الرافضة : في تهذيب الأحكام - للشيخ الطوسي - ج 7 - ص 251 / الاستبصار 2/142)، (وسائل الشيعة 14/441 محمد بن يحيى عن أبي جعفر عن أبي الجوزا عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال : حرم رسولالله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ((ونكاح المتعة)) الرواة كلهم ثقاة في كتب القوم وننتظر رد احد الزملاء هذه اول رواية يرويها على بن ابي طالب عن رسول الله يحرم فيها المتعة !! الروايه الثانيه كما فى البحار محمد بن أبي عمير، عن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المتعة فقال: لا تدنس نفسك بها الجزء 100 صفحه 103 :: المتعة تدنس الانسان !!! هل حلال الله يدنس الانسان !!! هل حلال الله نجاسة !!! الرواية الثالثةتحريم المتعة على لسان المعصوم جعفر الصادق قال الصادق عن المتعه لما سئل عنها كما في بحار الانوار 100/ 318 قال ماتفعله عندنا الا الفواجر . « السرائر » 483 اسناد الروايه كما فى البحار ابن أبي عمير، عن هشام بن الحكم، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ما تفعلها عندناإلاالفواجر :: المقصود بالفواجر هنا هم المواليات وبنات ونساء الرافضة وامهاتهم لانهن فقط من يفعلوا المتعة فما رايك ايها الرافضي هل تقبل كلام المعصوم ام لا ؟؟؟ الرواية الرابعة : 5 ـ أحمد بن محمد بن عيسى في ( نوادره ) : عن ابن أبي عمير ، عن هشام بن الحكم ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في المتعة قال : ما يفعلها عندنا إلا الفواجر. ـ نوادر أحمد بن محمد بن عيسى : 87 | 200 . الروايةالخامسة الباقر يحل المتعة لنساء الرافضة ويحرمها على نسائها ويتراجع عندما يصل الامر الي نسائه فهل هذا مقبول من امام !! ** عن زراة قال جاء عبد الله بن عمير ( وعبد الله هذا سني ) الي ابي جعفر الباقر ) فقال ما تقول في متعة النساء؟ فقال ابو جعفر احلها الله في كتابه وعلي لسانه نبيه ) فهي حلال الي يوم القيامة وذكر كلاما طويلا , ثم قال ابو جعفر لعبدالله بن عمير هلم الي ألاعنك( اي في انها صحيحه) فأقبل عليه عبدالله بن عمير وقال ايسرك ان نسائك وبناتك واخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟ يقول فاعرض عنه ابو جعفر وعن مقالته عندما ذكر له نسائه وبناته وبنات عمه . مستدرك الوسائل ج 14 ص 449 /بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 100 - ص 317 - 318 حكم علمائك على الرواية -مجلسي حسن20 /228 – بهبودي صحيح3 45) :: لماذا يحللها المعصوم لامهاتكم وبناتكم واخواتكم ويحرمها على بناته !!! هذا نفاق ** المتعة لاتحصن الرجل عن اسحق بن عمار سالت ابا ابراهيم (الامام الكاظم )عليه السلام عن الرجل اذا هو زني وعنده الامة يطأها تحصنه الامه ؟ قال نعم , قال فان كانت عنده امراة متعة اتحصنه؟ قال لا انما هو علي الشئ الدائم عنده . وسائل الشيعة ج 28 ص 68 المتعة صارت زنا بعد تحريم النبي صلى الله عليه واله لها كما افتي بذلك علماء المسلمين وحتي ائمة الرافضة المعصومين بروايات صحيحة انتظر رد الزملاء الرافضة على هذه الروايات هل المعصومين مخطئين ام مصيبين . وللفائدة : اريد فرق واضح بين المتعة عند الرافضة وبين الزنا هل هناك فرق اتحدي ان يكون هناك فرق؟ ولدينا مزيد من ادلة تحريم المتعة في كتب الرافضة وعلى لسان المعصومين ولسان حالهم ايضا الأدله من كتبكم ياشيعه ليش تفعلونه ممكن الرد علي وطبعن حاط لكم رقم الجزء ورقم الصفحه فيك تاكد من كتبكم Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
شوشو المحرقيه Posted ابريل 6, 2011 Report Share Posted ابريل 6, 2011 اهمة لو مو محلليلنة جان ماسووة اصلا بس شنو نقول الله يهديهم ان شاء الله Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.