Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الشباب الإماراتي يتخطى الرفاع بهدف في أندية الخليج


Recommended Posts

p13-2.jpg

 

الحق فريق الشباب الاماراتي الخسارة الاولى بممثل البحرين في بطولة الخليج للاندية الابطال بعد تفوقه عليه بهدف من دون رد في اللقاء الذي جمعهما يوم امس في دبي الاماراتية، ليرتفع رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الاولى في حين ظل الرفاع على رصيده السابق بـ3 نقاط في المرتبة الثانية.

وجاء هدف الشباب الوحيد في هذا الشوط الأول بعد الضغط المتواصل وبالتحديد في الدقيقة 32 بعد كرة ركنية جاءت بإتقان على رأس عصام ضاحي والذي حول الكرة بشكل جميل وفي مكان صعب في مرمى الرفاع معلنا عن الهدف الاول لفريقه.

وبعد هذا الهدف نشط الرفاع كثيرا وحاول التقدم الى الامام من اجل تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط، واحتسب الحكم السعودي فهد المرداسي ركلة جزاء صحيحة للرفاع بعد ان لمس المدافع محمد احمد الكرة بيده وتقدم لتنفيذها البرازيلي ريكو والذي سددها قوية ولكن الحارس الشبابي حمد الشريف نجح في ابعادها الى ركنية (41).

وبعدها بدقيقة نجح محترف الرفاع الصربي بوجان من تسجيل هدف التعادل ولكن الحكم الغى الهدف بعد ان تأكد وجوده في موقع التسلل، وانتهى بعدها الشوط الاول بتقدم الشباب الاماراتي بهدف نظيف.

ولم يتغير الحال في شوط المباراة الثاني والذي حاول كلا الفريقين الوصول الى المرمى وبالاخص فريق الشباب الذي كان راغبا وبقوة في تسجيل هدفه الثاني والامان ولكن لم يتمكن من ذلك، في حين حاول الرفاع ان يعدل النتيجة ولكنه هو الآخر لم يتمكن من هز الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدف من دون رد.

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

مبروك فوز الشباب وهاردهم الرفاع

يعطيك العافيه اخوي ع الخبر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...