Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الى جميع الخونه المجوس

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من المشرفيين والاداريين عندي ملاحظة (ارجوا قبولها ) انا اشوف المشترك (قاتل المجوس )

الاخ وايد مصدق عمره ياترى انتم معه وهل توافقونه ؟؟ مثلا

على ما يهول ويصعد ضد الشيعة الاشراف ..واللي صاير ان المنتدى طائفي عداكم القرضاوي ؟؟مثلا

ترى مشاركاتي قلت في المنتدى الجميل سابقا باطروحاته اللي ما فيها طائفية

الان اشوف ما في انضباط فالاعضاء وكله سب وشتايم .. الى متى ؟ وين راحوا المشرفين والمثقفين

ما فيكم واحد جدير وثقافته احسن من هالكاتب السباب والشتام

طيب القراء لمنتداكم خل يقرون شي عدل ..اعني اللي من خارج البحرين

والله عيب الواحد لو حب يشارك يحصل .. واحد قاعد يسب فالناس من اويقصد طائفة الشيعة فقط .. منتداكم صاير فوضى الى متى ؟؟

وش نقول.. دام القاضي وراضي وشدخلك انت يا.. فراغ كملوها

واللي ولائهم لوطنهم مو لغيره ..((قاتل المجوس )) انتماءك لباكستان او الهند او سوريا او اليمن ؟

اتوقع ..بلا وطن ومتعدي على وطنيتنا

ولاعندنا اباتشي يا سلمان ..حسبالك الشيعة ما يقدرون يردون عليك والا خايفين منك لا اخلاقهم الحلوة ما تسمح لهم!!

يكلمونك بس اناواخلاقي السمحة قلت هذا متطفل بصراحة كرم مني ارد عليك ومثلي لا يبايع مثلك بلا جدال ولا مساومة

تعرف ليش .. لان اسلوبك رخيص جدا وسوقي وتستخدم الفاظ اللهم يا كاافي بصراحة قمت اشك ان عندك اخلاق

انا فالمنتدى سنوات ماوشفت كدا واحد او عضو..يتهجم على الشيعة بهالطريقة .. مدفوع لك الاجر ؟

بصراحة اي احد يدش المنتدى يلاقيك مشوه المنتدى بغباءك واحداث الفتنة والشق بين هالمجتمع الطيب

((يعني اللي من خارج البحرين يقرا هالتفاهات اشكره يقول ما عندك اخلاق ولا دين ولاإنتماء !!

..لوطن مثل العنز تمشي ورى الفلوس اذا ما عطتكم الحكومة قومتواالدنيا تطالبون بمكافئات ..!! عشتوا نفاق نفاق

واذابغيتوالرشوة تفتنون اتوقع الكل عرف اسلوبكم ..حدث ولا حرج..رجاءا فلا تحرج نفسك كثيرا . .ونطلع جنسيتك من ملفات التجنيس

وغيرتك من الشيعة لانهم طالبوا بحقهم .. يعني معقولة انت اجنبي وتاكل خيرات بلدنا ما نطوفها لا لك ولالاحد اكبر منك

والا حاب تنام عالحرير وهما ينامون على الحصير ..؟؟ يا منافق

نتمنى ان تلملم اخلاقك شوي عن الشيعة ترى انت مو الله خلقتهم ولا من حقك ترفضهم او تقبل فيهم ..

والبلد بلاد الشرفاء من السنة والشيعة

واذا مجنس .. اتوقع الفلوس هي فقط همك وولاءك .. وياريت تتادب .. وتتخلق باخلاق المسلمين

وعيب عليك .وغصبن عنك هالديرة ديرتنا

وترى انا كبرت الخط على اخر شيء عشان يبط عينك ياحاقد .. وغصبن عنك اخوان سنة وشيعة وهذا البلد ما نبيعه

وانا عارفة التعليقات من اخت مجنسة مثلك وبنفس اسلوبك راح تقرا ردي .. وانتظر الرودو بفارغ الصبر..وعذرا يا بلطجي ياقاتل المجوس .. ترى المجوس هم اتباع البخاري .. اذا ماعندك علم نذكرك

Edited by جميلة النشمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من المشرفيين والاداريين عندي ملاحظة (ارجوا قبولها ) انا اشوف المشترك (قاتل المجوس )

الاخ وايد مصدق عمره ياترى انتم معه وهل توافقونه ؟؟ مثلا

على ما يهول ويصعد ضد الشيعة الاشراف ..واللي صاير ان المنتدى طائفي عداكم القرضاوي ؟؟مثلا

ترى مشاركاتي قلت في المنتدى الجميل سابقا باطروحاته اللي ما فيها طائفية

الان اشوف ما في انضباط فالاعضاء وكله سب وشتايم .. الى متى ؟ وين راحوا المشرفين والمثقفين

ما فيكم واحد جدير وثقافته احسن من هالكاتب السباب والشتام

طيب القراء لمنتداكم خل يقرون شي عدل ..اعني اللي من خارج البحرين

والله عيب الواحد لو حب يشارك يحصل .. واحد قاعد يسب فالناس من اويقصد طائفة الشيعة فقط .. منتداكم صاير فوضى الى متى ؟؟

وش نقول.. دام القاضي وراضي وشدخلك انت يا.. فراغ كملوها

واللي ولائهم لوطنهم مو لغيره ..((قاتل المجوس )) انتماءك لباكستان او الهند او سوريا او اليمن ؟

اتوقع ..بلا وطن ومتعدي على وطنيتنا

ولاعندنا اباتشي يا سلمان ..حسبالك الشيعة ما يقدرون يردون عليك والا خايفين منك لا اخلاقهم الحلوة ما تسمح لهم!!

يكلمونك بس اناواخلاقي السمحة قلت هذا متطفل بصراحة كرم مني ارد عليك ومثلي لا يبايع مثلك بلا جدال ولا مساومة

تعرف ليش .. لان اسلوبك رخيص جدا وسوقي وتستخدم الفاظ اللهم يا كاافي بصراحة قمت اشك ان عندك اخلاق

انا فالمنتدى سنوات ماوشفت كدا واحد او عضو..يتهجم على الشيعة بهالطريقة .. مدفوع لك الاجر ؟

بصراحة اي احد يدش المنتدى يلاقيك مشوه المنتدى بغباءك واحداث الفتنة والشق بين هالمجتمع الطيب

((يعني اللي من خارج البحرين يقرا هالتفاهات اشكره يقول ما عندك اخلاق ولا دين ولاإنتماء !!

..لوطن مثل العنز تمشي ورى الفلوس اذا ما عطتكم الحكومة قومتواالدنيا تطالبون بمكافئات ..!! عشتوا نفاق نفاق

واذابغيتوالرشوة تفتنون اتوقع الكل عرف اسلوبكم ..حدث ولا حرج..رجاءا فلا تحرج نفسك كثيرا . .ونطلع جنسيتك من ملفات التجنيس

وغيرتك من الشيعة لانهم طالبوا بحقهم .. يعني معقولة انت اجنبي وتاكل خيرات بلدنا ما نطوفها لا لك ولالاحد اكبر منك

والا حاب تنام عالحرير وهما ينامون على الحصير ..؟؟ يا منافق

نتمنى ان تلملم اخلاقك شوي عن الشيعة ترى انت مو الله خلقتهم ولا من حقك ترفضهم او تقبل فيهم ..

والبلد بلاد الشرفاء من السنة والشيعة

واذا مجنس .. اتوقع الفلوس هي فقط همك وولاءك .. وياريت تتادب .. وتتخلق باخلاق المسلمين

وعيب عليك .وغصبن عنك هالديرة ديرتنا

وترى انا كبرت الخط على اخر شيء عشان يبط عينك ياحاقد .. وغصبن عنك اخوان سنة وشيعة وهذا البلد ما نبيعه

وانا عارفة التعليقات من اخت مجنسة مثلك وبنفس اسلوبك راح تقرا ردي ..

وانتظر الرودو بفارغ الصبر..وعذرا يا بلطجي ياقاتل المجوس .. ترى المجوس هم اتباع البخاري .. اذا ماعندك علم نذكرك

اقول ياجميلة النشمي يا بنت المتعه اقول روحو شوفى منو ابوج يا بنت القرعه الا انتى ايران على الايام الدوار كنتى تروحيين خيمه رقم 6 انه خبرى شيعه يرحون خميه رقم 6 الى يحصل امه ولى يحصل اخته ولى يحصل بنته يتمتع فيها صج شيعه شرفكم رخيص شيعيات كلهم فى دوار وعرضكم ارخص من حيوانات القدره رجاله 60,000,000رجال ويدفع حق متعه ديناريين مثلا اقسم بالله يا شيعه انه حيوانات اشرف منكم واحسسسن منكم يا اتباع خمينى كله شيعه تمتعو فيكم تعرفون ليش يتمتعون فيكم لانكم عيال حرام هههههههههههههههههههههههههه

صراحه انه بسوى دوار صغير وبحط مجسم لدوار لولو واحط لج ولى شيعيات خيمه رقم 6 علشان اتمتع وادفع ديناررين كاش مب شيعه ديناريين واقساط ويعض زنبيات ماخذتها مهنه هههههههههههههههههههههههه

اقول ترانى محطم علمائكم زاق وحاط زقتى فى غرشه وبعد بايل فى غراش وعندى صكوك جنه وصك حق المهدى بيع غرشه زقتى 1000دينار بولى 2000 دينار ها فى شيعى يشترى اكيد اى هههههههههههههههههههههه لانه عقولكم تنك تصدقون لو اطلع واقول انه المهدى تصدقون وتسجدون لى من غبائك هههههههههههههههههههههه

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد .. ان هذا المتخلف يتهجم على اشرف الخلق عند الله تعالى

عدال على عمرك لا ينط لك عرج وليش كل هذا عشان طلبنا ننظف البحرين منك ومن اللي مثلك

ترى احنا اولاد حيدر ما تخوفونا ولا بتحركون ساكن وانجب وغصبن عليك بترجع بلادك .. يا بدوي يا راعي الغنم