Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( مسلسل المــلــكة .. رمضان 2011 ))


Recommended Posts

وسط أحداث وحكاية مشوقة، وفي اطار درامي جديد نوعا ما على الاعمال الدرامية التي تقدم في وقتنا الحالي، يقدم المنتج باسم عبدالامير عمله الجديد «الملكة» للمؤلف فهد العليوة، والمخرج خالد الرفاعي. العمل سيعرض خلال شهر رمضان على شاشتي الوطن والـ«ام بي سي».

ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم مريم الصالح، محمد جابر، انتصار الشراح، محمود بوشهري، عبدالله بو شهري، حمود ناصر، فؤاد علي، محمد العلوي، اوس الشطي، شهد، حلا، امل العنبري، صادق الدبيس، عبدالله البدر وناصر الدوب إلى جانب الفنانة هدى حسين التي تؤدي الدور الرئيسي في المسلسل، مدير الانتاج سيد يوسف.

«القبس» زارت فريق العمل في لوكيشن التصوير، وكانت البداية مع مخرج العمل خالد الرفاعي الذي قال: هذه أول تجربة لي في اخراج المسلسلات، واشكر مؤلف العمل والمنتج على اسنادهما هذه المهمة لي، واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجمهور خلال شهر رمضان.

بحث عن التميز

تابع الرفاعي: أتبع طريقة اخراجية جديدة نوعا ما ومختلفة من حيث الرؤية الاخراجية، والجديد في العمل هو تصويرنا بكاميرا فايف دي، وهي مغامرة كبيرة أن يصور المخرج بهذه الكاميرا، لكنني دائما ابحث عن التميز.

وحول توقعاته عن ردة فعل الجمهور لعمله في رمضان قال الرفاعي: أتمنى أن ينال المسلسل رضا الجمهور عن عرضه في شهر رمضان المقبل، واتمنى بالفعل الا أخذلهم.

أنا الملكة

بطلة العمل الفنانة هدى حسين التي صرحت عن دورها قائلة: أنا الملكة، حيث أجسد دور مطربة مشهورة، تتعرض لمشكلات كثيرة سواء في حياتها الخاصة او العملية.

وتابعت: الجميل في هذا العمل اننا نطرح من خلاله لونا وفكرا جديدا على الدراما الخليجية، ونسلط الضوء على حياة المشاهير الخاصة بشكل خاص المطربات، بالاضافة الى ان العمل يتخلله العديد من الأغنيات المصورة بطريقة الفيديو كليب.

شكل مختلف

اما منتج العمل الفنان باسم عبدالامير فقال:

مسلسل «الملكة» ضمن الأعمال التي انتجها هذا العام، وهو مختلف كليا عن الأعمال الأخرى التي أقدمها في رمضان، حيث حرصت كل الحرص ان تكون فكرته وأحداثه مختلفة تماما عن «الدخيلة» و«بو كريم برقبته سبع حريم» و«حريم ابوي» و«علمني كيف انساك».

واضاف عبدالامير: الى جانب انتاجي للعمل أيضا أجسد من خلاله دورا جديدا عليّ سيكون مفاجأة للجمهور.

شخصيات وأدوار

اما بطل العمل الفنان محمود بو شهري فقال:

اجسد شخصية فهد شقيق الملكة، ويحاول الوقوف الى جانبها ومساعدتها خلال مشوارها الغنائي.

وتجسد الفنانة مريم الصالح شخصية والدة الملكة هدى حسين التي تعاني كثيرا من دخول ابنتها الى المجال الغنائي، وتخاف عليها كثيرا من هذا المجال.

وتؤدي الفنانة انتصار الشراح شخصية شقيقة الملكة، التي تعاني هي الاخرى مما تتعرض لها شقيقتها المطربة المشهورة من مشكلات كثيرة في مشوارها الغنائي.

اما الفنان عبدالله بو شهري فيجسد دور الشقيق الاصغر للملكة هدى حسين، بينما يجسد الفنان اوس الشطي دور الملحن عصام صديق الملكة، ويجسد المطرب حمود ناصر شخصيته الحقيقية كمطرب يقع في علاقة مع الملكة.

Edited by عـاشق فنون
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...