Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الأعمال الكوميدية تسيطر على خريطة رمضان


Recommended Posts

الأعمال الكوميدية تسيطر على خريطة رمضان

 

 

 

 

 

 

 

صورة الصفحة

 

القاهرة - دينا محروس

تاريخ نشر الخبر: السبت 02/07/2011

 

النص

بالرغم من العدد القليل للمسلسلات المقرر عرضها خلال سباق الموسم الرمضاني القادم بالنظر الى عددها في المواسم السابقة إلا ان مسلسلات هذا العام يغلب عليها الطابع الكوميدي , حيث يتم حاليا ً تصوير اكثر من ثماني مسلسلات كوميدية من بين اقل من 20 مسلسل تم ترشيحهم للعرض خلال رمضان القادم .

 

وفي ظل محاولة الكثير من الفنانين وشركات الانتاج للخروج من الازمة المالية الطاحنة التي ألمت بسوق الدراما على اعقاب ثورة 25 يناير إلا ان شهر رمضان لهذا العام يحل على مشاهديه مبتسما للغاية وحاملا معه نفحات ونسائم الحرية بعد نجاح الثورة وتوازن اعداد المسلسلات المقرر عرضها خلال العام .

 

ومن المسلسلات الكوميدية التي قطعت شوطا كبيراً في تصوير مشاهدها املا في اللحاق بالقطار الرمضاني للدراما , مسلسل " فرقه ناجي عطا الله " بطولة عادل امام ونضال الشافعي وانوشكا وعمرو رمزي ومحمد امام ومن تأليف يوسف معاطي واخراج رامي امام .

 

بينما اقترب الفنان محمد هنيدي من الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد" مسيو رمضان مبروك ابوالعلمين حموده " الذي كتبه المؤلف يوسف معاطي ومن اخراج سامح عبدالعزيز .. والمسلسل مأخوذ عن شخصية رمضان مبروك ابوالعلمين التي قدمها هنيدي في فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم ويشارك هنيدي في البطوله نجوم الفيلم السينمائي ليلي طاهر ولطفي لبيب .

 

وانضم منذ ايام قليلة الى المسلسلات الكوميدية المقرر عرضها في رمضان القادم مسلسل بعنوان " ازواج في ورطة " من تأليف فيصل ندا واخراج امل اسعد.

 

وكذلك مسلسل حنان ترك " نونة المأذونة " الذي تعود به للدراما الكوميدية بمشاركة الفنان رامي غيط ودعاء طعيمة واميرة العايدي ورجاء الجداوي ومن تأليف فتحي الجندي واخراج منال الصيفي .

 

وفي نفس السياق ايضا انتهى مؤخرا الفنان هاني رمزي من تصوير مسلسله الجديد "عريس دليفري " بمشاركه الفنان حسن حسني ومروة حسين وهالة فاخر ومن تأليف حمدي يوسف واخراج اشرف سالم

 

وتواصل الفنانتين سمية الخشاب وفيفي عبده تصوير مسلسلهما الجديد " كيد النسا " الذي يحكي في اطار كوميدي المشاكل التي تواجه الضرتين سمية وفيفي في المسلسل والصراعات التي تحدث بينهما والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم واخراج احمد صقر .

 

وكذلك انتهت النجمة هاله صدقي من تصوير مشاهد الجزء الثالث من الست كوم "جوز ماما " بمشاركه سامي العدل وسمير غانم وحسين الامام ومن تأليف ولاء شريف واخراج وائل شريف الذي يجري حاليا بعض العمليات الفنية للمسلسل من ميكساج ومونتاج .

--------------------------------------------------------------

المصدر: جريدة الراية القطرية

http://www.raya.com/arts/radiotv/Pages/2011-7-1-1723.aspx

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...