Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مشرف المنتدى و مشرفة المنتدى

الكاسر

Recommended Posts

اخوي الكاسر تسلم عالموضوع

1-ماذا لو أن المشرف \ المشرفة اكتسبا بعد المنصب الغرور و تغيرتا شخصيتهما و اصبحا شخصا لا يطاقان

صحيح ان في بعض المشرفين نجدهم يتغيرون ولكن ليس معناته الغرور ولكن يمكن من انشغالهم الذي قد يفسره بعض الاعضاء على انه غرور..وبعدين مافي شي يدعي الغرور اطلاقا لان اي واحد ممكن يكون في يوم من الايام مشرف او مشرفه...وطبعااكيد مافي داعي للغرور مطلقا...لان هذي لامنصب في شغل معين ..ومافي احسن من التواضع عشان يزداد حب الاعضاء فيك اكثر واكثر.

2-ماذا لو أن المشرف قد خان الأمانة و اخذ يضيف اميلات كثير من العضوات له بهدف التعرف و التسلية و اللعب بمشاعرهم. و للمشرفة نفس السؤال

طبعا تحصل احيانا...ولكن طبعا كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه ومحد يقدر يجبر احد على شي كلش كلش..يعني اللي مايبي مافي شي يمنعه اطلاقا....لانه مايقدر يسوي اي شي لهم.

3-و إن اخذا المشرف \ المشرفة سلطتهما و جعلا منها مصدر لانتقاماتهما الشخصية ؟

هذي ماتصير طبعا واذا حصلت اكيد في اكبر منه وتقدر انت وغيرك يرجع لهم وصاحب الحق ان شاءالله مايضيع حقه..وهذي الانسان اكيد ضعيف الشخصيه اللي يجعل من اي فرد سلطة لانتقاماته الشخصيه..

وتسلم اخوي الكاسر عالموضوع

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اخوي المزيون :)

يمكن الناس تظن انه صار مغرور لكثره مشاغله ويمكن ما يقدر يرد على اي شخص والناس تقول اي صرت مشرف خلاص ماترد على احد والكل يتناقل كلمة مغرور

ولا تنسيون المراقب كلها يعدل في المنتدى بس ما بيود امو حكومية ضخمة على شان يصيبه غرور

ربما تكون نظرة الناس خاطئة......و لكن عندما يلتمس اصدقائه الذين معه في نفس المنتدى هذا الشيء ..فلا اعتقد انهم يظنون هذا......بل مروا به و قاسوا اهواله..... :)

احنا مب قاعدين في شركة على شان اذا قلنا للوحده سوينا ادد بتخاف وبتسوي ادد لا

البنت حرة تسوي ادد ما تسوي ادد شي راجع لها واذا ماعجبها المرشف واسلوبه وكلامه والحركات اللي يسويها تقدر بكل سهولة تسوي له بلوك وما بيقدر هو يضرها بشي لان اذا ضرها شنو بيسوي لالزم يسوي كل شي تحت قوانين المنتدى .

طبعاً كلامك صحيح..و لكن هناك كثير من المراهقات اللاتي يتأثرن.......بالكلام المعسول الذي يقوله لهم الشاب و بذلك يكون قد استغل برائتهم و مشاعرهم......و هناك فئة من المشرفين و المشرفات...من الذين يقوموا بمثل هذا العمل...و قد سمعنا و رأينا الكثير من القصص B)

هذي المفروض ما تحصل ابدا واذا صارت فهي نادرة جدا وماظن احد يقدر يهدد على شي صح

لازم التهديد على شي غلط

واذا صارت او انت سمعت عنها

خبرني انا اودي اي مشرف ثاني على شان الحق يرجع لصاحبة ويتعاقب المراقب بشراسة

كلامك لا غبار عليه و صحيح 100% ...... و لكن ربما يكون التهديد ناتج عن عداوة قديمة او كره قديم

تحياتي

المراهقات اللي تتكلم عنهم عاد مشكلتهم اذا حبوا الكلام المعسول يعني محد طقهم على يدهم

وعلى فكرة في بنات يسوون سوالفهم من تحت لي تحت وبعدين يتهمون فلان وعلان مو بس المشرفين

واما عن العداوات فاكرر واضيف

مافي عداوه واذا في عداوه مايقدر يتصرف المشرف الا اذا كان الموضوع فيه شي

الخت nauty girl

راعي المكسيما = فيمو

اثنيناتهم يحطون اللي يبونه :angry::angry::angry::rest::rest:

ولازم المنتدى يحط حد للمسخره اللي صايره والله الناس راح تهج واولهم انا

واذا راعي المكسيما قرا الموضوع اتمنى ان يرد علي ويفهمني لاني يمكن غلطان <_< <_<

الكوبرا

حبيبي

طرش لي موضوعك اللي تتكلم عنه وراح تشوف الرضا

واي واحد متضايق من شي يخبرني انا او اي مشرف عام ثاني وراح نساعده

مايضيع حق وراه مطالب

وطرش لي التحذير اللي دزاه لك المشرف

وكل شي يتعلق بالموضوع

وراح تكون مستانس

مشكور اخوي على الموضوع الحساس

بصراحة هالحالات الي تكلمت عنها صارت وايد ، و خصوصاً سالفة الغرور...

و بصراحة كانت صدمة لناس وايد ، اما بالنسبة لموضوع اضافة الإميلات ، فهي حالة تصير بعضالأحيان لما اخلاق المشرف او المشرفة تكون انعدمت و خصوصاً لما هذا العمل يسويه مشرف (( بنات الخلق مو لعبة ))،

و اما سالفة الإنتقام فهي تحدث كثيراً ، فتشوف مثلاً المشرف او المشرفة ينتقددون مواضيع العضو بدون سبب لأنهم يحسون انه احسن منهم او لأنهم ما يحبون شخصيتة المحبوبة من الكل .

انت اي احد يضايقك تدل على ماظن رسايلي في وين وتعرف ايميلي

يعني اطلب اللي تبيه لو انت متضايق من مشرف معين

وماكون المزيون اذا ما عاقبته اذا صج غلطان

تسلم أخوي على الموضوع

1-ماذا لو أن المشرف \ المشرفة اكتسبا بعد المنصب الغرور و تغيرتا شخصيتهما و اصبحا شخصا لا يطاقان

مثل ما قالوا الأخوان و الأخوات على شنو يغتر المشرف كل واحد يقدر يصير مشرف بجهوده و بنشاطه أم يغتر فغالطان إلي صار مغرور بعد ما صار مشرف لأنه ما صار وزير أو مسئول عشان يغتر و يجوف نفسه و ليش الغرور اصلاً ليش ما يتذكر هالمشرف أنه كان يوم في الأيام عضو عادي حاله حال اي عضو فالغرور صفة منبوذه و احنا نحارب هالشي بس بعض الأعضاء يعتبرون أن المشرف إلي يقوم بشغله مغروور مثال : عضو من الأعضاء كله ينزل مواضيع تخالف القوانين فالمشرف يقوم بواجبه و يحذف هالمواضيع في هالحالة كثير من الأعضاء يعتقدون أن هالمشرف متكبر و مغرور و حاط لهم العدواه ما يقولون الله يعطيه الصحة و العافية لأنه يقوم بواجبه و انه يسهر الليل و النهار عشان يحافظ على النظام ما يقول أن انا الغلطان لأني ما قريت القانون الخاص بالمنتدى و اللوم و الهجوم يقع كل على عاتق المشرفين ما أقولك ان ما في مشرفين مب مغرورين بس أنا اعتبر إلي يغتر على انه صار مشرف بالمنتدى اعتبره يهال و ما يعرف معنى كلمة مشرف وحرااام انه صار مشرف و إذا انتو تحبون المنتدى لا تترددون أن تبلغون أحد المدراء عن هذا المشرف للمصلحة العامة بس أتمنى ان تفهمون هالمشرف و ما تظلمونه

2-ماذا لو أن المشرف قد خان الأمانة و اخذ يضيف اميلات كثير من العضوات له بهدف التعرف و التسلية و اللعب بمشاعرهم. و للمشرفة نفس السؤال

هذا أكبر غلط ان المشرف يستغل سلطته في هذا الشي بس مثل ما قال المزيون و قالت احلى قمر الواحد عنده عقله و يفكر و يقدر يسوي بلوك حق اي واحد بس السالفة اذا صارت معقده و صارت مضايقات و خصوصاً عن طريق الرسائل الخاصة أتمنى من اي وحده أو واحد تعرض لمضايقات من مشرف بالمنتدى او عضو بالمنتدى أنه يطرش لنا نص الرسائل كدليل على المضايقات إلي يتعرض لها و احنا بدورنا بنوقف أي شخص تثبت إدانته :rest: لكن ما نقدر نتصرف من غير دليل و أي شي يصير خارج المنتدى أحنا ما لنا دخل فيه مثل ( على المسنجر أو على البالتوك) هذا شي صار خارج المنتدى احنا ما في يدنا نسوي شي واجبنا نحمي الي في المنتدى

هذا 100 % غلط و اي مشرف يسوي هالشي كلموا الادارة عنه بس بعد أكرر أتمنى أن ما تظلمون المشرف

المراهقات اللي تتكلم عنهم عاد مشكلتهم اذا حبوا الكلام المعسول يعني محد طقهم على يدهم

وعلى فكرة في بنات يسوون سوالفهم من تحت لي تحت وبعدين يتهمون فلان وعلان مو بس المشرفين

واما عن العداوات فاكرر واضيف

مافي عداوه واذا في عداوه مايقدر يتصرف المشرف الا اذا كان الموضوع فيه شي

تسلم اخوي المزيون على الرد.....

:)

و لأن انا صريح و احب الصراحة.....احس انك تحاول تدافع عن المشرفين باي طريقة.....

و طبعاً هذا من حقك..كونك مشرف عام....

بس ما تقدر تقول ماحد طقهم على يدهم.......اعتقد انك مريت بمرحلة المراهقة

و شفت شنو يصير حق كثير من الشابات و الشباب في هذا الوقت

يعني اغلب المشاعر عندهم ما تكون تحت سيطرتهم :)

و انت تقول في بنات عندهم سوالف من تحت لا تحت.......بالفعل تصير....

بس مو كل بنت تكون ظالمة......بل اغلب الأحيان تكون مظلومة

و ابي اعرف على اي اساس ما في عداوة.......خلنا نعيش في الواقع..

عضو صار بينه سوء تفاهم مع مشرف.....و هالمشرف من اهم الشخصيات في المنتدى

طبعاً بكون الحق مع المشرف حتى لو انه كان غلطان و بينطرد العضو من قبل المشرف او المراقب العام

لأن احنا في زمن القوي ياكل لحم الضعيف حتى في النت..

&

&&&

&

تحياتي

تسلم أخوي على الموضوع

مثل ما قالوا الأخوان و الأخوات على شنو يغتر المشرف كل واحد يقدر يصير مشرف بجهوده و بنشاطه أم يغتر فغالطان إلي صار مغرور بعد ما صار مشرف لأنه ما صار وزير أو مسئول عشان يغتر و يجوف نفسه و ليش الغرور اصلاً ليش ما يتذكر هالمشرف أنه كان يوم في الأيام عضو عادي حاله حال اي عضو فالغرور صفة منبوذه و احنا نحارب هالشي بس بعض الأعضاء يعتبرون أن المشرف إلي يقوم بشغله مغروور مثال : عضو من الأعضاء كله ينزل مواضيع تخالف القوانين فالمشرف يقوم بواجبه و يحذف هالمواضيع في هالحالة كثير من الأعضاء يعتقدون أن هالمشرف متكبر و مغرور و حاط لهم العدواه ما يقولون الله يعطيه الصحة و العافية لأنه يقوم بواجبه و انه يسهر الليل و النهار عشان يحافظ على النظام ما يقول أن انا الغلطان لأني ما قريت القانون الخاص بالمنتدى و اللوم و الهجوم يقع كل على عاتق المشرفين ما أقولك ان ما في مشرفين مب مغرورين بس أنا اعتبر إلي يغتر على انه صار مشرف بالمنتدى اعتبره يهال و ما يعرف معنى كلمة مشرف وحرااام انه صار مشرف و إذا انتو تحبون المنتدى لا تترددون أن تبلغون أحد المدراء عن هذا المشرف للمصلحة العامة بس أتمنى ان تفهمون هالمشرف و ما تظلمونه

هذا أكبر غلط ان المشرف يستغل سلطته في هذا الشي بس مثل ما قال المزيون و قالت احلى قمر الواحد عنده عقله و يفكر و يقدر يسوي بلوك حق اي واحد بس السالفة اذا صارت معقده و صارت مضايقات و خصوصاً عن طريق الرسائل الخاصة أتمنى من اي وحده أو واحد تعرض لمضايقات من مشرف بالمنتدى او عضو بالمنتدى أنه يطرش لنا نص الرسائل كدليل على المضايقات إلي يتعرض لها و احنا بدورنا بنوقف أي شخص تثبت إدانته :rest: لكن ما نقدر نتصرف من غير دليل و أي شي يصير خارج المنتدى أحنا ما لنا دخل فيه مثل ( على المسنجر أو على البالتوك) هذا شي صار خارج المنتدى احنا ما في يدنا نسوي شي واجبنا نحمي الي في المنتدى

هذا 100 % غلط و اي مشرف يسوي هالشي كلموا الادارة عنه بس بعد أكرر أتمنى أن ما تظلمون المشرف

:):):):):)

تسلم اخوي البحريني على الرد....

و مثل ما قلت للمزيون احس هناك دفاع عن المشرفين باي طريقة.....

أنا معاك في كل كلمة كتبتها في موضوع الغرور.......و لكن مثل ما قلت قبل...في ردودي.......احنا الأعضاء نقدر نلتمس و نقدر الأمور......و نشوف الغرور من قبل المشرف او المشرفة إذا كانوا اصدقائنا خصوصاً....و يقولون اصابع يدك مو سوا....... :)

هذا  أكبر غلط ان المشرف يستغل سلطته في هذا الشي  بس مثل ما قال المزيون و قالت احلى قمر  الواحد عنده عقله و يفكر و يقدر يسوي بلوك حق اي واحد  بس السالفة اذا صارت معقده و صارت مضايقات و خصوصاً  عن طريق الرسائل الخاصة  أتمنى من اي وحده أو واحد تعرض لمضايقات من مشرف بالمنتدى او عضو بالمنتدى  أنه يطرش لنا نص الرسائل كدليل على المضايقات إلي يتعرض لها و احنا بدورنا بنوقف أي شخص تثبت إدانته  :rest:  لكن ما نقدر نتصرف من غير دليل  و أي شي يصير خارج المنتدى أحنا ما لنا دخل فيه مثل ( على المسنجر أو على البالتوك)  هذا شي صار خارج المنتدى  احنا ما في يدنا نسوي شي  واجبنا نحمي الي في المنتدى

شكراً على وجهة النظر.......و للحين للأسف ماحد قادر يفهم الي ابغيه.......انا اريد وجهة نظركم.......انا مو طالب كيفية العقوبة........لأن اعرفها.....ابي اعرف شنو رايكم في هذي النوعية من الناس......

هذا 100 %  غلط  و اي مشرف يسوي هالشي كلموا الادارة عنه بس بعد أكرر أتمنى أن ما تظلمون المشرف

شكراً اخوي و مثل ما قلت المفروض ما حد يظلم احد....لأن كل واحد يظلم نفسه....

بس انا واثق إن اي عضو او عضوة.......راح يشتكون ألا إذا كان هناك شيء بالفعل :)

تحياتي

اكيد الهدف من الاشراف ف المنتدى اخوي ان الكل يستفيد يفيد بس للاسف قاموا ياخذون الاشراف وبعدين يقل نشاطهم وهذا طبعا غرور لان بعضهم هدفهم بس الاشراف في المنتدى بس هذا هدفهم

الرصاحه يكون ماععندة ضمير لو سوه هالشي وحتى المشرفة تكون ماعنده ضمير لو سوت هالشي اعتقد ان مثل ما يخافون على خواتهم يخافون بعد على بنات المنتدى لان هذولي بعد خواتهم

كلمتين بس اقولهم ماعندهم ضمير ولا ذمه ولا احساس

4-ما رأيكم الشخصي بهذه النوعية من الناس ؟

ما احبهم ولا ارتاح لهم الصراحة كلش ما تعجبني هالنوعيه من الناس

اكيد الهدف من الاشراف ف المنتدى اخوي ان الكل يستفيد يفيد بس للاسف قاموا ياخذون الاشراف وبعدين يقل نشاطهم وهذا طبعا غرور لان بعضهم هدفهم بس الاشراف في المنتدى بس هذا هدفهم

الرصاحه يكون ماععندة ضمير لو سوه هالشي وحتى المشرفة تكون ماعنده ضمير لو سوت هالشي اعتقد ان مثل ما يخافون على خواتهم يخافون بعد على بنات المنتدى لان هذولي بعد خواتهم

كلمتين بس اقولهم ماعندهم ضمير ولا ذمه ولا احساس

4-ما رأيكم الشخصي بهذه النوعية من الناس ؟

ما احبهم ولا ارتاح لهم الصراحة كلش ما تعجبني هالنوعيه من الناس

:up::up::up::up:

انا معاج في كل كلمة قلتيها أختي

تسلمين على الرد.....

تحياتي

تسلم أخوي على الموضوع

مثل ما قالوا الأخوان و الأخوات على شنو يغتر المشرف كل واحد يقدر يصير مشرف  بجهوده و بنشاطه أم يغتر فغالطان إلي  صار مغرور  بعد ما صار مشرف  لأنه ما صار وزير أو مسئول عشان يغتر و يجوف نفسه و ليش الغرور اصلاً  ليش ما يتذكر هالمشرف أنه كان يوم في الأيام عضو عادي حاله حال اي عضو  فالغرور صفة منبوذه و احنا نحارب هالشي  بس بعض الأعضاء يعتبرون أن المشرف إلي يقوم بشغله مغروور  مثال :  عضو من الأعضاء كله ينزل مواضيع تخالف القوانين  فالمشرف يقوم بواجبه و يحذف هالمواضيع  في هالحالة كثير من الأعضاء يعتقدون أن هالمشرف متكبر و مغرور و حاط لهم العدواه  ما يقولون الله يعطيه الصحة و العافية لأنه يقوم بواجبه  و انه يسهر الليل و النهار  عشان يحافظ على النظام  ما يقول أن انا الغلطان لأني ما قريت القانون الخاص بالمنتدى و اللوم و الهجوم يقع كل على عاتق المشرفين  ما أقولك ان ما في مشرفين مب مغرورين  بس أنا اعتبر إلي يغتر على انه صار مشرف بالمنتدى اعتبره يهال  و ما يعرف معنى كلمة مشرف وحرااام انه صار مشرف  و إذا  انتو تحبون المنتدى لا تترددون  أن تبلغون أحد  المدراء  عن هذا المشرف للمصلحة العامة  بس أتمنى ان تفهمون هالمشرف  و ما تظلمونه

هذا  أكبر غلط ان المشرف يستغل سلطته في هذا الشي  بس مثل ما قال المزيون و قالت احلى قمر  الواحد عنده عقله و يفكر و يقدر يسوي بلوك حق اي واحد  بس السالفة اذا صارت معقده و صارت مضايقات و خصوصاً  عن طريق الرسائل الخاصة  أتمنى من اي وحده أو واحد تعرض لمضايقات من مشرف بالمنتدى او عضو بالمنتدى  أنه يطرش لنا نص الرسائل كدليل على المضايقات إلي يتعرض لها و احنا بدورنا بنوقف أي شخص تثبت إدانته  :rest:  لكن ما نقدر نتصرف من غير دليل  و أي شي يصير خارج المنتدى أحنا ما لنا دخل فيه مثل ( على المسنجر أو على البالتوك)  هذا شي صار خارج المنتدى  احنا ما في يدنا نسوي شي  واجبنا نحمي الي في المنتدى

هذا 100 %  غلط  و اي مشرف يسوي هالشي كلموا الادارة عنه بس بعد أكرر أتمنى أن ما تظلمون المشرف

[ALIGN=center] :):):):):)

تسلم اخوي البحريني على الرد....

و مثل ما قلت للمزيون احس هناك دفاع عن المشرفين باي طريقة.....

أنا معاك في كل كلمة كتبتها في موضوع الغرور.......و لكن مثل ما قلت قبل...في ردودي.......احنا الأعضاء نقدر نلتمس و نقدر الأمور......و نشوف الغرور من قبل المشرف او المشرفة إذا كانوا اصدقائنا خصوصاً....و يقولون اصابع يدك مو سوا....... :)

شكراً على وجهة النظر.......و للحين للأسف ماحد قادر يفهم الي ابغيه.......انا اريد وجهة نظركم.......انا مو طالب كيفية العقوبة........لأن اعرفها.....ابي اعرف شنو رايكم في هذي النوعية من الناس......

شكراً اخوي و مثل ما قلت المفروض ما حد يظلم احد....لأن كل واحد يظلم نفسه....

بس انا واثق إن اي عضو او عضوة.......راح يشتكون ألا إذا كان هناك شيء بالفعل :)

تحياتي</div>

أخوي الكاسر أشكرك على التعليق على ردي و احب أعلق على تعليقك يا خوي أحنا ما ندافع عن المشرفين و لا شي و إذا في مشرف غلط أو شي أحنا نكون مع الحق و إذا عندك شكوى على مشرف لا تتردد أن تقول حق المدراء و المشرفين الآخرين و أكيد راح نرد لك حقك إذا كان لك حق فإذا عندك أي الشي أو اي مشكلة كلم أي مشرف أو أي مدير و أحنا هدفنا كمشرفين أن نساعدكم و نساعد على الحافظ على النظام بالمنتدى

و بالنسبة حق سؤالك الثاني عن اشرايكم بالمشرف إلي يستغل كونه مشرف بالمنتدى و ياخذ إيميلات البنات و يضيفه هذا إنسان لا يستحق الأحترام و أنسان خائن و أنسان ما عنده ضمير و ما يستحق يكون مشرف و أحنا كإدارة إذا في شخص من هالنوع ما مثلنا شخصياً بل يمثل شخصيته و تربيته و هالشخص إذا كان موجود فهو أنسان غير مرغوب فيه بلإدارة و أي شكوى على اي مشرف و تكون هناك أدلة تدين هالمشرف بشرط تكون رسائل خاصة (لأن أحنا غير مسئولين عن ما يجري خارج المنتدى) اكيد راح نتخذ إجراء ضد هالمشرف و احنا ما نتهاون بهالشي و كل بنت في المنتدى مثل أختنا و المنتدى مثل بيتنا و إلي يدش هالبيت لازم يحترم أهل البيت

Edited by AL_Bahraini