Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عبدالأمير: أغنية جديدة للمهندس... و «شيء ما شفتوه» في «بوكريم»


Recommended Posts

ذكر الممثل والمنتج باسم عبدالأمير أن مسلسل «بو كريم برقبته 7 حريم» الذي تعرضه قناة «الوطن» يشهد أول تعاون له مع الفنان ماجد المهندس لتقديم أغنية المسلسل، مشيراً إلى أن المسلسل يشهد مفاجأة أخرى تتعلق بتصوير كواليس العمل والتي تحمل عنوان «شيء ما شفتوه».

 

وقال باسم عبدالأمير إن أغنية المقدمة التي يقدمها الفنان ماجد المهندس من كلمات ساهر وتلحين عبدالزيني.

 

وذكر أن أحداث المسلسل حافلة بالكوميديا السوداء وكوميديا الموقف ضمن سياق درامي واجتماعي واسع، يستعرض فيه قضايا اجتماعية مهمة تتمحور حول الطبقة الفقيرة في المجتمع الخليجي.

 

مسلسل «بو كريم برقبته 7 حريم» تدور أحداثه حول بوكريم، وهو أب لسبع بنات، عاش على تربيتهن منذ الصغر على الأخلاق الحميدة والتعايش مع ظروف الحياة، ويحاول قدر المستطاع أن يوفر لهن كل مستلزمات الحياة.

 

المسلسل من بطولة: سعد الفرج، إلهام الفضالة، سعاد علي، ياسة، شجون الهاجري، فاطمة الصفي، لمياء طارق، مرام، بثينة الرئيسي، خالد أمين، علي الكاكولي، فهد باسم عبدالأمير.

 

وكشف عبدالأمير عن تصوير شريط «شي ما شفتوه»، من المتوقع أن يعرض بعد عرض المسلسل في رمضان.

 

وأشار إلى احتواء الشريط مجموعة مواقف طريفة حصلت في كواليس العمل، منها - على سبيل المثال لا الحصر - انزلاق عدد من الممثلين أثناء إضافة المطر الاصطناعي وقت تصوير المسلسل في فصل الصيف.

 

ووصف عبدالأمير الطبقة الاجتماعية الفقيرة بالطبقة المحببة القريبة من بقية الطبقات، نافياً أن تكون هناك مغامرة في إنتاج أعمال فنية تحاكي هذه الطبقة. وأشار إلى أن المسلسل يتطرق في سياقه أيضاً إلى الطبقة الوسطى والغنية لإظهار تساوي الناس.

 

وعن المنافسة بين الأعمال الخليجية لرمضان 2011، أبدى باسم تفاؤله بانتشار العمل، نظراً «لاكتمال عناصر نجاحه من فنانين وفنيين»، بالإضافة إلى تعاونه مع الكاتبة هبة مشاري، التي تميزت في عدد من الأعمال السابقة.

 

وكشف عبدالأمير عن تحضيراته لمسلسل جديد لرمضان 2012 يجدد التعاون فيه مع الكاتبة هبة مشاري تحت عنوان «جنة الشام والكنات الشامية»، إلى جانب أعمال أخرى مازالت قيد الدراسة

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...