Jump to content
منتدى البحرين اليوم

" لا تلتفت للشائعات"...هيفاء: موهبتي وراء نجاحي.. لا جمالي


Recommended Posts

" لا تلتفت للشائعات"...هيفاء: موهبتي وراء نجاحي.. لا جمالي

rsK43503.jpg

 

 

يسمونها "حسناء الدراما الخليجية"، لكن الفنانة الخليجية هيفاء حسين لا ترى أن جمالها هو جواز مرورها للنجاح، وتؤكد على الموهبة، بينما لاحظت "أوج" وهي تحاورها أنها تتمتع بروح التحدي في بحثها عن الأدوار المركبة الصعبة..

وتشق هيفاء التي كانت "شقية" في صغرها طريقها بثقة غير عابئة بالشائعات متمسكة بأولوياتها لفنها ولزوجها ولطفلها..

التزام وطيش

ما آخر أعمالك الفنية؟

- أصور بالكويت حاليا مسلسل "عجب"، وأجسد شخصية "عجب" التي لديها دائما ما يصدق توقعاتها فتتعرض بسبب ذلك للعديد من المشاكل في إطار كوميدي، خاصة في رحلة بحثها عن توأمها الضائعة. والعمل من تأليف وتمثيل أحمد جوهر وإخراج البيلي أحمد وبطولة مشاري البلام، كما انتهيت مؤخراً من تصوير مسلسل "ملحق البنات" حيث ألعب شخصية فتاة ملتزمة وسط شلة من زميلاتها الطائشات بالجامعة، ويتعرض العمل للعديد من المشاكل النسائية بالمجتمع السعودي، وهو من إخراج عامر الحمود، عن نص للكاتبة ليلى الهلالي، وبطولة عدد من الوجوه الجديدة من الخليج ومنهن ميسون ووئام ونجوى والماس.

صديق عزيز

تعاملت مع المخرج عامر الحمود في خمسة أعمال حتى الآن.. ما سر علاقتكما الفنية؟ وماذا عن تعاونك في خمسة أعمال أيضاً مع الممثل إبراهيم الزدجالي رغم الشائعات التي ترددت عن ارتباطكما عاطفياً قبل زواجك من الفنان الإماراتي حبيب غلوم؟

- بالطبع النص وطبيعة الدور والجو العام هي العوامل التي تفرض التعامل، ثم الراحة النفسية في التعامل الإنساني والفني وهذا ما لمسته مع عامر الحمود فهو يتمتع بإمكانيات إخراجية مميزة، وهو مخرج مريح وهادئ ومحترم ومتفهم ويعطي الفرصة للممثل للإبداع، أما بالنسبة للفنان إبراهيم الزدجالي فهو زميل وصديق عزيز، وفنان محترم، وكل ما يربطنا فقط الزمالة الفنية، وبطبيعتي لا ألتفت إلى الشائعات المفبركة، خاصة إذا كانت من ذلك النوع الذي يطلق على أي فنانين يعملان سويا في عدة أعمال وخاصة الرومانسية.

أنا غيورة

كيف تسير علاقاتك بالوسط الفني؟ وما رأيك بالغيرة الفنية؟

- الحمد لله علاقاتي بأغلب الفنانين والعاملين بالوسط الفني طيبة جداً، ومن أقرب الفنانات إلي أحلام حسن وزهرة عرفات ولطيفة المجرن، وبطبيعتي لا ألتفت إلى ما يقال عن الغيرة والمشاكل بين الفنانين، رغم أنني مع الغيرة والمنافسة الإيجابية.

الموهبة أولا

ألا تعتقدين بأن الجمال من أسباب نجاحك؟

- لا أعتقد ذلك، فالجمال وحده لا يصنع النجاح الفني، والأهم الموهبة والقبول والحضور، وللعلم طوال مشواري الفني لم أعتمد على شكلي وجمالي مطلقاً، حتى أنني أبحث عن الأدوار المركبة والصعبة.

الأولويات

بعيداً عن الفن.. حدثينا عن هيفاء حسين الإنسانة؟

- إنسانة بسيطة، بيتوتية، متزوجة من الفنان حبيب غلوم، وأعيش مع زوجي وابني الوحيد سعد من زيجة سابقة، فهو ابني الوحيد وقلبي النابض الذي أتواجد معه طوال اليوم عندما لا يكون عندي عمل، وإلا فإنه يكون مع والدتي التي ترعاه في غيابي مثلما ربتني في صغري، وبمناسبة اقتراب عيد الأم أقول لست الحبايب كل عام وأنت بألف خير وصحة، فهي كل شيء لي في الحياة، فقد ساندتني ودعمتني في حياتي الشخصية والعملية، وككل عام سنحتفل بوالدتي أنا وإخوتي (ابنتان وولدان) من خلال حفل عائلي موعده سيكون مفاجأة لها.

وأتنقل ما بين الإمارات والبحرين والكويت لتصوير أعمالي، والحمد لله علاقتي بزوجي تسير في إطار من الحب والاحترام والتوافق والتفاهم والتقدير المتبادل لطبيعة عملنا مع التزامنا كزوج وزوجة..

فتاة شقية

كيف كانت طفولتك؟ وهل كنت تحلمين بأن تصبحي فنانة؟

- عشت طفولتي بكل تفاصيلها الجميلة، فقد كنت أحب المدرسة وزميلاتي ومعلماتي اللاتي كنت أحترمهن كثيراً، وكنت محبوبة من الجميع رغم أنني كنت شقية وأصنع مقالب في صديقاتي، وبالمناسبة مستواي العلمي كان جيداً. ورغم أنني كنت أهوى الغناء والموسيقى والعزف على العديد من الآلات في مرحلة الطفولة إلا أنني لم أحلم أبداً أن أكون فنانة، بل كنت أحلم بأن أصبح ضابطة شرطة أو محامية.

ما هوايتك؟

- العزف على آلات موسيقية والسباحة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...