Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيفاء حسين: لا أقبل الخطأ في «ملحق بنات»


Recommended Posts

هيفاء حسين: لا أقبل الخطأ في «ملحق بنات»

 

 

 

n4hr_13044650532.jpg

 

 

 

أعربت الفنانة هيفاء حسين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «ملحق البنات» الذي انتهت أخيراً من تصوير دورها فيه، وهو من تأليف الدكتورة ليلى الهلالي وإخراج عامر الحمود، ويشاركها في البطولة نجوى، ميسون، وئام وألماس.

وأوضحت حسين - لـ «الراي» - أن «قصة المسلسل تتناول الحياة اليومية لمجموعة من الصديقات المغتربات بسبب الدراسة، ويعشن في مكان واحد، ومن خلال الحلقات سيتعرف المشاهد على تفاصيل حياتهن اليومية وما يواجهنه من مشاكل وتحديات يومية».

 

n4hr_13044650532.jpg

 

 

 

 

وقالت حسين: «ألعب دور «هيا»، وهي شخصية جديدة عليّ من خلال التركيبة واللمحات الكوميدية التي أضيفها إلى أحداث العمل»، مشيرة إلى أن «الكوميديا موظفة كنوع من التلطيف على الأحداث، إذ أجسد شخصية فتاة جادة ولا أقبل بالتصرفات الخاطئة التي تقوم بها صديقاتي وأنصحهن باستمرار».

 

 

 

 

 

 

 

وحول تشابه فكرة «ملحق بنات» مع عدد من الأعمال الدارمية التي تتناول قصص بنات في الآونة الأخيرة، قالت: «العمل له خصوصية خليجية أكثر وتحديداً خصوصية سعودية، والمواضيع التي تناولتها الهلالي في النص تطرحها بطريقة جديدة ومختلفة عن ما طرح من قبل، كما أن الممثلين أصحاب وجوه غير مكررة ولم يجتمعوا في أعمال سابقة، وهذا يمنحنا خصوصية عن غيرنا من المسلسلات التي تتكرر فيها الشخصيات والاحداث».

 

 

 

وعن سر تعاونها مع الكاتبة الهلالي في أكثر من عمل، أوضحت: «هذه التجربة الثالثة لنا، وباتت لي ثقة كبيرة بها وبالأدوار التي تختارها لي، وفي «ملحق بنات» تناقشنا عن الشخصية وأبعادها ووجدت منها ومن المخرج عامر الحمود أريحية في تقبل ملاحظاتي على الدور، وهذا الجو الصحي هو ما يجعلنا - كفنانين - نقدم أفضل ما لدينا».المصدرر

 

 

http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=340992&date=05042012

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...