Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ساعدوني الله يجازكم خير

Recommended Posts

السلام عليكم كيف حالكم ، عندي طلب و اتمنى ما تردوني عند استبيان تبع الجامعة عن مرض الايدز و اهو طويل نوعا ما و الكمية اللي باقيه عندي 11 شخص و ابي كلهم اناث بحرينيات فتوهقت و ما حصلت احد فاتمنى انكم تساعدوني و تحلون لي الاستبيان و تحملونه من الرابط اللي تحت و عقب ما تحلونه تدزونه لي على الايميل اللي مرفق و مكتوب تحت ، عندكم طريقتين لحل الاستبيان لاني ما عرفت اسويه الكتروني ، الطريقة الاول انكمتحلونه بنفس الملف ملف الوورد او الطريقة الثانية انكم بس تكتبون لي رقم كل سؤال و يمه جوابه و تطرشونه لي و تكتبون لي معلوماتكم الشخصيه كفقره فاللي يريحكم سووه ، اتمنى انكم تتجابون معاي و تساعدوني ، على فكرة الاستبيان بس للي فوق 18 سنة اللي اقل ما يصير و مافي ذكر للاسم او اي شي ففيه نوع من السريه ، و هاي الرابط اللي تقدرون تحملون منه الاستبيان :

http://www.gulfup.com/X3p9xep2x1al1

و هاي الايميل اللي تقدرون تدزون لي عليه الاجوبه ، و اذا عندكم اي استفسار انا حاضره :

[email protected]

اتمنى من كل قلبي انكم تساعدوني ، لانه كل الابواب تصككت علينا و احنا اربع بنات مشتركين بالاستبيان ، و على الرغم من انه الدكتور كتب لنا رسالة حق نروح دوائر او وزارات الا انهم لما رحنا رفضوا لانه الرسالة مو رسمية ، و اتمنى ان الرد يكون باسرع وقت ، لاني ابي الاجوبة خلال هالاسبوع

و اتمنى انكم تتجاوبون معاي

هلا اختي ودي اساعدج بس مب عارفه كيف اتعامل مع الايميل :de20:

ممكن توضحين لي الطريقه وراح اسويلج من عيوني :n6: