Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الافراط في المكياج ، هل سببه حاله نفسيه ؟؟

Recommended Posts

إذا البنت ما تحط الكياج إلا بالزور و بالغصب هذي ممكن تفرط في إستخدام المكياج <_< ......

وأنا صراحة ما أحط مكياج ألا من عيد لي عيد وكلش أحط لي كريم أساس وهذي الكريم مافي بنت تطلع من البيت ألا وهي حاطته وكحل خفيف ومسكره ماي وشدوووو خفيف كلش كلش كلش كلش كلش كلش :D .......

وفي النهاية حمرة بلون البشرة عشان لمعة الحمرة :)

وأنا ألحي أبي راي الكل في كلامي وووووو مكياجي :ssm11:

انتي قلتي إنه مافي بنت تطلع من البيت من غير الكريم أساس ..

بلى .. اكو بنات وايد يطلعون من البيت من غير كريم الأساس و أولهم انا .. لانه أصلاً ماله داعي ..

أنا ما أحب أحط لي ميك آب .. إذا بخلي .. بس كحل و مسكرا .. و مو دائماً على حسب الدقات ..

و إنتي تبغين راي الكل في ميكياجج ..

وش تم ؟؟ .. كلشي خليتيه ..

انا بالنسبة لي .. إذا كان وحدة مو متزوجة أو مو مخطوبة .. لازم ما تخلي لها ميك آب ..

طبعاً كل واحد حر ..

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الحقيقه ان وضع المكياج فن يحتاج الى ذائقه وتوزان ، فوضع المكياج اذا اصبح بشكل صارخ او مبالغ فيه ، فأن الفتاه تصبح اقل جمال واكثر لفت للانتباه لخروجها عن الذوق العام والمألوف ..

كما اني اجد ان الفتاه صغيرة السن ، جمالها الطبيعي لا يحتاج الى لمسات المكياج ، فبشرتها الطفوليه ووجهها الناصع اجمل بكثير من اي لون اصطناعي ..

انا اعتقد ان مايدخل المكياج في الحاله النفسيه شنو يدخل هذا في هذا؟؟؟؟؟

بس المكياج هم له وقت محدد يعني مو على طول يعني البنت اول ما تطلع تحط مكياج اعتقد مو حلوة ذي لها اوقات مثلا الحين في العيد وفي بعض المناسبات غيرها بس على طول اعتقد كلش مو حلوة

Edited by المهمومة

اختي المهمومه :

حينما نتحدث عن المكياج بشكل خاص ، يختلف حينما نتحدث عن وضع المكياج بشكل مغلوط يعكس فعلا ان الفتاه لا تثق في وجهها وشكلها الخارجي وتريد ان تكتسب الجمال بهذه الطريقه ..

احيانا يصل الوضع الى درجة ان يصبح وجه الفتاه كالبالونه المنفوخه والمليئه بالالوان الفاقعه ، وهذا بحد ذاته يعكس مدى ما وصلت اليه الفتاه ، الى درجة الغلو في استخذام الالوان من اجل ان تكون مميزه وجميله ..

لا شك انها حاله نفسيه صعبه تلك التي تجعل الفتاه تشوهه وجهها بدل وضع المكياج بصورة جميله حسنه ومعقوله ، ولا شك انها تصتدم مع الذات فتبحث عن شيئ ما يجعلها تشعر بانها ( موجوده ،، جميله ،، مميزه ،، حسنه المظهر ليست منبوذه ولا قبيحه )))) ..

لا شك انها حاله نفسيه تعيشها انسانه بيدها علبة الوان لا تعرف كيف وبأي صوره حسنه تستخذمها ..

السلام عليكم

هو صح البنت اللي تحط مكياج صارغ وخارج عن المألوف في اغلب الاوقات تكون مو واثقة في نفسها وطبيعة شكلها لانه راح تقول عن نفسها انها موب حلوة وانه وانه وانه يعني بتضل توسس في بالها ومن جذي بالنهاية تنتج عنه مكياج وتسوي ويها ولا لوحات بيكاسوووووو

وفي بعض الحلات يكون وضع المكياج على حسب الحالة النفسية

مثلا اذا متضايقة يكون مكيجها غير واذا حزينة مكياجها كئيب واذ فرحانه ..... وما الى ذلك

طبعا مو الكل في ناس خو ضاربين عرض الارض ما تاثر حالتهم النفسية على مظهرهم الخارجي B)

بس نقدر نلاحظ مزاج البنت من مكياجها يمكن بعضكم ما يوافقني الرأي بس انه مرت علي حالات

انه عن نفسي ما احط مكياج الا في حالات خاصة جدا ونادرا

بس الشي الوحيد اللي احب استخدمة الكحل ما استغنى عنه وساعات المسكرابسسسسس

اختي vision مو صح كلامج مو كل بنت تطلع من بيتهم حاطة كريم اساس انه ما احط كريم اساس

هو صح ثبت انه كريم الاساس يكون طبقة واقيه من اشعة الشمس بس بصراحة الكريم يخرب الويه

كرم الاساس ما استخدمه الا نادراااااااااااااااااا

الشي الوحيد اللي احبه في المكياج كله مكياااااج العيون بشكل خاص كل انواع مكايج العيون بس ما استخدمه الا بالمنسبات

انه برايي انه البنت اليي مو متزوجه او مو مخطوبة المفروض ما تحط كل هالخرابيط بوجها

السلام عليكم,

مراحب,

انا بنت و مثل كل البنات او اغلبيتهم اخلي لي مكياج بس اكيد في حدود المعقول يعني كحل و ممكن شادو خفيف و ناعم و مع جلوس بسيط ,

لكن اني اخلي لي مكياج جني بروح عرس رفيجتي اكيد لا,

فانا شخصيا اذا بخلي لي مكياج كامل(فل ماك اب)اخليه اذا بروح عرس بس,

لان هالنوع من المكياج ما يناسب الا العراس و مب الطلعات العادية ,بعدين المكياج الوايد ملفت لنظر و هذي شي حرام و الدين الاسلامي ما يقبله,

اما ان المكياج يعكس الحالة النفسية للفتاة ,فانا برايي انا البنت ممكن انها تخلي لها مكياج في حدود المعقول بس لا تكثر منه لان اساسا المفروض يكون عندها ثقة بنفسها ان شكلها بالمكياج نفسه بدون مكياج و لا احلى منه بعد,لان اذا ماكانت عندنا هالثقة بنفسنا فاحنا بحاجة الى شي يعزز الثقة بانفسنا,فالمكياج عمره ماكان و لا راح يكون بديل عن الشكل الحقيقي او اجمل منه,و لا ننسى قول الله تعال:(انا خلقنا الانسان في احسن تقويم)

و سلامتكم

اختكم الفيلسوفة..........

في راي انا ان البنات صاروا يمشون مع الموضه B) حتي لو ما كانت تناسبهم ويعتقدون ان البنت اذا خلت مكياج وااااااااااايد الاولاد بطالعونها وبقولون واااااااااااااااااااااااااو ملكه جمال البحرين تمشي لحقوها ما تدري انها بتصير مظنزه من وراها

وفي اعتقادي ان الاولاد يحبون البنت اللي تكون على طبيعتها مو اللي صابغه روحها وجنها مهرج

بنـــ العجم ـــت :n10:

Edited by بنـــ العجم ـــت

يا اعزائي حينما يكون الرجل حكم على مستوى جمال المرأه ، نكتشف من الردود ان اغلبية الرجال لا يحبذون بل ويستنفرون من وضح المكياج بصورة مبالغ فيها ، وهذا الامر يكفي لنتبث ان قليل من المكياج ربما يضيف لمسات سحرية على وجه الفتاه ..

والجميل جميل مع ،، وبدون مكياج .