Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي (خالد ونوفه)


Recommended Posts

  • Replies 33
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكوورة خيتوو الشاعرة والقصة شكلها حلووة وتاليفج واايد حلوو بعد

يلا ننتظر الباقي في اسرع وقت ؟؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

العفووو اختي بحرينيه وعيونج الحلوةة حبيبتي وهذا من ذوقج والله

وانشاء الله قريب انزل لكم الجزء الرابع انشاء الله

 

 

 

تحياتي***

الشاعرة الصغيرة

:D

Link to comment
Share on other sites

مشكوورة خيتوو الشاعرة والقصة شكلها حلووة وتاليفج واايد حلوو بعد

يلا ننتظر الباقي في اسرع وقت ؟؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

العفووو اختي بحرينيه وعيونج الحلوةة حبيبتي وهذا من ذوقج والله

وانشاء الله قريب انزل لكم الجزء الرابع انشاء الله

 

 

 

تحياتي***

الشاعرة الصغيرة

:D

تسلمين يالبدرة :)

Link to comment
Share on other sites

مشكورة اختي بنوته حلوة على مرورج على الموضوع وانشاء الله في اقرب وقت ممكن راح انزل لكم لأن تعرفون بعد الدراسه شغله ههههههههه

وانشاء الله راح انزل لكم الجديد الجديد قريب انشاء الله

 

 

تحياتي***

الشاعرة الصغيرة

Link to comment
Share on other sites

حمد:افاااااااا عمتي ما هقينها منج والله لا ما في شي اطمني

خالد:لا ما في شي يمه بس بنروح نريح شوي لأن بعدين بنطلع

احمد:اي

ام راشد:انزين يالله روحوا ريحوا

وراحوا خالد واحمد وراح احمد غرفه خالد علشان يقعد على ما يجي خالد وخالد راح غرفه اروى عشان ياخذ الرقم راح غرفه اروى وفتحها شوي شوي وكانت اروى تسبح اعو سمعها في الحمام وقاعده تغني اهي طبعها جذي تبح واهي تغني ههههههه وكانت قاعده تغني اغنيه علي بحر مطربها المفضل طبعا (اشفد احبج وانتي تدرين قد البحر واليوم قد السنين اشقد احبج لا تسئليييييييييييييييييييييين) وشاف خالد تلفون اروة على الطاوله راح خذه وشاف مكتوب اسم نوافه وعرف انها نوفه وسجل الرقم في تلفونه بسرعه ورجع التلفون مكانه وطلع من غرفته اخته وراح

غرفته لأحمد

خالد راح لأحمد وهو يعني >>> مينون ما صدق متى حصل الرقم هههههه يعني: ايوا ايو حصلت الرثم ايوا ايوا هلا هلا هههههه

وحط الرقم على صدره وضمه ويقول : فديتها بعد عمري نوافه والله

احمد:عدل لا تستخف وانت ناقص بعد هههههه

خالد:قول إلي بتقوله المهم خذيت الرقم

احمد:انزين يالمجنون

خالد:اي اي مجنون انا مجنون نوفه

احمد:انزين شنو بتسوي الحين

خالد:اكيد بتصل

احمد:لا يالغبي اول شي طرش لها مسجات وإذا ما ردت عليك طرش لها مسج وقول لها انك خالد

خالد:خوش فكرة والله

احمد:على بالك مخ حمود يشتغل مو مخك هههههههههه

خالد:هههههههههههههههه انزين يالله يا ابو مخ خلنا نطرش لها مسج

وطرش لها مسج [[تعال واعزف بقلبي واسمع صدى الوجدان وان ضاقت بك الدنيا تعال ونام بعيوني ]]

ـــــــــــــــــ في بيت نوفه ـــــــــــــــــــ

نوفه وصلها المسج ومستغربه من الرقم لأنه رقم غريب ما تعرفه ولا مسجل عندها في التلفون قرت المسج وخلت التلفون على السرير لأنها قالت يمكن غلطاننين وقامت علشان تبدل ملابسها لأنها بتطلع

ويا اروى بيروحون المول وبعد مره ثانيه وصلها مسج ثاني

[[ روحي يارساله لحبيبي وزوريه ولو كان نايم ارجوك ارجوك لا تزعجيه وان مل صبرك من الأنتضار صحيه وعن لهفتي في غيابه خبريه وقولي له صاحب الرسالفه يحيك وانت ما فكرت فيه

وان ما جاوبك خليه يفكر لا تحرجيه ]]

نوفه بعد مره ثانيه استغربت من الوضع وما مسحت المسجات قالت بتراويهم اروى يمكن تعرف الرقم وشوي بعد مطرشين مسج

[[نوافه عمري احبج اموووا فيج وانتي مو حاسه فيني يمكن حاسه بس ما تبيني تبينين لي عرفتيني او لا ???]]

نوفه يوم قرت المسج استغربت اكثر وتأكدت انها مو غلطانين في الرقم لان يعرفون اسمها وطرشت مسج

[[من انت؟؟]]

خالد قرأ المسج ومات من الفرحه صج ان المسج بس تبي تعرف من هو بس بعد استانس لأن المسج من عند اغلى واجمل انسان شافه في حياتيه ورد عليها يمسج [[آنه خالد اخو اروى انشاء الله عرفتيني ]]

قرت نوفه المسج وانصدمت وتقول : خالد خالد اخو اروى حبيب قلبي إلي ملك قلبي وإلي افكر فيه ليل ونهار

نوفه تحب خالد بس ما حبت تبين لأحد حتى لنوفها إلا اهي رفيقه عمرها

ونوفه اشتغرب ان من وين له الرقم بس ما اهتمت تقول مو لازم المهم انه يحبني مثل ما آنه ابحه ويبادلني نفس الشعور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو راشد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت اروى في غرقتها تلبس وطلعت لها تنورة بيضاء وفيها شوي وردي من تحت ووياها بلوزة بيضاء وفيها ورود ورديين ولبستهم وحطت لها ميك اي خفيف في شفتها حطت لها كلوز وردي خفييييييف وردي على ابيض

والشدو وردي وابيض فاااااااااااتح وفي نفس الوقت نوفه قاعده تلبس وطلعت لها تنورة سماويه وبلوزة بيضاء وفيها ورود سماويه وحطت لها ميك اب خفيف واااااااايد وكملت نوفه ولبست عبايتها ودقت على اروى

اروى:هلا والله

نوفه:هلا بيج

اروى:هاه جهزتي

نوفه:اي كاني انطرج وشكلج ما بتيين

اروى حست ان نوفه فيها شي من كلامها وبرودها في الكلام مو من عوايدها عواديها دومها ربشه ههههههههههه وحست ان في شي صاير

اروى:نوافه فيج شي

نوفه:سلامتج ما فيني إلا العافيه

اروى:لا اكيد فيج شي اعرفج عدل قصي على وحدة غيري مو آنه

نوفه:اي فيني شي بس ما ينفع في التلفون إذا يتين بقول لج

اروى:اوكي يالله كاني يايه

نوفه:يالله كاني انطرج

اروى:انشاء الله من عيوني

نوفه:تسلم لج عيوني يا بعد عمري انتي والله

اروى:الله يسلمج حبيبتي يالله فمان الله

نوفه:فمان الكريم

وراحت اروى لخالد علشان ياخذون اروى ويوديهم المول وراحت عرفه خالد وكان جالس معاه احمد وفتحت الباب

اروى:السلااااااام

احمد وخالد:عليكم السلااام

اروى:خالد عندك شي الحين

خالد:لا خير شتبين

اروى:خلاص شكلك مصب ومشغول بس بقول لروكو (السايق)يوديني

خالد:يكون احسن بعد بس ما قلتي لي وين بتروحين

اروى:مشكور اخوي بس كنت ابيك تودينا آنه ونوفه المول بس يبين عليك مشغول وما نبي نعطلك وآسفه على الأزعاج

وعلى طول وقف خالد واستغربت اروى منه

اروى :شفيك ؟

خالد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

اروى:شنو لالالالالالالا هههههههههههههههه

وقامت تضحك اروى واحمد بعد لأن كان شكل خالد مضحك هههههه

خالد:لا مو مشغول ما عندي شي آنه بوديكم

اروى:ههههههههههههههههه فشى نفسه غصب ههههههه لا مشكور اخوي خلاص بقول لروكو

خالد:لا قلت آنه غلي بوديكم يعني آنه

اروى:انزين انزين لا تعصب

خالد:احمد بتيي ويانا

احمد:لا بس قطني في بيتنا ما ابي ازعجكم

خالد:لا بالعكس عادي ما فيه اي ازعاج

احمد:لا قطني البيت لأن ابي اريح شوي

خالد:اوكووو براحتك

اروى:يالله ترا نوفه تنتظر مو عدله

خالد:وينها الحين اهي ؟

اروى:في بيتهم تنتظرنا

خالد:اوكووو يالله مشينا

اروى واحمد:يالله

وراحوا السيارة وقطوا احمد بيتهم وخذوا نوفه من بيتهم ووصلهم خالد المول واقالوا لخالد إذا خلصنا بندق عليك وقعدوا يتمشون وهم يشترون وكملوا من المول وما خلوا شي ما شروه كأنهم مب شايفين خير هههههههههه ورجعوا

كل وحدة بيتهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد مرور شهرين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نوفه حبت خالد وايد وصارت قصه حبهم كأنها قصه روميو وجوليت واحمد واروى زادت علاقتهم في بعض والعنود الحين اهي في شهرها التاسع يعني قريب راح تولد وتييب لنا ياهل صغيرون ههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو راشد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصباح كان الهدوء عام البيت لأان كان يوم الخميس وإلي اجازة وإلي معطلين عن المدارس والكل نايم بس ام راشد صحت وزهبت الفطور وراحت تبخر البيت وعقب ما خلصت يلست في الصاله

وفي غرفه راشد بالتحديد

كان راشد نايم ومحمد الصغير بعد نايم بس العنود صاحيه لأنها تحس بألم في بطنها وحست انها آلام الولادة وخصوصنا ان هذا شهرها الأخير ومر على موعد الولادة اسبوع وشوي وتحس

الألم يزيد ويزيد وحست انها ما تستحمل صحت راشد

العنود بصعوبه :راشد راشد

راشد كان نايم وما يحس فيها لأنه تعبانه من الشغل

العنود:ر.....ا.....ش....د

راشد حس ان العنود تصحيه وحش من نبرة صوتها انها تعبانه وايد وقعد

راشد:هاه حبيبتي علامج شقيج !!!

العنود:راشد ما اقدر احس بآلام وايد كأنها آلام الولادة

راشد:انزين شسوي

العنود:بعد شسوي خلنا نروح المستشفى

راشد:انزين قومي لبسي عباتج على ما آنه اغسل ويهي وابدل ملابسي

العنود:انشاء الله

قامت العنود ولبست عبايتها وراشد بدل بسرعه بسرعه لأنه خايف على العنود لأن ولادتها بمحمد ما كانت هالكثر تعبانه وتبجي وونزلوا تحت في الصاله وام راشد من شافت العنود جذي

ام راشد:علامها العنود شنو فيها جذي تعبانه

راشد:شكلها بتولد وتعبانه وااايد

ام راشد:الله يقومها بالسلامه انشاء الله بس نطروني بس بلبس عباتي وبايي وياكم

راشد:انشاء الله يمه ننطرج في السيارة بس لا تتأخرين

ام راشد:انشاء الله يمه

وراحوا المستشفى ودخلوها بسرعه واول ما دخلوها الدكتور كشف عليها وطلب زوجها اول ما طلبوا راشد كان خايف وحاس ان شي جايد راح يصير راشد راح لعند الدكتور وهو يمشي وكل

خطوه اثقل من الثانيه

راشد:السلام

الدكتور:عليكم السلام

راشد:خير

الدكتور:انت زوجها

والدكتور واهو يتكلم وهو حزين ومن نبرة صوته فهمه راشد وتأكد ان العنود فيها شي اهي والياهل

راشد:اي آنه زوجها خير انشاء الله

الدكتور:ما اظن انه خير بس شوف راشد انت شكلك قوي واحنا ما نقدر نعترض على كتبت الله وآنه بقول لك الموضوع بدون لف ولا دوران

راشد:دكتور شنو صاير قول لا تخوفني زيادة

الدكتور:متحيل ان الأم وإلي في بطنها يعيشون في وقت واحد ثنينهم لأن الياهل وايد تبعان والأم بعد تعبانه اكثر وما تقدر تولد طبيعي وجذي بنطر ان احنا نسوي لها عمليه قيصريه

راشد ساكت واهو منصدم من الكلام إلي قاله الدكتور

وبعدين راشد صرخ صرخه هزت المتستشفى :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

راشد:انت شتقول مستحيل اقدر اعيش بدون العنود وإذا راحت العنود وآنه وحمودي وين نروح من يبقى لنا في هالدنيا غيرها

وبدت الدموع تنزل من عيوني راشد

الدكتور:خل ايمانك بربك قوي وادعي لها واحنا بنسوي إلي علينا والباقي على الله سبحانه وتعالى

راشد:ونعمه بالله

الدكتور:انشاء الله الحين بنسوي لها عمليه قيصريه ونحاتج بس توقيعك وراح راشج وقع على العمليه وراح عند امه كانت قاعده على الكراسي إلي في المستشفى وامه شافته رايح لها واهم حزين

ويبين على وجهه انه قاعد يبجي وقعد يمها وتم يبجي في حظنها وهو يقول مستحيل اقعد اعيش بدونها مستحيل

ام راشد وهي خايفه :ليش شفيها العنود يا وليدي عسى ما شر العنود شفيييييييها

راشد:يمه يبون ياخذون مني العنود الدكتور يقول مستحيل اهي وإلي في بطنها يعيشون في وقت واحد لأن الياهل وايد تعبان والعنود تعابنه اكثر واهم الحين بيسون لها عمليه ويمكن بعد تتعب في العمليه

ويقول انه بيسوي لها العمليه الباقي على الله وبدى صوته يتغير من البجي

ام راشد:ونعمه بالله انت روح الحين صل لك ركعتين وادعي الله يقومها بالسلامه انشاء الله

راشد:انشاء الله يمه

 

 

 

وانتظروني في الجزء القادم

وانشا ء الله ما راح اطول عليكم والسموحه إذا كان الجزء قصير او فيه اي تقصير حدث مني

وانشاء الله يعجبكم الجزء

تحياتي**

الشاعرة الصغيرة

Link to comment
Share on other sites

mi$$ aaa انشاء الله يقومون بالسلامه :)

وانشاء الله ما راح اطول عليكم في اقرب وقت بحاول انزل الجزء الجديد

 

 

blue العفوو اخوي وعيونك الحلوة اخوي

وانشاء الله ما راح اطول عليكم وفي اقرب وقت راح احاول انزل لكم الجزء الجديد

 

 

 

تحياتي****

الشاعرة الصغيرة

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...