Jump to content
منتدى البحرين اليوم

منو أحسن ملحن خليجي؟

mooseqaar

Recommended Posts

قوه شباب

ياريت كل واحد يقول رايه وبكل صراحه منو أفضل ملحن خليجي عنده

انا بصراحه أشوف إن فنانا البحريني الكبير " خالد الشيـخ " أفضل وأحسن ملحن خليجي

وأكبر دليل أغانيه الناجحه لعبدالله ارويشد مثل دمعة المقهور وتصور

وطلب الكثير من الفنانين التعاون معاه مثل راشد الماجد وعبدالمجيد وماجده الرومي

وانه أول ملحن خليجي يلحن للشاعر الكبير( نزار قباني) ومعروف ان نزار غنو له كباريه مثل عبدالحليم وكاظم الساهر وفيروز وغيرهم من الكباريه ;D

وغير هذا خالد الحين صار موسيقار وقام يوزع اغاني والحان

يعني بصراحه مانتساهل بهالريال ::)

انا طبعا من المعجبين جداااااااا وحتى النخاع بفن الفنان المبدع حقا خالد الشيخ وخصوصا لونه القديم مثل اغاني عبد الله الرويشد القديمه واغانيه هو ايضا هذا الفنان فنان موهوب بكل ما تعني الكلمة انا اعتقد ان خالد الشيخ عندما يعمل لايعمل لأجل الانتشار انما يعمل عندما تأتي له حالة الابداع ولحظة الالهام اشعر بان خالد الشيخ معجون بالفن الأصيل يعني بصراحة الرجل فنان من اخمص قدميه الى اعلى راسه و ان كنت اتمنى منه ان يعود الى خطه القديم فنحن بحاجة ماسه لمثل تلك الأحان الجميلة والحالمة

وبالمقابل هنااااك فنان مبدع آخر كله احساس هو الفنان سليمان الملا الفنان الكويتي المميز اتمنى ان يعود الى نشلطه ايضا

طبعا احب اشارك بإجابتي بحكم اني تعاوت مع كذا ملحن وأتفق تماما مع الاخ موسيقار والجماعة وعجبني كلام الأخت elkadi عن الفنان خالد الشيخ لأن الاستاذ خالد بحكم تجربتي معاه فنان بذوقه واخلاقه وثقافتة العالية وانه اعتبره من افضل الملحنين في الخليج والوطن العربي لأنه مو بس الحانه جميله ومرهفه ..لا لأنه الاستاذ خالد يتابع اعماله ولانه مثقف موسيقيا ودارس وهذي كثير من الملحنين الموجودين يفتقدون هالشي يعني الملحنين هالأيام الصراحة مايتعبون في شي والموزع الموسيقي اهوا اللي يبني الأغنية ويسويها ....؟ بس خالد يتابع امور التسجيل والنوت الموسيقية وجميع الأمور ..

ومن الملحنين المبدعين في جيل الشباب واللي يعتبر من أفضلهم هالايام الفنان أحمد الهرمي أيضا له تعاونات كثيره مع المع النجوم والحانه ناجحه وأحمد متمكن في العزف على كثير من الالات الموسيقية مثل البيانو والعود والقيتار والبزق ...

ومن الملحنن الخليجيين المتميزين هالفترة الملحن مشعل العروج ونواف الجاسر وصالح الشهري اللي أيضا له اعمال جدا جميلة مع عبدالمجيد ..

اممممممممممممم

انا الصراحه ما أنتبه وايد حق الملحن :-

بسسسسسسس

تعجبني ألحان مشعل العروج و عبدالله القعود :-

و بحكم حبي حق العود أقووووووول أخطبوط العود الاستاذ عبادي الجوهر :-

سلام

احمد الهرمي .. ومشعل العروج .. من اكثر الملحنين اللي يجذبوني باعمالهم الحلوه والمبدعه!

بس ملحني المفضل واللي فعلا يقنعني بالحانه .. اهوه الملحن اللي اثبت وجود عبدالمجيد عبدالله على الساحه .. واضهر عبدالله الرويشد من حالة سبات .. ومحد يقدر ينكر هالشي ... الفنان اللي اكثر من مبدع خالد الشيخ!!

ومع اعجابي اللا متناهي فيه .. الا عندي عتب ولوم عليه .... لان الفنان خالد .. الحانه قويه ومبدعه وفظيعه .. بس المشكله ان حق غيره مو له .... ليش؟

وحياكم! :-