Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لكل مشكله حل...

احلى قمر

Recommended Posts

• Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 2 weeks later...

السلام عليكم

اذا لي الامكان اني اتدخل تبين رايي

اوكي تعرفتي على اخوه وبعدين شنو يعني بتتزوجينه انتي مافكرتي اذا ازوجتي اخوه شنو بيكون موقفه او بشنو بيحس صج انا مابيتكلم وبيسكت بس بيشيل عليج انتي واخوه في قلبه او ببيتهاوش مع اخوه وانتي ماترضين انه واحد يتهاوش او يتزاعل مع اخوه وانتي السبب صح

والمهم انتي فكري عدل وانتي وضميرج والي ريحج والله يوفقج وتاخذين الي تحبينه sad.gif

السلام عليكم هلا اختي شقرديه بحرينيه

اذا لي الامكان اني اتدخل تبين رايي

اوكي تعرفتي على اخوه وبعدين شنو يعني بتتزوجينه انتي مافكرتي اذا ازوجتي اخوه شنو بيكون موقفه او بشنو بيحس صج انا مابيتكلم وبيسكت بس بيشيل عليج انتي واخوه في قلبه او ببيتهاوش مع اخوه وانتي ماترضين انه واحد يتهاوش او يتزاعل مع اخوه وانتي السبب صح

والمهم انتي فكري عدل وانتي وضميرج والي ريحج والله يوفقج وتاخذين الي تحبينه sad.gif

السلام عليكم هلا اختي شقرديه بحرينيه

اذا لي الامكان اني اتدخل واعطيج رايي بكل صراحه...

اوكي انتي تعرفتي على اخوه وبعدين بتتزوجينه اذا تزوجتيه ماقلتي شبيكون شعوره يجوف انا وحده في يوم من الايام حبها اخوه خذها اهوه صج انه بيسكت او مابيقول شي بس ماتدرين اشبيحس فيه بيشيل عليج انتي واخوه في قلبه او انه بيتهاوش مع اخوه اويتزاعل وطبعا انتي ماتبين اتكونيين السبب في زعل الاخوان

بس المهم طبعا رايج اهم شي وفكري عدل قبل لاتتخذين اي قرار والله يوفقج وينولج الي في بالج

• 2 weeks later...