Jump to content

جدول ترتيب الدوري السعودي


Recommended Posts

 

كان كل شيء يبدو جيدًا للنصر بعد صيف قوي من التعاقدات ، لكنهم خسروا 1-0 أمام التعاون ، الفريق الذي كان في صراع الهبوط الموسم الماضي. وهكذا ذاق أول من بين الأربعة الكبار في الموسم السابق طعم الهزيمة.

كان الأبطال تسع مرات يتمتعون بالكثير من الاستحواذ على الكرة واستغلوا معظم الركض في المباراة ، لكنهم فشلوا في خلق فرص واضحة كافية ضد خصم ملتزم وضع أجسادًا خلف الكرة وضغط على المساحة.

جدول ترتيب الدوري السعودي

وبمرور الوقت نمت الثقة في التعاون وحذر النصر بما هو قادم. في الدقيقة 95 ، لياندري توامبا برأسه الهدف الذي تم استبعاده لخطأ. من حق جماهير التعاون أن يشعروا بالضيق بسبب هذا القرار القاسي حيث لا يبدو أن الكامروني يرتكب الكثير من الأخطاء. بعد ذلك ، مع مرور أكثر من 100 دقيقة على مدار الساعة ، كان دفاع النصر عرضيًا في الاستحواذ وكان هذا هو الحال. افتقر النصر إلى القليل من الاختراق وعدم القدرة على التنبؤ في الثلث الأخير ، مما يوضح مدى حاجة الفريق إلى عودة Talisca في أقرب وقت ممكن.

4. إحباط للإتحاد

أصيب نادي جدة بالإحباط بسبب التعادل السلبي ضد فريق الاتفاق الذي كان يتحسن في مباراة كان يجب أن يفوز بها. لقد كانت 90 دقيقة صعبة على مشجعي المنزل الذين كانوا يتمتعون بصوت جيد ووقفوا بالفعل وراء فريقهم. سيطر الاتحاد على مجريات المباراة لكنه لم يتمكن من تسجيل الهدف في مرمى خصم حازم.

لا داعي للقول إن نمور النمور يفتقدون عبد الرزاق حمدالله ، الذي تم إيقافه حتى ديسمبر ، لكن هناك موهبة هجومية أكثر من كافية في الفريق. في أوقات الموسم الماضي ، كان إيغور كورونادو ورومارينيو أكثر من اللازم على المنافسين التعامل معه.

لا يزال عليهم النقر هذه المرة. هناك الكثير من الإحباط بعد النتيجة ولكن هناك إيجابيات. بدا الدفاع قوياً للغاية وكان الاتحاد منظمًا جيدًا ونادرًا ما أعطى رجال الدمام فرصة. الاتفاق سيحبط المزيد من الخصوم هذا الموسم ، ولا داعي للقلق في هذه المرحلة بأربع نقاط من أول مباراتين.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...