Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كمبوند قطامية جيت معمار المرشدي


خالد نجم

Recommended Posts

كمبوند قطامية جيت معمار المرشدي

 

Katameya Gates New Cairo

 

كمبوند قطامية جيت معمار المرشدي

 

خدماتك الفريدة التي تستمتع بها فور حجز وحدتك في Katameya Gates

أصبح من مواصفات المنزل المثالي الذي يحلم به الكثير أن يتصف بعدة صفات من أهمها أن يكون  المنزل في مكان هادىء بعيد عن الزحام  والضوضاء والتلوث البيئي، و لتكتمل صورة المنزل المثالي لابد أن يكون على مقربة من أهم الخدمات الأساسية لكي يسهل عليك حياتك اليومية، لذلك شيد معمار المرشدي كمبوند قطامية جيت الذي يعد واحداً من أهم وأعظم الصروح المعمارية المتكاملة في قلب القاهرة الجديدة التي تتسم بالرقي والفخامة المعمارية.

 

وكما عودتنا مجموعة معمار المرشدي في مشاريعها دائما، جاء كمبوند قطامية جيت منفرداً بباقة من أهم الخدمات عالية الجودة تجعلك تشعر أنك في المكان الصحيح  لك ولعائلتك، ومن أهم هذه الخدمات

 

أهرب من أعباء الحياة وأستمتع بالخدمات التي يقدمها لك النادي الصحي،  حيث السبا والجاكوزي والمساج يوفر لك أجواء من الاسترخاء والهدوء.

الجيم الرياضي مصمم على مساحة كبيرة و به مجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية التي تتيح لك ممارسة الرياضة على يد أفضل مجموعة من المدربين.

ولأن الطفل هو عنوان المستقبل حاز على اهتمام خاص من المطور المعماري، وأهتم بإنشاء منطقة ترفيهية ملحقة بكيدز أريا مزودة بكافة الألعاب ووسائل الترفيه الممتعة لأطفالك لقضاء وقت ممتع.

النادي الرياضي يتيح لك الاستمتاع مع اصدقائك بممارسة مختلف الأنشطة الرياضية من خلال الملاعب الرياضية لأهم الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة  والتنس والاسكواش، كما يوجد صالة مخصصة للعب البولينج والبلياردو لقضاء مزيد من الأوقات الممتعة.

أستمتع بمشاهدة أجدد وأحدث الأفلام العالمية والعربية في مجمع السينمات في Katameya Gates New Cairo، كما إنه يحتوي علي صالات عرض عديدة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...