Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لتحقيق نقلة نوعية .. مسرح جلجامش يعيين عدداً من المستشارين المسرحيين


فهد مندي

Recommended Posts

*لتحقيق نقلة نوعية .. مسرح جلجامش يعيين عدداً من المستشارين المسرحيين*

بخطواتٌ حثيثه نحو تطوير مخرجات الدورة القادمة للجمعية العمومية لمسرح جلجامش،  وسعياً لتحقيق مزيداً من الإنجازات، اعلن رئيس مجلس ادارة مسرح جلجامش السيد فهد مندي عن تعيين مستشارين للمسرح من الخبرات المتميزة في الحركة المسرحية بمملكة البحرين.

فقد تم تعيين الأستاذة القدير كلثوم امين مستشارة للمسرح نظير خبرتها الطويله في مجال تأسيس وتطوير المواهب المسرحية على جميع الأصعدة، وتشهد الساحة الفنية على جهود الأستاذة كلثوم امين على المستوى المحلي والخارجي.

كما تم تعيين الأستاذ الدكتور يوسف الحمدان مستشاراً للمسرح نظير خبرته الطويلة والمخضرمة في مجال الأدب والنقد المسرحي اضافة الى العديد من المؤلفات المسرحية العديدة،  وجدير بالذكر تعيين الأستاذ يوسف الحمدان عضواً في اللجان التنفيذية الرفيعة على المستوى المحلي والخارجي واخرها تعيينه عضواً في الهيئة العربية للمسرح.

وقد تم تعيين المخرج نضال العطاوي مستشاراً للمسرح نظير خبرته المتميزة في العمل المسرحي وقيادته للعديد من المجموعات المسرحية الشبابية والتي خرجت العديد من المؤلفين والمخرجين والممثلين الشباب العاملين في المجال المسرحي اضافة الى العاملين في الجوانب الفنية الأخرى.    وجدير بالذكر بأن الأستاذ نضال العطاوي عضواً مؤسساً لمسرح جلجامش، وقد شهدت مسيرته الفنية العديد من الإنجازات على المستوى الحلي والخارجي وعرف عنه خبرته الواسعة في الأعمال الإدارية المسرحية وتدريب وتأسيس قواعد شبابية عاملة في المسرح.

هذا وقد تقدم رئيس مجلس إدارة المسرح بخالص التهاني والتبريكات للسادة المستشارين متمنياً لهم التوفيق ناقلاً ثقة اعضاء مجلس الإدارة واعضاء المسرح في السادة المستشارين وابدى الجميع استعدادهم التام للعمل جنباً الى جنب لتحقيق الأهداف المرجوة.

https://albiladpress.com/news/2023/5271/spaces/800223.html

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...