Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انت راضي على مستواك بالجامعه

Recommended Posts

• Replies 41
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اخ اتعور القلب كلمه ااه وينها ايام المدرسة

الله يهديك صادق اشله منزل هالمووضوع انه لو بيدي جان مااترك المووضوع و كل مااتذكر حركة من الحركات الي جافيتها بالجامعة صادتني اة حتى صادت ربعي ودي ادش و اقول صج يعور القلب المووضوع و المشكلة الي موب راضيين عن مستواهم اكثر من الي راضيين :(

أولا

شكرا لك اخوي صادق على طرح الموضوع المهم...

ثانيا

اي شخص بيقرا ردود المشاركين بيلاحظ انهم متفقين بصوره واضحه على انهم ماهم راضيين على مستواهم بالجامعه والاسباب تفضلو بها الاخوة الي قبل..

بالنسبه لي انا من بعد ماكنت من المكرمين من قبل رئيس الوزراء حفظه الله ومن بعد ماكنت بلوحة الشرفيه باول فصل لي بالجامعه صرت اكتفي باني اكون فوق ال3.5 الحين لان مع كل المجهود الي ابذله والدراسه مااشوف نتيجه للتعب...

الاسباب واضحه بس المطلوب مو انا احنا نفضفض وبس المطلوب ان نشوف جهود من قبل الجامعه نفسها ومن قبل مجلس الطلبه الي ماهم مقصرين...

لكن حتى لو مجلس الطلبه تحرك جامعه البحرين تتبع اسلوب ((ابن عمك اصمخ)) ومحاوله اثارة بهرجه اعلاميه خارجيه ان كل الامور تسير حسب الانظمه وان الطلبه مرتاحين...

بس اصوات الطلبه ماراح توقف والكل راح يستمر يطالب بحقوقه حتى لوتخرجنا مو معناه انا حنا راح ننسى الظلم الي نتعرض له بجامعه البحرين...

ولا شرايكم.؟.؟.؟.

<<<<<< شكلي بنطرد

انا كنت من المكرمين في حفلة الشيخ خليفة ومعدلي الحين 3.12

في اعتفادي الاسباب كثيرة اهمها

الدكاترة كلشششششش ما يتعبون رووحهم في الشرح

والكتب الكبيرة والمعقدة

و سياسة الجامعه في طرد اكبر عدد من الطلبه علشان يقبولون طلبه غيرهم وووو يقبضووون اكبر كمية من الفلوووووووووووس

ويرسبون الطالب في المادة ووووو يروووح يعيدها

وهم يربحووووووووووووون الرسووووووووووووووووووووم

لا مو راضي احس روحي كنت اقدر اسوي احسن من جذي بصراحة كنت اتلعب في اول 3 فصول وعقب ما تقريبا ثبت المعدل قمت اجد على روحي عشان ما ينزل ازيد احين وانا بدش اخر فصل بصراحة ابغي اتخرج وبس لاني تعبت من الدراسة.

ومشكور على الموضوع. :up:

شكرا على المرووور وكل شخص يمررر يعطيني افكار تدور في ذهني كي اقوم بتنفيذهاا وطرحها على ادارة المجلس بس يا ريت يكوون الكلام اكثر علشان يكوون تعمق

شكراً أخ صادق على الموضوع

بصراحة عن نفسي راضية ومقتنعة من مستوايي :up:

بس دكاترتنا والنتايج اللي نحصلها منهم :&amp;quot;(:de20:

تسبب لينا احباط شديد :rest2:

ريم :&amp;quot;(

انا بصراحة وايد تعبانية من هالجامعة يعني معقولة كل كورس ما اسوي زين واني اتوقع اكثر لان درجاتي زينة في اعمال المنتصف وفي الاخر ما احصل الدرجة الي متوقعتنها

يالله الله كريم