Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مقابلة حصرية مع ولد الديرة فقط على بحرين تودي

Recommended Posts

السلام عليكم

طاقم بحرين تودي لتغطية مسرحية حب في الفلوجة : فامو + مفرفش+ المزيون + البحريني + مدعوم

يقدم

ومن ضمن تغطيات بحرين تودي اقدم لكم مقابلة حصرية مع ولد الديرة لبحرين تودي فقط فور وصوله من دولة الكويت الحبيبة وهي اول مقابلة تجري مع ولد الديرة خلال وصوله الى البحرين .

بعد الترحيب به في البحرين وطنه الثاني لكم هذه الاسئلة الخفيفة السريعه للفنان ولد الديرة [/color]

الفنان ولد الديرة ما عدد اعمال المسرحية في مملكة البحرين ؟

والله هذا اول عمل لي في البحرين وسيكون من خلال مسرحية الحب في الفلوجة وطبعا الجمهور متعطش الى الكوميديا والى تغيير الجو .

كيف كان الاقبال على مسرحية الحب في الفلوجة في الكويت ؟

والله كان الاقبال كبير جدا من الجمهور ولقد امتلات الصالة بالجمهور وبعدها تم زيادة العروض في دولة الكويت

في البحرين التمسية الان حب في ... ؟! وكانت في الكويت حب في الفلوجة هل كان الاسم الاساسي للمسرحية ام اجريت تغييرات اخرى ؟

والله كان اسم المسرحية كويتي في الفلوجة وتم الاعتراض على التسمية وبعدها تم تغييره الى حب في الفلوجة وعند وصول المسرحية الى البحرين تم الاعتراض ايضا على تسمية المسرحية وتم تسميتها حب في .... ؟! .

ما رأيك في الاقاويل التي تقال ان المسرحية تسخر من الاوضاع العراقية ؟

الاقاويل التي خرجت على المسرحية لا تمت بالحقيقة بصله طبعا اللي يحضر المسرحية راح يشوف ان واقع القصة غير عن الذي يقال في خارج المسرحية .

وما رأي الجمهور الكويتي عندما خرج من العرض ؟

والله الجمهور رأى ان المسرحية تختلف عما يقال خارج المسرحية .

ولماذا باعتقادك تخرج هذه الاقاويل على المسرحية ؟

والله الكلام اللي يقولونه كله فاضي والكلام الفاضي دايما يصدر من انسان فاضي .

وهل تعتقد ان الاشاعه اثرت على حضور الجمهور الى المسرحية ؟

بالعكس الجمهور كان متعطش الى رؤية المسرحية ويمكن الاشاعات خدمت بشكل غير مباشر لحضور الناس الى المسرحية وتقصي الحقيقة والمسرحية هدفها سامي .

ما هو سبب غياب الفنان ولد الديرة عن الساحة الفنية ؟

والله سبب غيابي هو خسارتي في تجارتي لان قبل لا اكون ممثل انا تاجر واعتبر التمثيل نوع من الهواية وانا خسرت مبلغ كبير في تجارتي ما يقارب من مليون و 700 الف دينار كويتي وانا املك ولله الحمد 3 شركات كبيرة من مقاولات واعلانات وغيره .

ما تأثير الاشاعات على حياة الفنان ولد الديرة وماهي ابغض اشاعه واجمل اشاعه ؟

والله اشاعات كثيرة طلعت علي والمثل يقول لي طاح الجمل كثرت سكاكينه اول ما طحت بخسارتي وغبت عن الساحة الفنية الكل قام يطلع علي اشاعات غير حقيقية

من الاشاعات اني تاجر مخدرات وجرى اعدادي في السعودية واشاعة مبغضة بصراحة واكاني الحين موجود وين اعدامي راح وناس قالوا اني توفيت .

لكن من الاشاعات المضحكة انهم زوجوني اربع مرات من سماح اللي تحجبت مؤخرا وزينب العسكري ولمياء طارق .

وصرح ايضا الفنان ولد الديرة انه اول شخص يعرف باسم المسرحية بانها كويتي في الفلوجة .

كان اللقاء جميل جدا مع ولد الديرة وبحرين تودي متواجدة يوميا مع الفنانين اذا تحبون تطرحون سؤال معين لاي فنان انا حاضر لكم وراح اوصله لكم .

اجرى اللقاء : المزيون 55

تصوير : البحريني + مفرفش

Edited by al Mzzyoon_55

• Replies 34
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا على جهودكم المبذوله

واله ماقصرتوا والمكتووب مبين من عنواانه ؟

يبين انه القااء متعووب عليه ورااقي

ام عبد الرحمن :aq16::aq16:

• Create New...