Jump to content
منتدى البحرين اليوم

احمد بدسماوي ولكن

Recommended Posts

واااااااااايد مشكووووره يا احـــــلى ورده وبنوته في المنتدى على الموضوع الحلو وبالتوفيق حق احمد وننطره في يديده

يـ\\\ـلموووووووووووووووووو حبيبتي :n6:

تحياااااااايتي

نـسيتونا ...... نورالغلا ...... الكويت

• 2 months later...

توني أنا شفت هالفيلم...والله والله فيلم بمعنى الكلمة.. أهوا الفيلم إهداء حق الطلاب المتفوقين مال منطقة الدسمة وعشان ياخذون العبرة منها...بس والله إحنا بعد خذينا العبرة وإستفدنا منها واااايد...

بصراحة يا أحمد أثبت إنك ممثل ومؤلف بمعنى الكلمة... :n6:

ياااااااااا ناس يااااا عالم أهوا إلي ألفه.. أنا من كثر ما حبيت الفيلم ماادري شنو اقول عنه بس اقدر أقول يعطيك ألف ألف عافية يا أحسن فنان على كل شي سويته ووالله ما اتقصر وإن شا الله داااااااايما إنشوفك صاعد مثل ما عهدناك...

وإحنا نعرف إن الكويت تفتخر إن يكون فيه شخص نفسك...وإن شاالله دايما إلى الأمام :up:

تحياتي

مشكووورة بنت الكويت على الموضوع

والفيلم رووووووووووووووووووعة انا وااايد عجبني الفيلم ولازم يكون حلوو لأن الي مألفه احمد ايراج :n10::n10:

وواااايد عجبني فقرة التكريم وااااااايد احمد طالع حلو :n10: والفيلم وايد حلو وماعرف احس الفيلم خلاني احب منطقة الدسمة يعني عجبتني المنطقة ومشكوووور يا فنانا الغالي على كل شي سويته وماشالله عليك تأليف واشراف وتمثيل وكل شي

الله يوفقك ياالغالي :) ومشكوور على كل شي سويته وماتقصر وتستاهل كل خير :n10: