Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اكتشف شخصيتك الستاربكسية

Recommended Posts

اليوم عندي لكم موقع تدخلون فيه و تجوفون فيه شخصيتكم عن طريق تاريخ ميلادكم ... و حق كل تاريخ اوردر خاص من ستاربكس

يلا كل واحد يدش ويشوف شخصيته الستاربكسيه

http://starbucksq8.net/shkh9ya/main.html

انشاء الله تعجبكم

م - ن - ق - و - ل

وينـــــــــــــــــــــــكم

افاااااااااا :(

ليش ما اجوف ردودك

اكيد الموضوع موب حلو

ما عجبكم

:( مره ثانيه باحط موضوع

احلى :)

واااااااااااااااااااااااااااو الصراحه وايد موضوع حلو وعجيييييييييييييييييييييييييييب

وهذي الشخصيه تنطبق علي 100%

وهذي المعلومات اللي طلعت لي

شخصيتك بشكل عام !

سهل المعشر وحبوب .. وتتجاوب مع اللي حوالينك بسرعة .. يعني ماعندك مشاكل من هالناحية ... لدرجة انك تقدر تخفي مشاعرك لو كنت متضايق او مهموم وتبين حق اللي جدامك انك انسان مرتاح ومستانس وعادي .. وهالشي اكيد بيسهل عليك سالفة الاتصال والتجاوب مع اللي معاك

شغلة ثانيه .... اممم .. انت يالـ كبتشينو .. نقدر نقول انك متردد شوية بقراراتك .. تفكر وايد فيها يعني ... بس عاد اذا اتخذت قرارك مستحيل تناقش احد فيه... يعني خلاص اتخذته لحد يحاجيك موليه

الحب

الحب يدرعم بقلبك بسهولة وبـ بساطة بعد لوول .. وااايد عاطفي ويا الحبيب .. وتحب دايما انك تغطيه بالحب

أحلى أحلى شي فيك يالـ كبتشينو .. انك كريم وااااااايد ويا الحبايب ... وكرمك يطلع بالحجي المعسول والتغزل والرومانسيات الطيبة هذي .. غير الهدايا اللي بين فترة وفترة والمفاجآت والسوالف الحلوة اللي اتيي منك .. يعني ربه يحبه اللي يطيح عليك لووول

الصداقه

ساعات تصير مصدر الامان حق رفيجك .. والديتول حق جروحه وهمومه اليومية >>> جيكو عالديتول بس لوول

لا بس صج تقدر تعيشه بجو يناسب مزاجه ونفسيته .. لان عندك قدرة تخليك تقدر تعرف موود ومزاج رفيجك قبل لا تشوفه او تكلمه ! سبحان الله

الشغل

تنجح وبشكل ملحووظ بالمجال الدبلوماسي .. لانك تسمع وتتكلم بلباقة تميزك عن غيرك ... وغير هذا تتميز بالمجال الاجتماعي .. كـ أخصائي اجتماعي مثلا أو دكتور نفسي .. لأنك تعرف تكسب ثقة الناس بسرعة

الايجابيات

متعاون وخدوم

ونيس

متفهم

حبوب

السلبيات

متردد

قلق وتوسوس

عاقد النونه لوول

تبي السلام مقابل أي شي

كلكجي ساعات

شكرا كيوووت على الموضوع الرووووووووووووووووووووووعه :up:

المووووووووووووووووووووووووقع بصراااااااحة

شيءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

وحلووووووووووو & يضحــــــــــك واااااااايد

يعني Cute nOOr مووضووعج فـَــــــــــــله وفن B)