Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال مهم للبنات

دراكولاا

Recommended Posts

لا وألف لا ,,,,,,,,يعني إنتوا طبعا" عندكم قلب والقلب من أحد صفاته إنه يحب ....فيمكن إذا تميتوا تتكلمون وتضيعون وقتكم عن الملل على قولتكم يتحول هالشي لشيء ثاني الله يستر منه ,,,,,وهالأشياء صارت ووايد بعد......والواحد إذا بيفكر بالعقل المفروض يتجنب هالأشياء.......لأنها تضيع الوقت ....وممكن تصير منها أشياء واايد وإنتوا طبعا" تقرون وتسمعون وعارفين قصدي........يعني نفس إذا ثنين تكلمو مع بعض في التليفون ويقولون تسلية .....لكن هالتسلية غالبا" تكون نتايجها معقدة وغير متوقعة أو محطوطة في ابال.......فيا ناس ذكروا ربكم ...واستغفروا ربكم ...وتركوا هالسوالف...

لأنكم ((( مسلمين)))

وإنتوا تعرفون معنا الإسلام .....بس للأسف في هالزمن وايد قاعدين ينحرفون ويتبعون تصرفات الغرب

قبل اي الحين لا

هذا اللي كنت بقوله.........

• Replies 52
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اي اخويه و اي خرابيط

اي علاقه بين ولد و بنت مستحيل تكون اخويه لا على الجات و لا المسنجر.....

و عن المسنجر بعض الاخوات يقولون ان يضيفونهم عادي يعني بيعرفون من انتو.... الدنيا صغيره و يقدرون يعرفونه باي طريقه .....فالوحده تبعد و تسلم احسن لها ما يسوى عليها كراماتها تضيع مع ناس ما اتعرفهم .. و يمكن تثق فيهم و اهمه يقصون عليها ...ب عد تعرفون البنات .....من يقولون لها كلمه حلوه ينوو حمدالله و الشكر

و الف شكر على الموضوع

الشات

انا ما ادش الشات مال مصاروة(لاحد يزعل بليييييييييز)

وثاني شي الي يدشون فاضين

ثالث شي الي يدشون يقطون كلام غلط

المسنجر

يمكن لاكن ايميلي ماكو فيه الحين شي

مراحب

انا بنت لكني ارفض اتكلم مع شباب ما اعرفهم بالنت,و اصلا انا ما ادش الشات ابدا لاني اعتبره مضيعة لوقتي,

و الشباب الي اكلمهم بالنت يقتصرون على الاهل و بس,

و غيره لا,

و انا شخصيا و على الرغم من كوني بنت الا اني ما احب البنت الي تكلم شباب بالمسنجر او الشات,

و خلها تعطيني فايد وحدة بس من هالكلام معاه,و هي اساسا ما تدري اذا كان بنت او ولد,اذا كان صادق او كاذب, اذا كان و اذا كان,هي اصلا ما تعرفه و لا تعرف شكله و لا تدري اذا كان اسمه الي تعرفه صج او لا,يعني هي تتكلم مع سراب ,و هذي اكبر خطأ و اسهل وسيلة تبيع فيها البنت جزء من شرفها و سمعتها,

و اتمنى ان ظاهر الحديث مع الجنس الاخر عن طريق النت تقل لين ما تتلاشى لان ما منها اي فايدة,بالعكس كلها مضار و مساؤ........

و سلامتكم

اختكم الفيلسوفة........

الســــــلام عليكم

يابنات بوجه سؤال لكم:

انتو عادي اتكلمون مع شباب على المسنجر لا تعرفونهم ولاا يعرفونكم؟؟؟؟ او على الشات وليش؟

انتظر ردودكم

هلا اخوي

في بنات اقولون احنا نتسللى معاهم ونقضي وقت فراغنا واحنا نكلمهم

لكن هم ما يعرفون عنا شي لان ما نقول لهم اسمنا الصدقي ولا شي

لكن هذول الصبيان يجرون البنت بالكلام لما يعرفون عنها كل شي

في وحدة صديقتي كانوا يضيفونها اعضاء صبيان وتكلمهم ويعرفون اسمها وتتكلم معاهم عادي على المسنجر

لكنها انتبهت لروحها وقالت شلون ارضى على نفسي اني اكلم صبيان على المسنجر واني من عائلة ومربيني احسن تربية

فقامت ما تكلمهم

بالنسبة للشات مثل المسنجر

مع اني كنت على طول ادخل على الشات ودايما يكلموني على الخاص وما اعرف شنو ارد عليهم لكن في النهاية قلت هذول ما بفيدوني في يوم القيامة فهديت الشات بعد المواضيع الي قريتها عن البنات الي يدخلون الشات وشنو صار فيهم

واتمنى من كل بنت انها تترك الشات وتترك عنها الكلام مع الصبيان على المسنجر <_<

لانهم ما بفيدونها في يوم القيامة :ssm18:

تحياتي ......

BLUE EYE :n10: