Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ساعه لو ساعه لو الوقت !!

THE SHADOW

Recommended Posts

مرحبا هلا ............

عندي لكم اليوم موضوع جيد للنقاش فهيا معي شاركوني هذا الموضوع

الذين لن ياخذو من وقتكم الا القليل ..

والموضوع هو عبارة عن تسأل الذي لم اجد الاجابه عليه الى الان !!

وهو لمااااااذا الانسان يلبس ساعه في يده انا ادري بتقلون لي حق الوقت بس انا سؤالي هو لماذا الانسان يلبس ساعه غالية الثمن تقريبا توصل الالفين دينار او اكثر !! ؟؟

ابي اعرف هل في فرق في الوقت بين الساعتين لو مجرد تباهي وبس

فكرت مع نفسي مالقيت الجواب قلت تشاركوني تفكيري .. وبس

Edited by THE SHADOW

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أخوي ...

لبس الساعه سواء كانت غاليه الثمن أو رخيصه الثمن هو لغرض واحد وهوة معرفه الوقت ...

والسؤال اللذي طرحته هو التباهي والتفاخر ،، طبعا" كل إنسان يختلف عن الآخر ،، وهناك أناس يحبون التفاخر وآخرين غير ذلك ..

وكل واحد يمد ريوله على قد لحافه .

اخوي بحرين مشكور على المرور ..

بس انا اقول لو يتبرع اليه بفقير احسن له لان بتنفعه باالاخره صح مب

يروح يشتري ساعه بذي السعر شنو ذا التباهي يااخي الواحد يتباهي بحسناته مب بسيأته .. وحنا ماتعلمنا جذي .. على قولتك مد ايرولك عبى قد الحافك صح كلامك بس في شي اهم لاه .. بس الواحد مايفكر صح دائما غلط .. وهنا تكمن المشكله ..

كلامك عدل أخوي ...

بس انت تقول جذيه ،، لكن غيرك لا ..

أخوي إذا أنت بتقول خل يتبرع حق الفقير ،، آعتقد إن بتكون إجابته الريال واضحه ، بيقولك آنه مو مقصر على الفقارة .

ترة سالفه التبرع مو سالفه ساعه او كشخته ،، خل يكشخ كثر ما يبي ، لكن يكون على حدود وأن لا يكون من المبذرين ،

الساعه ما تنلبس بس للوقت فقط

:) تكون اكسسوار ايضا خاصه لرجل لانه ما عنده اكسسوارات :ad12: مثل البنات (( خاتم و معضد و تراجي و شنطه)) :n10: و اذا كانت غاليه راح تدوم وايد (( في نظري)) بس مو معناه اني لازم اخذ غاليه :D بس الي عنده افلوس ليش لا ليش ما ياخذ و الانسان اذا عنده لازم يظهر نعمة ربه عليه :)

و هذا مجرد راي :whistle:

و مشكوره اختي على الموضوع B)

سؤالك له جواب واحد لا غير

المظاهر

و حتى لو كانت الساعة اكسسوار للرجل ففي فرق بين اكسسوار غالي يساوي معاش ريال و بين اكسسوار بسيط و حلو و بسعر معقول

كلامك عدل أخوي ...

بس انت تقول جذيه ،، لكن غيرك لا ..

أخوي إذا أنت بتقول خل يتبرع حق الفقير ،، آعتقد إن بتكون إجابته الريال واضحه ، بيقولك آنه مو مقصر على الفقارة .

ترة سالفه التبرع مو سالفه ساعه او كشخته ،، خل يكشخ كثر ما يبي ، لكن يكون على حدود وأن لا يكون من المبذرين ،

اخوي بحريني الحين اهو مبذر واظن في ايه تثبت ها الشي لاه

ساعه بالافين دينار اوكثر .. والله حرام .. انا مااحقد عليه او غيران لاه

بس اقول وين العقل .. المفروض ناخذ عبرة من ذا الشي انا طرحت هذا الموضوع الى النقاش نبي نعرف وين الخلل من من .. بس لاغير

<div align=\"center\">الساعه ما تنلبس بس للوقت فقط :) تكون اكسسوار ايضا خاصه لرجل لانه ما عنده اكسسوارات :ad12: مثل البنات (( خاتم و معضد و تراجي و شنطه)) :n10: و اذا كانت غاليه راح تدوم وايد (( في نظري)) بس مو معناه اني لازم اخذ غاليه :D بس الي عنده افلوس ليش لا ليش ما ياخذ و الانسان اذا عنده لازم يظهر نعمة ربه عليه :)

و هذا مجرد راي :whistle:

و مشكوره اختي على الموضوع B) </div>

اخوي انا معاك في نص الكلام الي قلته ..

بس مو معاك في الي عنده افلوس ليش لا ليش ما ياخذ و الانسان اذا عنده لازم يظهر نعمة ربه عليه :)

اخوي مب جذي الله قال اخذ لس ساعه ماتقل عن 2000 دينار

هذي كله مظاهر تعرف عندي رفيجي ماخذ له ساعه 700 دينار سالته انت ليش ماخذ ساعه بها السعر تعرف شنو رد علي بس جذي ماخذها ..

انتي الى الحين مب فاهمني او شنو اقصد ..

انا اقول هذي ساعه وذيج ساعه شنو الفرق بين ذيج وذيج .. وليش !!

سؤالك له جواب واحد لا غير

المظاهر

و حتى لو كانت الساعة اكسسوار للرجل ففي فرق بين اكسسوار غالي يساوي معاش ريال و بين اكسسوار بسيط و حلو و بسعر معقول

حلو الرد اختي شرقيه وفهمتي شنو اقصد .. B)

يسلمو على المرور والمشاركه