Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مقابلة حصرية وصور مع الفنان عادل السعدون

Recommended Posts

مقابلة حصرية مع المخرج المنفذ والفنان عادل السعدون بعد انتهائ عروض مسرحية حب في الفلوجة

سبب ابتعادك عن التمثيل ؟

مو مبتعد عن التمثيل موجود وعندي مسلسل في شهر ثلاثة من بطولتي و تاليفي واخراجي اسمه زمن الوحوش

ماسبب تاخرك على الاخراج دايما نشوفك مخرج منفذ ؟

تجيني اعمال لكن مو بالمستوى والمنتجين مو قاعدين يدفنون على العمل وانا قاعد اقدم مجهود وفن راقي مو قاعد العب ، مقابل هالتعب لازم هناك مردود

ماهو العمل اللي تحسه عمل مهم في مجال حياتك الفنية ؟

العمل المهم في حياتي هو مسلسل قدر الزمن انعرض قبل سنة وكان من بطولتي مع جاسم النبهان وطيف وابراهيم الحربي ومحمد العجيمي ومجموعة من الشباب

كيف كانت بدايتك ؟

بدايتي كانت في الاستعراض من يوم كان عمري 6 سنوات وانا بالمسرح واستمريت من الاستعراض ما عجبني الوضع وكان خاطري ادخل المجال الفني ودخلت وكنت وقتها اداري اكثر وبعدها ياتني ادوار في مسرحيات انا اشتغلت فيها .

ماهو اول عمل لك ؟

اول عمل لي كان مسرحية ليلى والعجوز مع حسين المسلم واحمد الصالح كان عمل طفل اول عمل لي

كلمنا عن مشاركتك في مسرحية حب في الفلوجة ؟

حب في الفلوجة عمل انعرض علي من المنتج محمد الرشود وطبعا انا صار لي 12 سنة مع محمد الرشود كمنتج منفذ ودق علي وقال في عمل وبالعكس هذا العمل الوحيد اللي حسسني فيه بعمل عادل السعدون

ما رأيك في حضور الجمهور المتزايد على المسرحية حب في الفلوجة ؟

الحضور غير متوقع في عروض الكويت في العيد كانت الصالة مليانة ومسرح البحرين يستوعب 4800 شخص وما شاءالله الجمهور قوي وحضور ممتاز

ما رأيك بالجمهور البحريني ؟

تذوق الجمهور البحريني جدا ممتاز

طبعا هذا مو اول عمل لك في البحرين ؟

انا لي 8 اعمال في البحرين وان شاءالله السنة الياية تشوفون عادل السعدون منتج في البحرين في مسرحية اميرة القلوب للطفل

ومن الفنانين اللي راح يشاركون معاك ان شاءالله ؟

الفنانين المرشحين زينب العسكري ومنى شداد واحمد ايراج ومجموعة من الشباب نقدر نقول شبه متفقين ومعانا الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم

عمل اللقاء المزيون 55

تصوير البحريني

مع تحيات طاقم التغطية الخارجية

• Create New...