Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موضوع اليوم ((ما رايكم في ...............))

Recommended Posts

• Replies 76
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Top Posters In This Topic

ما رأى الرجل فى تقدم المراة؟؟؟ بأختصار شديد لكل مجتهدا نصيب.

هل تشكل عائق او منافسه له؟؟؟ عائق لا طبعا اما المنافسه بابها مفتوح للكل سواء كان رجل او امراة.

ماذا يشعر الرجل اذا كانت زوجته تفوقه منصبا او علما؟؟؟ طبعا هذى عادى يصير فى احسن العوائل لكن بعد انا اقولج يعتمد على مدى التفاهم بينهم

هل توافق على عمل زوجتك او سياقتها السياره ؟؟؟ طبعا وهذى ابسط حقوق المراة ...احيانا مايكون الشغل علشان المال وبس بل ممكن بالعمل ان تكسر الفراق ..............الخ

لماذا يمنع بعض الرجال زوجاتهم من العمل وسياقة السياره و يطلبون منهم لبس النقاب؟؟؟ يمكمن فى امور خاصة بين الزوجين والبيوت اسرار و الاسباب كثيره اعدد لج بعض الاسباب قديكون فى فكر الرجل المحافظه على الجياة الاسريه او الغيره او عدم الثقه فى الزوجه او او او الخ

هل النقاب واجب على المراة مع انها تلبس لبس اسلامى ومحتشم؟؟ ممكن يكون واجب فى هالزمن لكن مب فرض

عاد فرحتني في البدايه و بكيتني في النهايه.

ليش عاد الغيره و ليش عدم الثقه؟؟

يعني المراة بعد اتغير على زوجها و اتقول له لاتطلع و ما عندي ثقه فيك؟؟؟؟

[/font]center]هه...شفتو ,,,عاد احنا ميانين ..انوليكم على عمرنا ...............قعدي في بيتج ابرك لج ......وسوي ذاك المجبوس الحلو .......وعلمي اعيالج وعطيهم من حنانج ..بدال لا تصارخين عليهم كل دقيقة ولين قالو لج ...قلتي انا بروحي متمللة من الشغل وغرباله ..ولا بعد لين قالها الزوج اخذي عيالج وطلعي بره خليني انام.. :P... قالت انا حالي حالك ...عاد ...اشحقه عوااار الراس ..؟؟؟...و( وقرن في بيوتكن ) .....هااا...اشرايكم .....؟؟؟......والمرأة ايقولكم ...ما لها الا طلعتين الاولى بيت زوجهه...والثانية قبرهاااا..... :P[/center]