Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ـــــ الجو بديع والبنات في ربيييييييييع ــــــ


غايه

Recommended Posts

[glow=red,2,300]

فتاة تدعي أمام صديقاتها بأنها ذهبت في عطلة الربيع مع والدها إلى سويسرا( تدرون كل سنة غصب عنا لازم نسافر سويسرا لحضور بطولات التزلج على الجليد(أقول الوالد مشارك في البطولة؟؟؟ ) وبعدين مرينا فرنسا(شو هو كارفور مريتو عليه ) ، اشترينا ملابس للكورس الجديد وقلت لازم أشتري لكل وحدة منكم هدية(أحضرت معاها محايات وبرايات مكتوب عليها باريس.... من عند محلات كل شي بدرهم ودرهمين). وخلال حديثها عن سفرتها الأخيرة شاهدتها إحدى قريباتها وصرخت فيها وقالت(لماذا تتهربين مني وأنا أطالبك ب فلوس تذكرة الحديقة) طلعت لا فرنسا ولا سويسرا حتى تذكرة الحديقة بسلف(وتهربت من الدفع).

 

ani04_leo.gif

 

 

فتاة سألت عن العطلة فقالت(أحب أروح البر ونخيم هناك .... صدقوني راحت غصبن عنها) وعاد شو أخبركم عن النسيم العليل والنظيف و الصحي( كان كله عاصوف وطباب (يعني كله عواصف رملية) تصدقون حتى المطر في البر يجنن(محبوسين 3 أيام في الخيام بسبب هطول المطر ولا يوجد مجلات أو قنوات فضائية للتسلية وإجباري تسمع نصائح جدتها وشتايم عمتها وتعليقات خالتها). وننام وتصحى على كيفنا(تنام الساعة 8 مساء بسبب البرد) وتصحى على صوت الخرفان المذبوحة للغداء وطول اليوم شغالة في تقطيع وتنظيف اللحم(و تخصص كرش) وإذا تنازل أحد من إخوانها وأعطاها الهاتف الجوال تتصل بصديقاتها لإخبارهم بأنها الآن قاعدة في( الريف الإنجليزي) و ما يدرون أنها في (الربع الخالي) ولأن الجوال يكلف فإن أخوها يحمر عينه لها لإنهاء المكالمة وهي على أساس إن عادي تريد أطول في المكالمة ( ألو فلانة ما أسمع صوتك عم يأطش....تدرون حركات) ياشين البدو يوم يقولون( عم يأطش).

ani04_leo.gif

 

عائلة تذهب إلى البر( وين يعني ...عوافي والسرة) ويبحثون عن مكان منعزل عن تحركات الشباب لأخذ راحتهم وعندما يصبحون الصباح تتفاجأ العائلة بوجود 3000 خيمة حواليهم وكلهم شباب وحينما تسأل أحد الشباب عن سبب إقامة خيمته هناك قال ( بصراحة كنت على سفر وشفت خيم كثيرة منصوبة قلت الجماعة حملة حجاج).

ani04_leo.gif

 

وكانت في الكلية مجموعة بنات يتحدثن عن الإجازة وكيفية قضائها ( وتدرون كل وحده تكذب على صديقاتها) اللي تقول عن فرنسا واللي تقول عن جزر الكناري و(هم صير بني ياس ما وصلوا) إلى أن وصل الدور عن فتاة قالت نحن ذهبنا مع الأهل في جولة في الإمارات الشمالية والتقطنا صور على الجبال هناك. ولكن كل صديقاتها سمعنها ضحكات على كل صنف ولون والاستهزاء بها وقالت لها أحدهن (بهذه الصور قولي إنك سافرتي إلى جبال الألب وماحد بيقول شي) ولكن البنت طنشت وتحدثت عن الرحلة الجميلة والمنتجعات والمناطق الساحرة والاستهزاء إمبين على وجه كل صديقة لكن من الداخل كل فتاة تقول (يا حظها على الأقل طلعت من البيت وليس مثلي (منثبرة في المنزل وأألف قصص كلها كذب).

ani04_leo.gif

 

 

كنت في زيارة إلى إحدى مدننا الجميلة وأتحدث مع بعض الأصدقاء عن فكرة الموضوع فقال لي إركب معي السيارة بدون نقاش(بصراحة خفت؟؟؟) لكن الشباب كانوا معانا في السيارة الثانية فطمأنيت قليلاُ. وتوقفنا عند إحدى الحدائق وكان يوم مخصص للنساء. وتعال وشوف بنات ينزلن من سيارات العائلة (أسود في أسود) وبعد ربع ساعة تطلع وهي لابسة كل ما يتسبب في رفع الضغط و زيادة نسب طلاق بالإضافة إلى زيادة مبيعات المأكولات (البحرية) وحمامات الحديقة تتحول إلى غرف تبديل وصالونات تجميل وعقد صفقات .. يعني 3 بنات عندهن صديقة إضافية يرتبون لها صديق في مقابل أن ترتب هي لهن أصدقاء عن طريقها( كل هذه السوالف وصلتني).

 

ani04_leo.gif

كذلك في نفس الحديقة استغربت من وجود حرس شرطة من الرجال (عيل وين الشرطة النسائية) بالإضافة إلى وجود عمال صيانة وموظفين الحديقة مع بائعين( هؤلأ أ ليسوا رجال وحده المواطن فقط ممنوع) وبصراحة أشد ما أغاضني أنني أشاهد بعض المواطنين يدخلون ويخرجون من الحديقة ( عيني عينك) وحينما سألت قيل لي هؤلاء مشرفين على المهرجان في الحديقة (يعني ما عندكم مشرفات ليوم النساء وإلا لازم هذه الحركات) وما زاد في قرب إصابتي بالضغط والسكري أن هؤلاء يدخلون بسياراتهم ومعظمها بالمخفي للاطمئنان على سير الأوضاع) والبلاي توث شغال بالأضافه إلى تـنـقيل الأرقام وفوق كل ذلك تكحيل العين بأمور(ممنوع الحديث عنها بأمر الرقابة) وأريد أسأل المسؤولين وينكم عن هذه الأمور (وإلا عاجبكم الوضع؟؟؟).

 

ani04_leo.gif

 

فتيات خصصن عطلة الربيع للذهاب للسينما 3 أيام أفلام هندية ويومان أفلام إنجليزية و الويكند حفلات ليالي دبي. وهناك فتاة سألت بماذا إستفدتي من العطلة قالت تعلمت على شيشة عنب(الله يقويج عليها وعقبال المدواخ) . فتاة لم تصدق أن الإجازة انتهت وتقول (توني فاتحة على الشات ولم أتحدث إلا مع 792561738 شخص فقط) تصدقون الإجازة قصيرة وبسرعة مرت وما حسينا فيها، وهناك فتاة طوال الإجازة شغالة على إهداءات أل(FM) وإرسال إهداءات إلى الصديقة حمدة والعزيزة فطوم والغالية محمد والأخت العزيزة ناصر و توأم الروح سلطان. وبصراحة أنا فلت( .... بجوز).

ani04_leo.gif

 

::) ::) ::)

 

 

 

 

[/glow]

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...