Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن


Recommended Posts

وهذا الجزء خصيصا للآنسه .. " دلعلع "

B)

 

التكمله

 

 

في بيت العم خليفه (دبي)

 

 

اليده: تعالي اقعد هني وخبرني..

 

 

فيصل: بس خلي عصاتج هناك بعيده..

 

 

اليده: شفيكم يا عيال اتخافون من عصاتي.. وما تخافون ربكم اظني كثر عصاتي

 

 

فيصل: لا يدوو.. نحن لأننا نخاف ربنا نخاف من عصاتج.. لأنج ما تضربين حد الا وانتي زعلانه عليه.. فجيه يعني انتي مب راضيه عليه .. وجيه يعني ربنا بيغضب علينا

 

 

اليده وعينها تدمع:ربي لا يحرمني منكم من عيال.. شوعندي احسن من جيه.. عيال يحبوني ويداروني.. منو قدي

 

 

فيصل: يدوو.. لا تخلينا نجلبها مناحه احين

 

 

اليده: ههههه .. تعال يلا لا تخليني انسى.. خبرني السبب

 

 

قبل لا يرمس فيصل دخل خالد .. لأنه من وصل وعرف ان فيصل عند يدته عرف ان فيصل ما بيقدر يسكت وما ينطق..

 

 

خالد: السلام عليكم.. (يطالع فيصل بنص عين ويبوس راس يدته).. اشحالج يدوو عساج بخير؟؟

 

 

اليده: هلا والله بولدي خالد.. بخير ربي يعافيك..

 

 

فيصل وهو وده يضحك من نظرات خالد له: متى ييت؟؟

 

 

خالد: توني من دقايق.. يوم عرفت يدو هني قلت لازم ابوس راسها

 

 

اليده: ربي لا يحرمني منك.. وان شاء الله تبوس الكعبه يا رب

 

 

خالد: الله يسمع منج

 

 

اليده: زين يوم ييت يا خالد عشان انتوا الإثنين اتخبروني سبب رفض ابوكم لإبراهيم

 

 

خالد: مافي شي. نحن ما نعرف السبب

 

 

اليده: خالد.. فيصل.. تراني مربتنكم واعرفكم ما تعرفون تجذبون

 

 

فيصل: نحن ما نعرف السبب..

 

 

خالد: مثل ما قالج فيصل.. نحن ما نعرف السبب..

 

 

اليده: مو علي انا هالكلام.. اذا ما قلتوا لي بغضب عليكم.. وبسأل ابوكم..

 

 

خالد: يدوو.. دخليج.. نحن ما نعرف..

 

 

اليده: لا اتعرفون.. وهالشي باين من عيونكم..

 

 

فيصل بصوت واطي: خالد لازم انقول لها عشان تتصرف ما بيرضيها هالشي انا متأكد

 

 

اليده وهي تضربه بعصاتها: شو قاعد اتساسر فيه اخوك.. بتقول ولا شو؟؟

 

 

فيصل: انا برمس وبقول.. بس الي اباه منج يدوو تساعدينا.. لأنه ابراهيم مظلوم.. ماله ذنب بالموضوع..

 

 

اليده: افا عليك.. وانا ما ارضى بالظلم..

 

 

خالد: شوفي يدوو.. السالفه ومافيها تخص ابو ابراهيم..

 

 

اليده: اشفيه.. كان ربيع يدكم المرحوم..

 

 

فيصل: ويدي مات مجتول صح..

 

 

اليده: اااااااه.. الله يرحمك يا محمد.. هيه..

 

 

فيصل: وابوي يقول ان ابو ابراهيم جتل يدي المرحوم.. وعشان جيه ابوي رافض.. وهو قدر يطلع من الموضوع بطريقه ما بمعارفه.. مع انه بو ابراهيم اعتذر من ابوي قبل وفاته بس ابوي بعد ما رضى عليه.. وابراهيم شو ذنبه يوم ابوه جتل يدي ولا بعد في حاله سكر..

 

 

اليده وهي تدمع : بس.. لا تكمل دخيل امك لا تكمل.. الله يرحمك يا محمد.. كيف جيه؟؟ نحن ما عرفنا.. ليش غبا علينا هالموضوع؟

 

 

خالد: ما بغا يرد يعيش فيكم جرح مر عليه زمان..

 

 

اليده: وصدقكم شو ذنب ابراهيم..

 

 

فيصل: وحرام.. مريم تباه .. ليش جيه يسوون يفرقون بين اثنين بسبب غلطه ابوه.. وما كان صاحي بعد.. سكران.. والسكران يسوي وايد اشيا..

 

 

خالد: يدوو.. دخليج لا تزعلين عمرج.. احنا خبرناج لأن نعرف قلبج غير عن قلب ابوي وعمي.. لأنهم رياييل وقاسين شوي.. فما بيرضون.. صح ان نحن بعد صعب علينا ما انكر هالشي.. بس انا افكر في مريم.. مريم اتحبه.. وهو يحبها.. وريال نحن رابين وياه وعارفين كل طباعه.. شايل بيته شل بروحه ويا اخته عواطف من بعد وفاة امه وابوه.. ويدو لا تنسين ان ربنا هو الي بيحاسبه على الي سواه

 

 

اليده وهي اتحس بتعب من التفكير.. وقلبها يدق بقو.. وايدها ترجف.. فيصل من شاف حالتها ركض اييب لها دواها عشان اتخلي الحبه الي تحت اللسان.. ويوديها المستشفى بحكم ان فيها مرض القلب..

 

 

خالد بعد خاف بدوره وراح زقر على خوله.. وبسرعه ودوها المستشفى..

 

 

فطوم وهي اتصيح: شو صار في يدووو.. ودوني المستشفى ابا اروووح

 

 

غانم: شوفيج.. هدي انتي حبيبي.. بنروح احين...

 

 

وصل ابو خالد ومن سمع الخبر رد هو وام خالد وفطوم وخوله وريم ركبوا الموتر وراحوا صوب المستشفى عشان يطمنون على اليده..

 

 

حصه: شو قالو لها خلاها تتعب جيه.. ؟؟

 

 

ام عبدالله: مادري يا حصه.. وين حمدوو..

 

 

حصه: نامت..

 

 

ام عبدالله: عساه خير يا رب..

 

 

حصه: ما تستاهل يدووه.. ان شاء الله مافيها الا العافيه..

 

 

ام عبدالله: اللع يسمع منج.. والله البيت من غيرها مب شي نور البيت كله..

 

 

حصه: صدقج والله.. البركه

 

 

..

 

 

لندن

 

 

العنود: whrer is Dr.Nasser??

 

 

الممرضه: may be in the waiting whole

 

 

العنود: ok.. can you tell him to come here please?

 

 

الممرضه:ok, I will call him for you..

 

 

العنود: Thank You

 

 

راحت الممرضه ونادت على الدكتور ناصر .. وراح هو غرفتها دق الباب..

 

 

العنود: تفضل..

 

 

ناصر: السلام عليكم..

 

 

العنود: وعليكم السلام.. وينك ما شفناك.. ؟؟ ما تسأل علينا؟

 

 

ناصر: ماشي اسمحيلي ادري مقصر بس شوي مشغول..

 

 

العنود:يعني الحين بعد في الصاله الي قاعد فيها كنت مشغول بعد.. باجر انا بظهر وان شاء الله عقب يومين برد البلاد.. وما ييت حتى تقعد عندي.. يعني ما بوحشك؟

 

 

ناصر وهو لاف عنها: كيف ما بتوحشيني.. بالعكس والله

 

 

العنود: عيل ليش؟؟

 

 

ناصر: ماشي يا العنود.. كنت اتريا الرد من اختج جواهر..

 

 

العنود: الرد على شو(تستهبل عليه)؟

 

 

ناصر وهو منصدم: كيف؟؟ ليش هي ما كلمتج؟

 

 

العنود: لا ... عن شو اتكلمني؟

 

 

ناصر: الله يسامحج يا جواهر.. صدق ما قالت لج شي؟

 

 

العنود: لا ماقالت شي.. شو السالفه؟

 

 

ناصر:اسأليها وبتقول لج.. المهم انا بترخص.. تصبحين على خير..

 

 

العنود: شوفيك زعلت وتضايقت.. وليش تبا اتروح؟؟ اانا ما برقد الحين

 

 

ناصر: ماشي مشغول يا العنود..

 

 

وتوره ناصر بيفتح الباب عشان يظهرمن الغرفه.. جان ترمس العنود واتثول: انا موافقه.. ما قالت لك انت بعد هالجواب؟

 

 

ناصر مب عارف شو يسوي.. يرقص.. ولا يركض ولا ينط من الفرحه الي هو فيها.. صد وتم يناطرها وهي منزله راسها ميته من المستحى..

 

 

ناصر: صصصصدق الي اتقولينه.. ولا انا سمعت غلط..

 

 

العنود: هيه .. صدق

 

 

ناصر: اه يا قلبي.. زخوني لحقوا علي.. بموت.. بيغمى علي..

 

 

العنود: شوفيك.. بسم الله عليك..

 

 

ناصر: شوفيني.. شوشوفيني.. احبج.. ما تفهمين.. احببببببببببببببببببببببج..

 

 

العنود: يلا اطلع ابا ارقد

 

 

ناصر: وانا ما بييني رقاد اليوم..

 

 

العنود: هههه.. ليش؟

 

 

ناصر: ماشي انا برجع وياكم البلاد.. وماشي لازم اخطبج.. واملج مافيني صبر..

 

 

العنود: ههههه

 

 

ناصر: فديت هالضحكه والله.. اقول.. ممكن طلب؟

 

 

العنود: تامر امر..

 

 

ناصر: اقرصيني.. مب مصدق.. انا في حلم اكيد..

 

 

العنود: لا في علم..

 

 

ناصر: ااااااااه يا فرحتي.. ما يستوي اليوم انعرس..؟؟ !!

 

 

العنود: ههه.. اطلع برع

 

 

ناصر: خلاص خلاص على امرج بطلع.. اخاف اتغيرين رايج.. اطلع خلاص..

 

 

العنود: هههه.. ناااااصر..

 

 

ناصر: لبيييييييه.. عيون ناصر.. قلب ناصر.ز خشم ناصر..

 

 

العنود: شو ابا في خشمك.ز

 

 

ناصر: مادري ..

 

 

العنود: يلا برع بلا كلام زايد.

 

 

طلع ناصر من الغرفه وهو ميت من الوناسه والفرح.. وتم يرقص.. والممرضات يطالعونه ويضحكون عليه.. شو صابه.. ليش جيه يرقص ومستانس؟؟

 

 

ناصر: تسهر عليك عيوني.. ياراحتي وشجوني.. والقلب بك مفتوني.. وانا صدق الوفا معطنك.. لو يسألوني عنك.. شلي جرالي منك.. في حبنا يا غالي.. قلب العنا معطنك.. طيب طيب.. عاشووو

 

 

تم ايوول والممرضات مندمجات وياه ويصفقون له.. والعنود ميته من الضحك من الي تسمعه ودها تطلع اتشوف شكله وهو يرقص كيف..

 

 

ناصر: يابس.. يابس.. فوق فوق.. عاشوو..

 

 

وتم الدكتور جيسن ربيعه الي يشتغل وياه يحاول يقلد حركاته والكل يضحك.. وهو ولا على باله.. والعنود ما رامت تتحمل زود.. طلعت من الغرفه ومن شافته ماتت من الضحك.. وهو من شافها تم يأشر عليها ويكمل..

 

 

ناصر: ولا تحط في تفكيرك (ويأشر بإيده لا.. ويحط ايده على راسه..).. انا ما اهوى عشير غيرك (ويأشر عليها).. فكر واسأل ضميرك .. (يأشر عليها بعدين على راسه وعلى قلبه).. ماباع من شارنك (ويأشر علىعمره).. عاشوو.. يلا ..

 

 

العنود وهي اتكلم الممرضه : Crazy man

 

 

الممرضه: I know he love you so much

 

 

العنود:هههههههههه.. I love him also

 

 

..

 

 

عواش كانت اتحاول انها تتقرب من عبيد.. بس هو كان يحاول يبتعد.. غصبن عنه .. لأنه لين احين مب قادر يكف من تفكيره في مريم.. كيف يتحمل فراقها .. او كيف يتحمل انه يشوفها ويتحسر انه ما خذاها.. وعواش تبا تنسى جاسم وتقنع عمرها انها خلاص صارت خطيبه عبيد النابوده.. ومالها اي صله في جاسم..

 

 

فكانت ملاحظه ابتعاد عبيد عنها.. وصده عنها.. وتهربه منها.. فاتصلت فيه بس كان محول على المسج قررت اتحطي له هالإغنيه.. وسجلته كرساله صوتيه

 

 

ما ترتضي نفسي مذله وحقران.. اردها عن من سعالي بذلي

 

 

نفسي عزيزه ساميه فوق يا فلان.. وابعد من نجوم الثريا محلي..

 

 

وبندت الخط.. وعبيد يوم فتح التليفون.. وجيك سمع الإغنيه وعرف انها هي الي مطرشه له من الرقم.. حس بنفسه مقصر في حقها.. وضميرع انبه.. وقرر يتصل فيها..

 

 

عبيد: السلام عليكم..

 

 

عواش: وعليكم السلام

 

 

عبيد: اشحالج

 

 

عواش من غير نفس: بخير.. وانت؟

 

 

عبيد:يسرج حالي.. شو هالمسج؟

 

 

عواش: شو بلاه ما عيبك.. تبا غيره...

 

 

عبيد: ليش عندج غيره بعد..

 

 

عواش: هيه.. وتوني بعد كنت افكر ارسله لك..

 

 

عبيد: لا ترسلين .. سمعيني اياه احين..

 

 

عواش: اسمع

 

 

مهما صار.. مهما قدمت اعتذار.. مهما صار.. مهما قدمت اعتذار

 

 

ماامد ايدي لواحد.. ما يحط لي اعتبار..

 

 

للأسف انت نسيت.. النار تبدي من شرار..

 

 

مهما صااار ومهما صاااااار..

 

 

مهما شدني الشوق صوبك.. راح اقاوم..

 

 

انت تدري أنا بالكرامه.. ما اساوام..

 

 

هذا طبعي ما تغير.. وهذا انا..

 

 

لكن انت.. من خيانه لخيانه

 

 

عواش: على فكره.. ما اقصد شي بالخيانه.. بس المهم يعني معنى الكلمات..وصل..

 

 

عبيد: عواش.. ادري اني مقصر.. و وايد بعد.. وادري اني مهما قدمت لج اعذار واعتذرت ماراح اقدر اشبع غرورج.. بس اطلب منج السموحه.. هاي اول غلطه لي.. بليز سامحيني عليها..

 

 

عواش: ----

 

 

عبيد: لا تسكتين يا عواش.. خلاص والله اني ما بقصر عليج.. وبسوي كل الي يريحج ويرضيج.. ويفرح قلبج.. هذا عهد مني..

 

 

عواش .. ااه لو تدري شو الي بيفرحني.. وشو الي يريحني.. جان عرفت..: اوكي يا عبيد..بس بشرط ماترجع وتعاملني جيه

 

 

عبيد: خلاص.. صافي يالبن

 

 

عواش : هههههه.. هيه.. مشكلتي طيبه ماعرف ازعل

 

 

عبيد: ان شاء الله اكون قد هالطيبه

 

 

عواش: بس اذا استويت شريره.. مافي العن عني.. ولا شرشبيل رايم علي..

 

 

عبيد: ههههه.. شرشبيل عاد..

 

 

عواش: هيه..

 

 

عبيد: خلاص يا شرشبيله انا اسف..

 

 

عواش: خلاص هالمره سماح.. المره اليايه.. بعرف كيف ادبك

 

 

عبيد: هههههه مشكوره على هالقلب الحنون..

 

 

..

 

تاابع ...

:whistle:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هااااااااااي .

شخباركم ..

ان شااء الله تمام ..!!

B)

ادري بعمري ما تأخرت عليكم .. :rest1:

اوكوو

اتفضلووا ...

:bahflag:

 

في المستشفى(اليده)

 

 

فيصل كان طالع من غرفه الطبيب والكل كان يتريا يسمع الي بيقوله..

 

 

فيصل: ابشركم.. اليده مرت عليها الأزمه على خير.. زين وصلناها بسرعه..

 

 

الكل: الحمد لله

 

 

بوخالد: ليش شو صار فيها عشان تتعب؟

 

 

خالد: عرفت سبب رفضك لإبراهيم..

 

 

بوخالد وبعصبيه: انا قايل لكم ما تنطقون .. ليش انتوا جيه..

 

 

فيصل: مارمنا نسكت.. لأنك تظلم الولد الصراحه.ز

 

 

بوعبدالله: حرام عليك يا منصور.. بعدك حاط في خاطرك من هالسالفه الجديمه..

 

 

بوخالد: شو اتقول انت.. نسيت رفاة ابونا.. خلاص..

 

 

بوعبدالله: مانسيت.. بس شو ذنب هالعيال..

 

 

بوخالد: تعال وانت بعد خبروك..

 

 

بو عبدالله: لا ما خبروني.. بس انا ما كنت اصغير.. يوم صار الموضوع لا تنسى اني كنت اكبر عنك.. وعرفت السالفه.. بو ابراهيم روحه الله يرحمه كلمني.. وتم يطلب السموحه مني قبل سفره للحج..

 

 

بوخالد: بس ها ابونا .. يا خليفه

 

 

بوعبدالله: منصور. ادري.. ابونا.. بس انت لا تكون جيه حساس.. تحرم بنتك من الإنسان الي تباه واتحبه.. ادري انك كنت وايد قريب من الوالد الله يرحمه.. وانك كنت اصغير وانحرمت من حبه.. بس شو بتقول.. غلطه سكارى

 

 

خالد: صدقه عمي ..

 

 

بوخالد: يعني كلكم انجلبتو ضدي اشوف.. ووقفتوا وياه

 

 

بو عبدالله: بس يا منصور.. ترا ابراهيم رابي ويا اعيالي.. وانا خليته يتمشى ويروح وايي وياهم وانا عارف موضوع ابوه.. لأني ادريبه ريال زين.. والله يشهد ما بتلقى احسن منه لبنتك

 

 

بو خالد: ليش بنتي طايحه على ايدي عشان ما القى احسن عنه.. بنتي 100 من يتنماها

 

 

فطوم: بس مب كل واحد يتمناها يحبها مثل ماابراهيم يحبها.. ابوي الله يخليك.. يعني لو انت كنت مكانه.. ما بتحس بالظلم..

 

 

بوخالد تم ساكت حاس ان كلامهم صح.. بس فكره انه ولد قاتل ابوه مب راضيه تنمحي من راسه.. واخر شي سكت ونزل راسه.. ومن شافته ام خالد لأنها اتعرف انه في هالحاله يعني استسلم ووافق.. يببت وهي ناسيه انها مب في البيت.. وجدامها خلق من الناس..

 

 

بوخالد: فضحتينا يا حرمه.. شو بيقولن عنا..

 

 

الكل: هههههههه

 

 

فيصل: وحليلها امي.ز من فرحتها تبا تستانس بمريوووم

 

 

ام خالد: هي والله .. ودي اشوفها عروس واشوف عيالها.. ومتى ايي اليوم واشوف فيه فطوم عروس..

 

 

فطوم من سمعت هالكلام استحت ونزلت راسها..

 

 

غانم: يلعن ابو المستحى الي عذبني..

 

 

فيصل: عدال.. شو نسيتوا اعماركم وين.. في المستشفى.. يدو داخل تترياكم وانتوا كل واحد في عالم.

 

 

خوله: هي والله؟؟ الفرحه نستنا..

 

 

والكل دخل عند اليده وخبروها السالفه ومن سمعت استانست من خاطر وشلت عصاها وتمت ترقص فيها وتنعش.. والكل يضحك عليها.. اول مره يشوفونها مستانسه جيه

 

 

بو عبدالله: شو مونسنج هالكثر امايه

 

 

اليده: شو اقول لكم.. ابراهيم ها انا ربيته بإيدي .. وكبرته عشان جيه ما اتمناه غير لعيالي...

 

 

وفي هالوقت دخلت كلثم وهنادي وياهم نوره وعلي.. واستانسوا يوم شافوا اليده بخير..

 

 

هنادي: فديتج يميييي.. ماتشوفين شر..

 

 

اليده: فديت روحج والله..الشر ما اييج..

 

 

كلثم باست راس امها: ربي يعافيج ويخليج لنا..

 

 

اليده: فديتج والله.. اوه عيالي هني.. نواري .. نور عيوني .. وعلووو

 

 

نوره: يدوووو... قلبي طاح يوم سمعت انج في المستشفى.. سلاماااااااااات

 

 

اليده وهي حاضنتها: فديت قلبج والله..

 

 

علي: جلبت لنا السياره مناحه.. جتلتنا..

 

 

اليده: اتحبني وا فديتها..

 

 

فطوم: وانا شو..

 

 

اليده: انتي الشيخه فطامي..

 

 

فطوم: احم احم

 

 

غانم: ياربي.. لا تقولون لها جيه.. هاي على طول تبطر علينا..

 

 

فطوم: من حقي.. ولا شو رايج يدوو..

 

 

اليده: اكيد من حقج.. وعقبال ما افرح بعلي ونوره..

 

 

من سمع علي اسم نوره تضايق.. لأنه ما يباها.. يبا وحده ثانيه هو على علاقه وياها.. ودوم يكلمها.. نوره بعد نفس الشي ما تبا علي لأنها تحس به شرات اخوها مب ازود..

 

 

غانم يدري انه علي ما يباها وعرف من فطوم انها ما تبا علي جان يغطي علىالموضوع ووعد فطوم انه يكلم اليده: يدو.. خلج احين على زواج مريوم وزواجي..

 

 

علي: اوه.. مريوم بتعرس متى؟؟

 

 

هنادي: خلك انت على النت مالك.. ولا تعرف عن الدنيا شي..

 

 

نوره: هي والله؟.. كل ماادخل المسنجر اشوفه اون لاين.. بس حاط بزي اونه.. في شو بزي مادري..

 

 

علي: رجل اعمال.. تدرون بعد.. ثانويه وحالتي حاله.. يعني ..

 

 

غانم: الي يسمعك يقول فاتح شركات واتديرهم عن طريق النت

 

 

علي: شي جيه..

 

 

فطوم: اخاف اسم الشركه .. شركه المغازل والجاتينج العالميه..

 

 

الكل: ههههههههه

 

 

اليده: شو هالمنكر بعد.. اول مره اسمع بهالشركه مال شو هاي.. ؟؟

 

 

غانم: ههههههه,, وحليلج يدوو.. هاي شركه صنع براقع

 

 

اليده: لا زين زين.. عشان تحيي تراثنا.. والنعم بولدنا

 

 

الكل: ههههههههه

 

 

اليده: اشفيكم تضحكون.. ؟

 

 

فطوم: يدوو يحليلج والله.. ما تدرين.. لو تدرين شو بتقولين

 

 

نوره: انا بقول وبفهمج.. انتي بس طلعي من المستشفى.. وبعلمج كيف تدخلين المسنجر.. عشان كل ما ادخل اسولف وياج

 

 

اليده: وشو ها الجنجر بعد.. لا يكون سندويجات زنجر مال المطعم .. والله بالكمبيوتر بعد اتسوين جنجر.. صدق تطور..

 

 

غانم: ههههه.. ولا بعد.. ترومين اتحطين فيه مايونيز زياده.. وكاتجاب.. الي تبينه

 

 

فطوم: ههههههه.. حرام عليكم دوختوا راس يدو..

 

 

اليده: يبالي ارد البيت واجربه

 

 

بوعبدالله: خلج من هالخبايل .. ما وراهم فايده

 

 

اليده: بالعكس.. هاييل الفايده كلها.. القعده وياهم كم تسوى بس..

 

 

.. ..

ومرت الأيام طبعا.. ومريم انخطبت لإبراهيم وكانت عايشه بأحلى لحظاتها.. والعنود ردت البلاد وطبعا انخطبت رسمي لناصر.. وكانت كل يوم اتكلمه وتتصل فيه.. وكلمت فيصل واعتذرت منه عن الي صار.. وطلبت يسامحها على قله عقلها.. وفيصل كان مستانس لها انها لقت انسان والنعم فيه بيحطها في عيونها.. وسلامه على حالها.. كله تقرض بثاني.. واتصده.. وهو يوم عن يوم يموت فيها زود ويعشقها اكثر واكثر.. وهي مب طايعه تقول لأحد عن حبها.. وجاسم بعده مب قادر ينسى عواش.. بس لأنه وعد عذاري بدا يتقرب من عذاري زود وزود ويحبها اكثر واكثر .. وما يفارقها ابد..

 

يوم الخميس.. الساعه 8.45 الليل..

 

كانت عذاري في بيت اهلها قاعده وياهم وجاسم وياهم طبعا.. والكل سوالف.. وكانت عذاري في شهرها الثامن.. واتحس بآلام شديده..

 

العنود: لازم انوديج المستشفى مب زين عليج جيه..

 

عذاري: لا ما عليج.. عادي.. بعدني .. الثامن

 

ام عبيد: شو يعني.. ترا انتي ولدتي مطر على الثامن بعد..

 

عذاري: لا امي كنت داخله فأول اسبوع من التاسع يوم يبته

 

العنود: مب شرط كل عيالج نفس الشي.. انتي قومي .. انا سايره ازقر على جاسم

 

عذاري: لا .. مافيني شي

 

جاسم كان توه داش وشاف ويه عذاري وهو متغير ويبين عليه التعب.. على طول راح عندها..

 

جاسم: عذاري حبيبي اشفيج..

 

عذاري: ماشي حبيبي..

 

جاسم: كيف ماشي.. شوفي كيف صاير ويهج..

 

عذاري: ماشي قلت لكم.. بقوم امشي شوي..

 

جاسم بيي وياج.. هاتي ايدج

 

مسكها من ايدها وقام يمشي وياها شوي في الحديقه.. والا اتزيد الامها.. واتصارخ.. طلع عبيد وثاني وشافوها اتصارخ.. طبعا ثاني رد دخل داخل.. ما قدر يتم واقف مب حلوه.. وعبيد تم يساعد جاسم عشان يوصلونها الموتر ويودونها.. والعنود من شافت هالمنظر نادت على امها وابوها وطلعوا وياها.. ما خلوا سلامه طبعا اتيي لأنها بعدها صغيره مب زين عليها اتشوف هالمواقف.. وترتعب منها..

 

سلامه وهي واقفه في الحوي وتتحرطم: شوها.. ليش جيه.. ابا اسير وياهم.. انا مب صغيره انزين

 

ثاني كان توه طالع من الميلس وسمعها ويضحك عليها: جنج عيوز تتحرطمين..

 

سلامه: بس بس.. اكرمنا بسكوتك..

 

ثاني: هههه.. اعصابج.. كل ها عشان ما ودوج.. ان شاء الله بتربي بالسلامه وبتروحين لها..

 

سلامه ما نتبهت على كلامه عدل واتحسبته يقول بتربي سلامه: شو فيك مخرف.. مب انا الي بربي.. هههههه.. مخرف انت.. عذاري الي بتربي مب انا

 

ثاني: هههههههههههههههههههه.. محد مخرف غيرج.. سمعي عدل اشفيج.. قلت لج بتربي بالسلامه.. باللللللللسلامه..

 

سلامه افتشلت : انزين وانا شودراني ما سمعت..

 

ثاني: تراج عيوز وتتحرطمين.. كيف بتسمعيني..

 

سلامه: ويا هالويه..

 

ثاني: شو بلاه ويهي.. مب عايبنج؟

 

سلامه: لا مب عايبني..؟

 

ثاني: افا.. لا والله.. ما هقيتها منج.. انزين.. هاتي لي قرآن..

 

سلامه: ليش تبا تقرا على روحك قبل لا اجتلك؟

 

ثاني: تجتليني اونه.. بالعكس خافي على روحج عن انا اجتلج بروحي وياج في البيت.. خخخخخ.. يلا هاتي قرآن

 

سلامه: اول قول لي شو تبا فيه عقب..

 

ثاني: ابا احلف عليه اني احبج..

 

سلامه استحت ونزلت راسها.. وثاني ميت ضحك: فديت المستحى انا.. يلا روحي هاتي.. ابا اقرا عشان الله يهون على عذاري في ولادتها.. واقرا على روح المرحوم طلال..

 

سلامه من سمعت اسم طلال وسمعت انه يبا يقرا قرآن على روحه استغربت.. ونفس الوقت حز في خاطرها طاريه تمت اتدمع ..

 

ثاني: افا.. مابا اشوف هالدموع.. سلامه.. والله اني احبج.. وابا اسوي كل الي يرضيج.. ولأني ادري اشكثر اتحبين طلال.. انا اسوي هالشي.. لأني انا بعد احبج

 

سلامه: بس ما توقعت منك.. قلت يمكن تغار منه

 

ثاني: اغار من طلال.. اغار من ميت . اسمحي لي على كلمه ميت.. بس هاي الصراحه.. ما اغار منه.. بالعكس ابا اشكره انه بهالطريقه قدر يخليج لي..

 

سلامه قعدت على الدري ونزلت راسها على ريولها وتمت اتصيح.. اخر شي اتوقعته انها تلقى واحد يفكر فيها بهالطريقه.. وتذكرت كلام ناصر يوم قال لها انها لازم تحيي ذكرى طلال في واحد تتزوجه واتييب منه ولد اتسميه طلال.. وان اي واحد بياخذها يكون عارف حبها الجديم ويحترمه.. وتذكرت الي سواه ثاني عشانها.. المحل الي فتحه بإسمه.. واحين يطلب منها القرآن عشان يقراه على روحه.. ااااااااااه.. والله اني احبك يا ثاني.

 

ثاني: سلامه.. انا ماباج تذرفين هالدموع.. انا ابا اخذج عشان انسيج الدموع.. واخليج تنسين الحزن..

 

سلامه: فديتك يا ثاني(طلعت منها هالكلمه من غير لا تحس.. بس كانت ظاهره من قلبها.. وثاني طبعا استانس من الي سمعه .. وتم يهون عليها.. )..

 

وقامت سلامه ويابت القرآن وعطته له.. وتموا اثنيناتهم قاعدين في الحديقه كل واحد فيهم يقرا قرآن على روح المرحوم.. وعلى عذاري عشان الله يسهل عليها..

 

..

 

في مستشفى الكورنيش (بوظبي)

 

عبيد: اشفيها عذاري؟؟

 

جاسم: مادري اسكت انا روحي ميت من الخوف.. انت اتعرف كيف تتعب في الولاده. عشان جيه انا وقفت ومنعتها من العيال طول هالخمس سنين.. بس هي اصرت تبا ياهل..

 

عبيد: الله يقومها بالسلامه.. ان شاء الله مافي الا كل خير.

 

بوعبيد: لا تحاتي.. انت بس ادعي لها.. واقرا قرآن عشان الله يهون عليها..

 

طلعت الممرضه وهي تركض.. تطلب الدكتوره المناوبه عشان يدخلونها غرفه العمليات.. وجاسم من شاف الممرضه في هالحال. ما قدر يقعد .. تم واقف وهو يركض من مكان لمكان ويدور حول عمره وده يصيح وده يسوي اي شي.. حا عمره ضايع

 

عبيد: اقعد هدي.. مافي الا كل خير..

 

يت الممرضه صوبهم .. وتمت تسأل منو ريلها.. جاسم قال انا.. على طول عطته اوراق عشان يوقعها عشان يدخلونها غرفه العمليات..

 

جاسم: انزين شو بلاها فهموني؟؟

 

الممرضه: تحتاج لعمليه بسرعه.. لأنها في خطر ويا الجنين.. موعد ولادتها حان.. وهي عندها نزيف..

 

جاسم: الله يهداج يا عذاري. يعني نفس على ولاده مطر..

 

وقع الأوراق بسرعه وعلى طول الممرضه راحت وطلعوها عشان تدخل غرفه العمليات .. وجاسم لاصق بسريرها ويبوسها على راسها.. ويهون عليها.. وهي مب حاسه بعمرها لأنها تحت تأثير المخدر..

 

عبيد وهو يسحب جاسم: تعال.. انت هدي عمرك.. خل ندعي لها..

 

طلعت العنود وام عبيد من غرفه الولاده وهم يصيحون وخايفين على حالتها..

 

 

 

يا ترى شو فيها عذاري؟ شو الي بيصير؟؟

 

انتظروا الأحداث اليايه

 

 

تااابع ...

:n10:

Link to comment
Share on other sites

B)

 

الجـــ27ــزء

 

 

كان جاسم يحاتي وايد على حاله عذاري.. والكل شراته.. مب طايع يهدا لهم بال.. الا ودكاتره داخلين ودكاتره طالعين.. ومب قادرين يعرفون اي خبر منهم.. يسرعون.. وعبيد حالته لله يحاتي.. اتصل في عواش عشان يخبرها..

 

عبيد: اشحالج؟

 

عواش: بخير ربي يعافيك.. اشفيك.. احس بك مب على بعضك؟

 

عبيد: شو اقول لج.. عذاري المسكينه ياينها الطلق وهي في الثامن.. واحين هي في غرفه العمليات..

 

عواش:مسكيييييينه.. الله يعينها ان شاء الله ويسهل عليها.. ويعافيها..

 

عبيد:تسلمين.. بس بغيت اخبرج عشان ما تحاتين اذا شفتي تليفوني مغلق.. لأن هني ماشي ارسال..

 

عواش: لا ما عليك .. بس انت طمني على حالها..

 

عبيد: ان شاء الله..

 

..

 

جاسم بعصبيه: وبعدين يعني.. ما بيطمنونا على حالها..

 

العنود: انت هدي بس..

 

ام عبيد: واعليه يا بنتي.. الله يعينج..

 

عبيد: ها شو ماشي خبر.. ؟؟

 

جاسم: وين بيكون عندنا خبر دام ان محد طايع ينطق بكلمه..

 

..

 

عواش كانت اتحاتي بعد على طول اتصلت لريم تخبرها عن الي صار..

 

ريم: وحليلها.. الله يكون في عونها..

 

عواش: هي والله .. احاتيها وايد

 

ريم: لا ان شاء الله مافي الا كل خير.. طمنيني على حالها اول بأول

 

عواش: خل انا اطمن بالأول ..

 

ريم: ادعي لها.. عسى ربي يسهل عليها

 

عواش: ان شاء الله..

 

..

 

في المستشفى

 

طلعت الممرضه من الغرفه : مبرووك جابت بنوته حلوه..

 

جاسم وبعصبيه: ما يخصني في البنوته.. ابا اعرف حرمتي شو صاير فيها.. ؟؟

 

الممرضه اتغير ويهها ما عرفت كيف اتفهمه: هدي بالك.. مافي شي ان شاء الله..

 

جاسم: اقول.. بلا لف ودوران.. عذاري وينها..

 

الممرضه: هذي الدكتوره راح اتفهمكم كل الموضوع..

 

عبيد: دكتوره طمنينا..

 

الدكتوره: خلوا ايمانكم بالله قوي.. ما اقدر اقول غير اننا سوينا الي علينا والباقي على الله.. ما راح اجذب عليكم.. حالتها ما تسر.. هي في خطر.. نحن بنسوي كل الي علينا..

 

جاسم: شوووووووو

 

العنود وام عبيد بدوا يصيحون .. وعبيد زادت ربكته ونفس الشي جاسم وبو عبيد..

 

جاسم: اااانتي شو اتقولين..

 

الدكتوره: الولاده كانت صعبه وايد عليها.. وللأسف فقدت كميه من الدم كبيره.. لأنه كان صايبنها نزيف.. فجسمها ما تحمل التعب هذا.. ؟

 

عبيد: والحل.. ؟

 

الدكتوره: والله مادري شو اقول لكم.. هي لازم تكون في العنايه المشدده.. والياهل مافيها شي لله الحمد صحتها اوكي.. ونحن راح انراقب حاله عذاري.. بإذن الله ما تشوف شر..

 

جاسم: ابا ادخل عندها ابا اشوفها..

 

الدكتوره: ممنوع.. اذا تبون كل اثنين يدخلون عندها.. ولكن لا تضغطون عليها ولا ترمسون وياها.. تحتاج للهدوء..

 

جاسم: تعال عبيد خل ندخل عليها..

 

العنود: لا انا بدخل..

 

عبيد: انتوا خلكم هني.. شوفوا اشكالكم كيف.. تبونها اتشوفكم اتصيحون واتزيد حالتها..

 

ابو عبيد: صدقه عبيد.. انتوا هدوا اعماركم

 

دخل جاسم وهو ماسك ايد عبيد وحاس عمره بينشل.. مب قادر يمشي.. خايف.. مرتبك.. ويحاتيها.. من شافها كيف مزرقه .. والوايرات عليها.. والأكسجين.. والحاله الي هي فيها .. غصبن عنه تم يصيح.. وعبيد يهدي فيه.. قعد جاسم في الكرسي الي حذالها ومسك ايدها وتم يبوسها ويمسح على راسها ويقرا عليها.. شوي شوي قامت تفتح عيونها يوم حست فيه..

 

جاسم: حبيبتي عذاري..

 

عذاري تمت تتطالعه واتحس ان لسانها ثجيل.. ماتروم ترمس ولا تنطق.. وردت غمضت عيونها من تأثير البنج.. طلع عبيد وخبر الكل.. وراح الحضانه ويا ابوه عشان يشوفون البنوته..

 

عبيد: ماشاء الله عليها.. نسخه من عذاري..

 

بوعبيد: هي والله.. وايد تشبهها.. ربي يحفط لها امها ويحفطها لأمها..

 

عبيد: آمين..

 

بوعبيد: شو حالتها .. طمني

 

عبيد: والله شو اقول لك ابوي.. انا المنظر الي شفته خرعني.. والله اني خايف عليها.. مب مطمن

 

بوعبيد: شو هالرمسه بعد.. مافيها الا العافيه.. كله يوم ولا يومين وبترد شرات قبل واحسن..

 

عبيد: او نسيت بسير اتصل في عواش اطمنها,

 

راح عبيد واتصل في عواش.. وبو عبيد رد وشاف الكل عندها في الغرفه.. طلعت ام عبيد من الغرفه لأنها حست عمرها ما تروم تتحمل المنظر الي جدامها زود.. وتمت اتصيح.. وبو عبيد يهديها.. وخذاها الحضانه عشان اتشوف الصغيرونه..

 

العنود تمت في الغرفه ويا جاسم..

 

جاسم والدموع مازره عيونه: اول مره اشوفها بهالحاله.. خايف عليها عنود..

 

العنود: عيل انا شو اقول.. خايفه عليها اكثر عنك..

 

جاسم: ماشي انا اليوم بسهر حذالها ومب طالع لو اييبون لي مدير المستشفى..

 

العنود: مب من حقهم يمنعونك.. وانا بتم وياك

 

جاسم: هي دخليج احس عمري بضيع بروحي ما بعرف اتصرف..

 

العنود: انا بسير اشوف عبيد عشان يرد امي وابوي البيت وباجر الصبح خل ايون.. مافيني امي تتعب علي..

 

جاسم: هي زين اتسوين..

 

العنود: وانت مب ناوي اتشوف الصغيرونه.. ؟

 

جاسم: بلا .. بيي احين اشوفها..

 

العنود: خلاص اوكي..

 

..

 

طلعت عنود من الغرفه وشافت عبيد واقف ويا امه وابوه وتمت اتهدي امها.. وقالت لهم يردون وانها بتم ويا جاسم عندها..

 

عبيد: صدقها العنود.. لأن ما بيخلون اكثرمن اثنين عندها.. وعنود بطمنا عليها

 

بوعبيد: يلا يا حرمه استهدي بالله خل انرد البيت.. الصباح رباح..

 

عبيد: امي باجر الصبح عواش وفيصل وريم راح ايون..

 

جاسم من سمع اسم عواش وانها بتيي.. زاد ارتباكه بس بسرعه شلها من باله لأن كل تفكيره على عذاري. وراح ويا العنود عشان يشوفون النونو

 

جاسم: فديتها.. تشبه امها

 

العنود: هي والله .. شو بتسمونها؟؟؟

 

جاسم: بتريا حبيبي لين ما تقوم بالسلامه وانسميها سوى

 

العنود: ان شاء الله اتقوم بالسلامه..

 

جاسم: الله يسمع منج.. خل نرجع عندها مابا اودرها روحها..

 

ردوا ودخلوا الغرفه عندها.. شافوها بعدها على حالها قعد جاسم على الكرسي الي حذالها وعنود قعدت شوي بعيد.. وغفلها النوم ورقدت.. وجاسم نفس الشي نام على ايدها..

 

..

 

فطوم: وحليلها عذاري.. صدق الولاده اتزيغ.. انا مابا عيال خلاص..

 

فيصل: ايه انتوا الإثنين لا تعقدون رواحكم احين عشان وحده.. ترا مب كل الحريم سوى..

 

ريم: لا ويه.. انا اخاف..

 

فطوم: والله الحريم يتعبون صدق..

 

فيصل: يعني الرياييل ما يتعبون.. ؟

 

فطوم: لا وين.. الحريم تسع شهور حمل.. وولاده.. وسهر.. ومادري شو.. انتوا ماشي رقاد واكل..

 

فيصل: وما تقولين نطلع من الصبح لليل ندور لكم لقمه اكل..

 

ريم: مابا هونت.. مانبا لقمه.. بس انت ييب العيال وانا بدور..

 

فيصل: هههههههه.. احلفي انتي بس..

 

فطوم: انا بقول حق غانم مابا عيال.. ما بيرفض لأنه يحبني

 

فيصل: وايد متفائله غانم اصلا كان يقول لي.. ابا 10.. وبعدين هو وايد يحب اليهال

 

فطوم: لا حوووول.. شو مكينه عيال انا.. قطوه قطوه صح..

 

ريم:هههههه.. المهم فيصل باجر الصبح خل نطلع من وقت عشان نكون عندهم

 

فيصل: ان شاء الله

 

فطوم: انا بيي؟

 

فيصل: شو اتيين وراج مدرسه .. قري مكانج

 

فطوم: اففففف

 

.. ..

 

تاااابع .. :ssm6:

Link to comment
Share on other sites

التكمله ..

اليوم بعد مدلعتنكم .. :n6:

:ssm6:

 

يالله اجازه .. :rest1:

 

اليوم الثاني.. الساعه 8.00 الصبح..

 

نش عبيد وشاف امه وابوه واعين قبله.. واتصل في عواش.. قالت له انها في الدرب كلها ربع ساعه وبيوصلون..

 

عبيد: امي عواش بتوصل احين ويا اختها وفيصل..

 

ام عبيد: يا حياهم الله.. والله انهم ناس والنعم فيهم يعرفون الأصول..

 

بوعبيد: هي ماشاء الله عليهم..

 

ام عبيد: اتصلت في العنود تتخبر عن عذاري..

 

عبيد: ترانا بنروح لهم احين وبنشوفها..

 

ومرت ثلث ساعه ووصلت عواش ويا ريم وفيصل.. علىطول كلهم ركبوا الموتر وراحوا صوب المستشفى.. اول ناس دخلوا كان عبيد ويا عواش.. وتمت ريم ويا ام عبيد الي كانت اتصيح.. وقاعدين مهما يحاولون فيها انها اتهدي عمرها مب طايعه... لأنهم تخبروا من الدكتوره قالت لهم ان حالتها على حالها في خطر..

 

ريم: هدي عمرج عموو

 

ام عبيد: واي علي يا بنتي.. ما تستاهلين..

 

بوعبيد: هدي .. نشي خل نتطمن على الصغيرونه..

 

وكلهم نشوا وراحوا صوب الحضانه.. عشان يشوفون الصغيرونه..

 

عواش دخلت وشافت جاسم جمدت مكانها.. ما كان ودها اتشوف جاسم منهار في هالحاله.. اول ما نش والتقت عينه في عيون عواش نزلت الدمعه من غير لا يحس.. وصد عنها.. العنود نشت وسلمت عليها..

 

عواش: شو حالها؟؟؟

 

العنود: مثل ما اتشوفين.. بعدها على حالها؟

 

جاسم: خايف عليها.. عبيد.. والله بموت.. قلبي بيوقف من امس ما فجت عيونها..

 

عبيد: هدي..مافيها الا كل خير..

 

وعلى طول تمت عواش والعنود يقرون قرآن على راسها.. ودخلت ام عبيد ويا ابو عبيد الغرفه .. تطمن عليها ابوعبيد وما هان عليه يشوف بنته زود على هالحاله.. ظهر وراح المكتب.. عشان ياخذ اجازه.. وام عبيد تمت اتصيح لين ما حست بتعب.. قلبها تم يألمها .. وتمت تعرق.. طلعوها على طول ودخلوها غرفه الممرضات عشان يراقبون حالتها.. كانت شبه فاقده الوعي..

 

جاسم من شاف عواش ما كان قادر يشل عينه من عليها .. كل شوي يحاول يختلس النظرات ويشوفها .. هاي اول مره يجتمع وياها في غرفه وحده.. بس عمره ما تمنى انه يشوف عواش في مثل هالموقف.. بدت عذاري تفتح عيونها شوي شوي..

 

جاسم: عذاري.. حبيبتي.. الحمد لله على السلامه.. اشحالج؟؟

 

عذاري تمت ساكته تتطالع الي حواليها.. من شافت عواش ابتسمت لعواش بالذات.. ورصت على ايد عواش.. وعواش نفس الشي بادلتها البسمه..

 

عذاري وبصوت فيه ألم ومبحوح.. : مممطر.. ابا اشوفه..

 

جاسم:مطر في بيت امي.. تبيني اييبه لج..

 

عذاري هوت راسها هيه.. وعلى طول طلع جاسم واتصل في الدريول عشان اييب مطر المستشفى.. ويمر على سلامه بعد..

 

عذاري: ععععبيد.. عواش.. تعالو عندي..

 

جربت عواش منها ونفس الشي عبيد.. والعنود وريم واقفين على صوب ويصيحن..

 

عبيد: لبيه.. امري.. بس لا تضغطين على روحج..

 

دخل جاسم ومن شافته عذاري اشرت عليه ايي.. وقفوا كلهم حولها.. تمت عذاري تتطالع جاسم وعينها تدمع .. واترص على ايده..

 

جاسم: انا يمج.. هدي روحج مب زين عليج..

 

عذاري:.. جججاسم.. انا بموت.. ما بتم لعيالي..

 

جاسم وهو متنرفز: اسكتي.. لا تقولين هالرمسه الله يخليج.. بتعيشين وبتربينهم.. وبتربين عيالهم بعد..

 

عذاري:خلني اااارمس.. انا اعرف.. واحس بعمري.. جاسم.. انا يبت لك بنت.. اباك اتربيها واتكبرها شرات ما انا ابا.. وماظني بلقى ام اتحن على عيالي احسن من عواش

 

الكل انصدم من رمسه عذاري.. واولهم جاسم.. تم يتطالعها.. وعواش من سمعت هالكلام صدت عالصوب الثاني تحاول تجمع الي سمعته.. معقوله يابت اسمي.. ليش انا بالذات.. لا..

 

جاسم: لا تقولين هالكلام.. بتعيشين وبتربينهم..

 

عذاري واهي اتحط صبوعها على فم جاسم وتطلب منه يسكت.. وتمت ترص على عواش عشان اتصد صوبها.. وزقرت على ريم والعنود اول ما شافتهم..

 

العنود: آمريني ياختي..

 

عذاري: اباكم شاهدين على رمستي.. قبل لا اموت..

 

عبيد حاس عمره بيختنق من الصياح.. يتم يطالع عيونها.. لا دخليج.. مابا اشوفج بهالحاله اسكتي.. ماروم اتحمل.. مارووووووم

 

عذاري: عبيد.. خل جاسم ياخذ عواش.. حرام.. يحبون بعض.. ومافي انسانه احن على مطر والبنت من عواش..

 

عبيد: كككيف.. انتي شو اتقولين؟؟

 

عذاري: خلوني ارمس.. عقب انتوا نطقوا.. سمعوني.. جاسم هات ايدك(ومد جاسم ايده.. ومسكته عذاري).. وانتي عواش هاتي ايدج.. (ومدت عواش ايدها وهي ترتجف).. شوفوا امانه وصيتي لكم.. تاخذون بعض من عقب عيني (وضمت ايدهم لبعض).. ريم.. عنود.. خلكم شاهدين على هالشي.. عواش وجاسم يحبون بعض ولازم يكونون لبعض.. عبيد.. دخيلك لا تزعل من وصيتي.. بس ها خاطري.

 

عبيد: ان شاء الله بتعيشين وبتمين لعيالج

 

عذاري: لا تقصون على اعماركم انا عارفه نفسي.. جاسم.. انا احبك.. وادري بك تحب عواش ونفس الشي عواش صوبك.. وعبيد يحب مريم مب انتي يا عواش.. صارت لخبطه في السالفه.. هالحقيقه الي الكل كان غايب عنها.. كشفتها لكم قبل وفاتي.. ابا انام في قبري وانا مرتاحه (وتمت تدمع واتصيح وتتطالع الي حواليها).. هاتوا لي الصغيره ودي اضمها.. ومطر.. وامي وابوي.. ابا اشوفهم.. وجواهر.. وسلامه.. ولطوف.. وساره.. خواتي ابا اشوفهم..

 

جاسم: انتي هدي..مب زين عليج. كلهم بيون.. وجواهر بتي على اول رحله.. امس كلمتها..

 

عذاري: جاسم انا احبك..

 

جاسم: وانا بعد احبج والله..

 

وعواش ما راكت تتحمل الوضع اكثر ظهرت هي ويا ريم من الغرفه .. ونادوا على ام عبيد تدخل عندها ودخلت .. ونفس الوقت وصلوا الباجي ودخلوا عندها.. اما جواهر فكانت طيارتها راح توصل الساعه 11 الصبح.. فطلع عبيد عشان يستقبلها واييبها المستشفى.. عذاري كانت محاوطه الكل وتتطالعهم وعيونها تدمع وتبتسم لهم.. واتحس بآلام في كل جسمها.. من شافت مطر تمت تحضنه بالقو ونفس الشي الصغيره .. وسلامه ولطوف وساره كانوا ميتين صياح.. مب مصدقين الي يشوفونه.. فطلعهم جاسم برع لأن مب زين عليهم يشوفون هالمنظر .. من بعد ما باسوا عذاري وشافتهم وشافوها..

 

سلامه: خلووووووني.. ابا اقعد عندها..

 

عواش: سلامه حبيبتي.. هدي روحج.. دخليج .. ان شاء الله بتقوم بالسلامه

 

لطوف وساره: نحن خايفين..

 

عواش: تعالو عندي..

 

تمت عواش تحضنهم وهم يصيحون وتهديهم..

 

..

 

في الغرفه

 

عذاري: ابوي.. تذكر يوم كنت صغيره.. كنت اشبهها صح..

 

بو عبيد وعيونه منتفخه من الصياح: هي يا بنتي..

 

عذاري: امي.. ابوي.. سامحوني.. سامحوني جان قصرت عليكم بشي..

 

ام عبيد: راضين عليج يا بنتي.. عمرج ما قصرتي علينا بشي..

 

عذاري: جاسم.. سامحني لأني حرمتك من حبك.. بس احين انا الي اطلب منك واترجاك تاخذ الإنسانه الي تمنيتها..

 

جاسم: انتي هي الي اباها

 

عذاري: جاسم.. وصيتي قوم فيها دخيلك..

 

ام عبيد: لا تقولين هالرمسه.. بتمين ويانا وبتعيشين..

 

عذاري: قلبي دومه بيكون وياكم..خلوني اروح وانا مرتاحه.. لا ترفضون طلبي.. مب صعب..

 

العنود: ان شاء الله.. بس انتي هدي..

 

عالساعه 11.30

 

وصل عبيد ويا جواهر المستشفى.. على طول دخلوا عندها.. كانت تلفظ انفاسها الأخيره.. كان جسمها ينتفض بقو.. وترتجف.. طلعوا اليهال كلهم عشان ما يشوفون هالمنظر.. وام عبيد ما قدرت تتحمل.. اغمى عليها ودوها العنايه على طول.. وجاسم ماسك ايدها ويقرا عليها.. والحريم برع كلهم يقرون عليها.. وجواهر لأنها دكتوره وهالحالات ماره عليها عرفت انها في سكرات موتها.. ما حبت انها في حياتها اتشوف شخص عزيز عليها في هالمنظر.. الكل يصيح.. وعذاري تتطالعهم وتحاول اتقاوم الألم وتبتسم لهم وتقول كلام مو واضح.. والممرضه كانت واقفه على راسها تذكرها انها تتشهد وتذكر الله.. وكانت اتحاول عذاري بكل قوتها انها اتقول الي ينقال لها.. وبلحظه ساد الصمت على عذاري واتجمدت عن الحركه.. جواهر من شافت هالحاله ركضت وطلعت من الغرفه وتمت اتصيح في حضن عادل.. والكل فهم من موقفها ان عذاري اسلمت روحها للباري.. وجاسم صابته حاله هستيريه مب مصدق الي يشوفه .. تم يصفع عذاري بس ما لقى منها اي رد.. وتمت الممرضه تسحبه ونفس الشي عبيد.. وطلعوه من الغرفه.. والكل طلع.. وغطوها وراحت الممرضه تكلم الدكتوره عشان يكملون باقي الإجراءات..

 

 

 

جاسم: لاااااااااااااا.. انتوا جذابين.. مافيها شي.. انا ادري مافيها شي..

 

عبيد وهو يحضن جاسم: هدي عمرك بو مطر..

 

جاسم: لا اتييب لي طاري العيال.. ماباهم.. بسبتهم فقدتها..

 

عواش ما قدرت اتم اكثر من جيه طلبت من فيصل انهم ينسحبون.. كيف تتحمل اتشوف جاسم في هالحاله وماتروم اتسوي شي.. راحوا صوب بيت عبيد عشان يتريونهم هناك..

 

وشلوا سلامه وساره ولطوف ودوهم عشان ما يشوفون هالمنظر..

 

 

 

 

ياترى شو موقف عواش.. وعبيد.. وجاسم.. بينفذون الوصيه؟؟

 

وشو الي بيصير؟؟

 

B) انتظرووني ...

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...