Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي الجديده ~ضيعت روحي بتساعدني ؟ ~ قصة بحرينيه


Recommended Posts

  • Replies 551
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حياكم الله ومشكورين

 

وتفضلو هالجزء

 

وفي الجهه الأخرى من الشارع .. تحديدا في البيت اللي مجابل بيت عائلة بو بدر وهالبيت يكون بيت شيخه ( ام محمد) اخت منيره اللي متزوجه من اخو بوبدر (بو محمد)

 

 

 

 

وعندهم محمد 21 سنه .. نورة 19 سنه .. هند 22 سنه .. امل سنتين

 

بعده بدر واقف بسيارته ويا اخته ساره ينطرون بنت خالتهم نورة تنزل واللي تنقعهم وتأخرهم نص ساعه كل يوم مع انهم كل يوم يقولون لها لا تتأخرين بس بدون فايده

 

 

 

 

 

 

بدر بعصبيه : سارووووه شوفي لنا حل ويا بنت خالتج تراني ماستحمل خلاص .. لايكون انا دريولكم كفايه اني اوصلكم آخر الدنيا وكل يوم الصبح نفس القصه .. شدعوه ملكة جمال شتسوي كل هالوقت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ساره واهي تشوف الدريشه : بدر لاتعصب الله يخليك بعدين بتحط في قلبها .. انا بعدين بكلمها

بدر : زين يا آنسه باسكت انا وبراعي لشعور البرنسس .. بس احسن لها ما تكلمني مالي مزاجها كلش

ساره : زين خلاص .. كاهي يات

 

نورة واهي تفتح الباب : السلام عليكم

ساره /بدر : وعليكم السلام والرحمه

نورة واهي تطالع بدر من المنظره : شلونك بدر ؟

بدر بدون مايطالعها : الحمدالله عساج بخير

نورة : الحمدالله

 

 

 

و شغل السياره ومشى .. وطول الوقت نورة تهذرب ويا ساره وبدر راسه معوره ( اففف والله مزعجه هالبنت حشى ماتسكت دقيق ! انا لازم القى حل وياهم .. ليش اخوها مايوصلها ؟ ويوصل ساروه مره وحده ! ويفكني من صدعتهم )

 

 

 

 

** في بيت عائلة بو محمد **

 

شيخه واهي تنزل من على الدري : محمد يمه قوم بتتأخر على الشركه .. ابوك صار له ساعه طالع

محمد : ان شاء الله يمه الحين بروح بس مو لاقي ملف

شيخه : روح شوف المكتبه امس ريتا كانت تعدلها

محمد واهو يلملم اوراقه : لا بس خلاص لقيته .. يالله يمه مع السلامه ما تامرين على شئ ؟

شيخه : سلامتك يمه .. الله حفظك الغالي

 

وطلع محمد وراحت ام محمد تلبس و تبدل ثياب امل عشان بيروحون بيت اختها منيره

 

 

 

 

 

 

 

 

** في الجامعه **

في حمام البنات

 

نورة واهي تكحل عيونها : سارونه مابدش المحاظره !

ساره بأستغراب : ليش !!!!!

نورة : مالي مزاج يقعد هالدكتور يهذرب على راسي وانا مو فاهمه شئ !!

ساره واهي تلقي نظره اخيره على شكلها : زين كيفج ؟! انا بدش !

نورة تحط يدها على كتب ساره : انا باروح المطاعم وباقعد ويا البنات لي الساعه 12 بعدين باروح اشوف الحفله

ساره : اوكي .. انا بدش المحاظره وبعدين باييكم المطاعم .. شيلي يدج

نورة : اوكي باي

 

ومشت ساره عشان تدش الكلاس وكالعاده كان واقف يطالعها و يترياها تدخل الكلاس .. بس ساره مشت ولا سوت له سالفه ولا صدت صوبه

 

 

 

 

 

 

 

** في الشركه **

 

بو بدر في المكتب ويا اخوه بو محمد يسولفون

 

طق طق

 

بدر : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

بومحمد : محمد ماوصل بعده ؟

بدر : لأ ماشفته ! الحين بتصل فيه اشوفه

بو محمد : اي قول لا يتأخر عشان ابيكم تروحون الموقع الجديد وتشوفون الشغل شلون ماشي

بدر : عمي انا وصيت رامي يروح يشرف عليهم

بومحمد واهو يوقع على ورقه : وانا اقول ابيكم انتو تروحون !

بو بدر : خلاص بدر اسمع كلام عمك

بدر بأستغراب : ان شاء الله احنا بنفسنا بنروح

 

 

 

 

وطلع بدر عنهم واهو معصب .. اولا من سالفة نوروه بنت خالته و حنّة بو محمد وابوه من الصبح .. بدر بطبعه مزاجي وبسرعه يعصب .. كلمته لازم تمشي اهم شئ عنده عزة نفسه ومايسمح لأي شخص ان يمس هالشئ فيه

 

بدر واهو يدق رقم محمد : احسن له يشيل

 

تررررررررررررررن ترررررررررررن

 

محمد بصوت عالي : الووووووو

بدر بملل : وعليكم ال الووو .. وينك انت ؟؟

محمد عاقد حياته : الحين بنزل من السياره .. ليش صاير شئ ؟

بدر واهو يتعبث بالقلم : حمود لا تتأخر تراني بذبحك .. كفايه حنة ابوك وابوي يبونا نروح الموقع الجديد

محمد واهو يحك راسه توه متذكر : ايييه .. الحين باييك عيل

بدر : اوكي مع السلامه

محمد : مع السلامه

 

 

 

 

 

 

في بيت بو بدر

 

منيره كانت مجهزه كل شئ وكانت تبخر الصاله وتنطر ربيعاتها يوصلون ..

 

وفي هالاثناء رن الجرس

 

منيره : moli plz go and chek who is it ..

مولي ok madam

 

مولي راحت وفتحت الباب

مولي :good morning madam shikha .. madam is waiting for you inside .. come in

شيخه : thanks moli

 

 

 

 

منيره واهي ميوده المبخر : السلام عليكم

شيخه واهي تعلق عبايتها : وعليكم السلام

منيره بأبتسام : من هالحلوه اللي منخشه ورا ماما !

 

امل طلت من ورا امها ابتسمت بخجل و ردت انخشت مره ثانيه

 

منيره واهي تقعد : عيل وين هند ؟

شيخه : هند ماطاعت اتيي .. كله راقده هالبنيه

منيره : شتسوي المسكينه .. متملله في البيت

شيخه : اي من تخرجت وهاي حالتها

منيره : زين ليش ماتسوي لها شئ تقضي وقتها فيه ؟

شيخه : المشكله ابوها وعمها مو راضيين انها تشتغل في الشركه

منيره : ادري .. انا اقصد انها تسوي شئ تحبه وتقضي وقتها فيه

شيخه بأستغراب : مثل شنو ؟

منيره ابتسمت : كلنا ندري انها تحب تصميم الازياء ! وماشاء الله اهي متمرسه في هالشئ !

شيخه واهي تطالع امل اللي قاعده تلعب جدامهم : اي ! بس مافهمت قصدج

منيره : انا اقول .. ليش ماتفتح لها محل وتصمم .. هالشغله حلوه وتقضي وقتها عن الملل

شيخه : اي والله .. بكلم ابوها باشوف شنو يقول

 

وفي هالأثناء وصلو رفيجات منيره سلمت عليهم و قضو الوقت سوالف وضحك و طبعا عقرة نسوان

 

 

 

 

 

في المدرسه

 

 

المعلمه : فاطمه قومي جاوبي على هالسؤال !

فاطمه وقفت وتبلعمت : أأأأأأ .. ماعرف معلمه

المعلمه بعصبيه : اي اكيد ماتعرفين .. لاني طول الوقت سوالف ويا ريمو .. وانا اوقف واشرح واتعب عمري .. انتي ماينفع وياج هالأسلوب

فاطمه : معلمه مايصير جذي ! كل كلمة والثانيه قلتي فاطمه ! انا ماقلت لها شئ كنت اسئلها عن الدرس

المعلمه بأستهزاء : ما شاء الله ! والنابغه ريم تعرف احسن مني صح ؟

فاطمه : لا بس ..

المعلمه : لا بس ولا شئ .. ناقصه درجتين .. انتي بروحج ماعندج علامات فكري شلون تحصلين علامات مو تنقصين علامات ( التفت على البنات )

يالله بنات انكمل الدرس

 

 

 

 

 

 

فاطمه بغت تموووت من القهر ( الحين هالمعلمه ليش كله حاطه علي .. كل البنات يسولفون .. افففففف متى تخلص الحصه تعبت .. مالت عليها درجتين ! بطلعهم من جبدها )

وحطت راسها على الطاوله عشان ترقد

 

 

 

 

اتمنى يعجبكم هالجزء

 

يالله ابي اشوف رايكم :n10:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...