Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شلون جذذذي

Recommended Posts

صراااحه التواقيت بين المحاضرات كلشش تصوروو عندي من مبنى 39 وفرق بس عشر دقايق اطقها الى مبنى الادااااب ومشييي النفس يوقف تقولوون اركض ركييض للمحاضررره :"( على ما اطلع من مبنى 39 الا وطافت خمس دقايقق..قولوا لي شسوووي :ssm11:

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بلللل يعني اخس مني بعدد بس الله يساعدج وساعدنا كلنااااااا عاد انه ما لي خص اذا تأخرت على المحاضرة والله بقول للدكتورر كان عندي محاضرة في مبنى 39 :"(:ssm11:

ليه انتوا كسولاااااااااااااااااات :as19:

اللي يبي العلم لازم يتعب ويكافح؟؟؟ وبعدين المشي رياااااضه حلوة ويخفف الوزن :D:D

عندي حل : شوفوا تاكسي يوديكم من مبنى لمبنى :up:

الله يساعدكم..

الله كريم

انا أخس والله عندي في smw ساعة 8 في بزنز وتالي اروح بسيارتي الي s39 محاضرة ثانية وبعدها اشغل سيارة اروح الي مبنى a20 مقابل مبنى الاورنتيشن وبعدها توكل على الله بيت شي عجيب تنقل صار في الجامعة بسيارة

:ssm11::ssm11::ssm11:

سلطان احنا جيل جدييييد ما يحب التعبب وبعدين اي ريااضه هذي كله خوف في خوف انك تتأخر على المحاضرة :"( بكبره جذي القلب بيتعب وبوقف مره وحده صراحه خووشيي لو يوفروون لنا تكاسي جااان او عربانات تنقلنه الى المبانييي :wacko:-_-

المحررر :de20: الله يساعدك كأنك جوال من مبنى لمبنىى يالله شسوي بعد من طلب العلم تعب في المشي من مبنى لمبنى اني عاد غيرتها شلت سهر الليالي :ssm9:

على الاقل لو يخلوون لنا وقت كافي نمشي على راحتنا حق المبنى يعني اكثر من عشر دقايق مو حاله هذي تقولوون هذا ممشى للجري مو جامعه :"( عن جدد اني منقهرره من هالسالفه ويمكن احذف الماده شسووي بعدددد خبركم اني احب المشي :de20::ssm11:

الله يساعدكم

انه من قبل اقترحت على ربعي قلت لهم شرايكم نقترح على رئيسة الجامعه توفر السياير الصغيره اللي يستعملونهم داخل المطار عشان التنقل بين مبنى ومبنى خلال المحاضره جان صج شي يصير :D ((لان الصراحه هالمشي ذي مو اسمه رياضه :ssm11: لا هذي اسمه تعذيب خصوصا فالصيف)) :rest: