Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صديقتي وحبيبه قلبي blue eye

Recommended Posts

صديقتي الغاليه بلو اي موب راضيه تسمعني في الماسنجر

وعشان جذيه بنز لها موظوع اهني وياريت بس تخلونه اهي تشوفه وترد وبعدين بتشيله يا بو شهد عادي

صديقتي الغاليه اني الي صار ما قصدي اسويه بس اني كنت بقولش وجهه نظري

بس ما ادري انش بتزعلين

وبعدين يعني يمكن تعتبريني صديقتش او لا هذا شي راجع ليش وبعدين مستحيل اشوف صديقتي في شي وما انصحها وبعدين الشي ما يزعل واذا تبين احب راسش وروس البنات بسويها بس كلميني والله ان انتين البنيه الوحيده الي صدق اعتبرتها صديقه بمعنى الصداقه شباب قولو لها تستامحني وان اني من حقي اتكلم لصديقتي :"(:"(

• Replies 44
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحباااا

حبيبتي مصرقعة الله يخليكم لبعض ان شاء الله ويدوووم الصداقة بينكم وربي لا يفرقكم ...

blue eye ان شاء الله تسامحيها وتفهمين شنو تقصد معاج ،، ولو ما انتي عزيزة وغالية عندها ما نزلت لج اعتذار :)

عسى تتصلح الأمور وبينكم وننتظر الحلاوة :ssm16: << أمزح

حلاوتنا رجوعكم لبعض :)

تحيــــاتي ،،،

أنين الليل

والله ما هقيتها بتزعل لو ادري ما قلت لها

بس صدق يعني حتى لو ادري لازم اقول هاي صديقتي مو وحده عاديه ولو تصدقون عشت في المدررسة8 سنوات لحد الان ولا عمري ولا في حياتي كانت لي صديقه احبها وتحبني كثر بلو اي

وحلاوتش في الحفظ والصون بس خلها تسامحني :&amp;quot;(

مرحباااا

حبيبتي مصرقعة الله يخليكم لبعض ان شاء الله ويدوووم الصداقة بينكم وربي لا يفرقكم ...

blue eye ان شاء الله تسامحيها وتفهمين شنو تقصد معاج ،، ولو ما انتي عزيزة وغالية عندها ما نزلت لج اعتذار :)

عسى تتصلح الأمور وبينكم وننتظر الحلاوة :ssm16: << أمزح

حلاوتنا رجوعكم لبعض :)

تحيــــاتي ،،،

أنين الليل

وانا بعد اقول تصافوا وسامحيها ويكفي هالاعتذار الي هو دليل محبتها لج والمسامح كريم والي مثل هالمصرقعه قليل الي يتاسف ويعتذر واعتذاراها بصراحه فاق كل شي لانه امام الجميع وهذا دليل معزتها وحبها لج وعلى شانا كلنا بهالمنتدى تسامحينها وتقبلي اعتذارها

تحياتي القلبيه

ولاتنسوا الحلاوة لانين :ssm9:

:up:

والله ما هقيتها بتزعل لو ادري ما قلت لها

بس صدق يعني حتى لو ادري لازم اقول هاي صديقتي مو وحده عاديه ولو تصدقون عشت في المدررسة8 سنوات لحد الان ولا عمري ولا في حياتي كانت لي صديقه احبها وتحبني كثر بلو اي

وحلاوتش في الحفظ والصون بس خلها تسامحني :&amp;quot;(

]55.gif بلو اي عشاني اقبلي اعتذارها بليييز

هلوووو

مصرقعة blue eye قلبها كبيييير وواسع ما يحمل على شخصة تعزها كل هالمعزة حبيبتي :)

أنا متأكدة انها راح تسامحج بس انا ما ابيها تسامحج علشانه احنا ،، لا ،، أبيها تسامحج علشانج وعلشانها :)

أنين الليل الله يسمع منكم وتسامحني بس جد يعني اني شخصيتي عمري ما قلت لاحد يسامحني الا مرات معدوه ع اصابع اليد لكن هالمرة ما اقدر هاي صديقتي الوحيده في هالدنيا وما اتحمل انها ما تكلمني :n10:

أنين الليل الله يسمع منكم وتسامحني بس جد يعني اني شخصيتي عمري ما قلت لاحد يسامحني الا مرات معدوه ع اصابع اليد لكن هالمرة ما اقدر هاي صديقتي الوحيده في هالدنيا وما اتحمل انها ما تكلمني :n10:

]55.gifخبر عاجل

احلا اخبر مصرقعه

راح تكلمج وتردون احسن من قبل