Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش ماعندنا مدينة ملاهي مثل العالم؟؟؟؟

DragoN GurL

Recommended Posts

موضوع جميــل اختي ... بس الموضوع اكبر مما تتصوروون فالسياسات والاقتصاديات كلها داخله في هاي المشكلة .. لان البيئة الاستثمارية في البحرين تعاني من نواقص عديده والي من أحد نتائجها نقص المشاريع السياحية ..

تحياتي

بالفعل كلامك اخوي صح

يعني قبل لا يفكرون في مصلحة المواطن و احتياجاته المعنوية اللي مكان ( مادي ) مثل مدينة ملاهي بيفوره له لازم يحسبون حساب لاشيا وايد هاي غير النقص اللي ذكرته و احنه بالفعل نعاني منه

سمعت قبل ان عين عذاري بيسوون مكانها مدينة ملاهي محترمة لكن مرت سنين و ما صار شي

• Replies 34
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اي والله كل دول الخليج تقول الزود عندي الا البحرين

وراحت ايام المائية وعذعاري مالج الاالحلاء اللي في الالعاب واللي بيلعب

يتشهد على روحه احسن ,,,

صج صج صج نحس بانه احنا اقل منهم في موضوع الترفيه

يعني لو تروحون دبي اسبوع ما يكفي من كثر الاماكن اللي فيها

واو تروحوون كويت وقطر وحتى السعودية واحنا امرنا لله والله

صادنا تشبع من المجمعات نفس المكان ،، نفس الاماكن هذا هما كل اسبوع في المجمع

بدال هالمصاريف اللي تروح لمشاريع خل يحطونها لمدينةملاهي

انا باقولكم ليش...

لأن اهني فالبحرين اولا مساحتنا صغيره.. وبعدين اهمه مايبون يسوون ملاهي وحيقة عوده مثل باقي االدول .. عندكم الأمارات مثل واضح على هالشي عندهم ملاهي اشحلاتها حتى الكبار يلعبون فيها.. وهذه احنا نحلم نروح مكان جذي فالبحرين .. تتذكرون لما يابو لنا العبا من برع ولمده محدوده اللي حطوهم يم مجمع البحرين؟؟ اشكثر ناس راحوا واستانسوا لأن ماعندنا هالسوالف فالبحرين مع انهم العاب معدوده ولا وغاليه اسعارها ماتناسب المواطن البحريني ... بس اهمه اهم شي عندهم الربح وبس.. ولو تتذكرون انه من جم سنه قالوا بيحولون عذاري الى ملاهي تشابه (( ديزني )) مصغره ههههههههههه وانا مازلت من امر هناك عند عذاري اموت من الضحك لما اتذكر اللي قالوه... خبركم بعد فكروا فالمشرووع وحطو له راس مال وكل شي

لكن...

تعرفون اش صار طبعا.. وين راحت الفلوووووووووس..؟؟؟

تدرون :ssm11:

ومافي لا ملاهي ولاحديقه :D

السسلام عليكم

مشكورة اختي على الموضوع

وعلى فكرة في الحين منتجع عذاري اللي قررو يطورونه واستئناف اللي كان يسويه امير طلال من جديد على حسب ماسمعت يعني كلها سنتين او ثلاث والبحرين فيها مللاهي ان شاءالله

اي والله خاطرنا في مدينة ملاهي

تصدقون عندنا رحلة في الاسبوع هذا اللي بيجي الحين اللا يقول لنا الاستاذ بتروحون وين الرحلة وقفت انا وقلت ليه : ليش يعني في مكان ثاني غير المائية !!!؟؟؟ اذا في ودونا احنا المائية وفيها العاب خاش باش وميتين عليها مو بعد لو يسوون لينا مدينة ملاهي جان صج يصير اقبال عليها !!

والله حالة بس مشروع سيتي سنتر اللي مسوينه في اكبر مدينة ملاهي في الشرق الاوسط ومدري شنو وسينما واشياء ثانية بس ما بيستوي الا في 2007 يعني ما يندرى احنا ميتين حيين الله يعلم بس الله يحيينا ونشوف مدينة الملاهي على الاقل في حياتنا!!!

وثانك يوووووووووووووووو

اللي ما عندهم مدينة ملاهي المحرومين منها : الطفل الحزين

habibty etha betfakreen fee thee el sooaal btet3been wayed ena kel sha 3ndena geeer feee el bahrain 7ata el nofooos

-_--_-

-_--_--_--_- thanks 3alaa thee al mawthoo3 wayeed 7eeloooww