Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصه اسمها مجنون ساره


Recommended Posts

  • Replies 2k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يعني لازم ندحن لكم :ssm7: ونقعد نتبجبج :as7: علشان تنزلون لنا جزء

 

يعني الحين شنسوووووووي:blink:

 

ما يصير وايد تعلقنا في القصه :wacko:

 

واندمجنا :ssm1:

 

وعشانا معاهم :n2:

 

اخر شي القصة مو مكملة <_<

 

بس ما اقول الا الله يسامحة الا عطتني اقرأ القصة واهي مو مكلمة :aq10:

 

اهيء اهيء :as21:

 

بسوي لكم برجة ادموع :as9:

 

لالالالا مو برجة نهر :as8:

 

شلااااال :o

 

بحر من الدموع :(

 

 

ابي القصة يا ناس يا عالم افهموني :ssm3:

 

يعني آنه وحدة في توجيهي بعدين ما اقدر اقرأ القصة :ssm15:

 

وراي امتحانات :ssm11:

 

وراي دراسه :ssm2:

 

وراي اكل في هالكتب :ssm7:

Link to comment
Share on other sites

هااااااااااااااااااااااااااااااااي شباااااااااب و شابااااات

حصلت لكم جزء جدييييييييييد :D:D

 

وبعد اللي صار بين فهد وساره وهدية فهد لساره والهديه كانت ساعه شوبارد ..

 

فهد كان مستانس لان ساره رجعت البيت اما ساره فماقدرت تقاوم رومانسيه فهد لان فهد كل يوم كلامه يصير احلى عن قبل وله اسلوب حلو ..

 

ساره قامت من الرقاد وهي تشيل اللحاف منها وتعبانه ويوم قامت تشووف الويه البريئ الغاوي..

فهد نايم على الارض وملحف عمره لين نص راسه .. ساره ابتسمت وراحت تبد ل ملابسها في غرفه الملابس ..

ساره طلعت وهي لابسه الجلابيه عشان تنزل تحت تفطر قومت فهد بصوت كلها رقه

ساره وهي متقربه من فهد : فهد فهد

فهد يفتح نص عيونه : مممممممم

فهد : يالله قوم بسرعه ترى الساعه الحينه 10 ونص الصبح ما شي وقت

فهد وهو يقوم ويحك شعر راسه االسايح وبابتسامه: صباح الخير يا احلى ملاك

ساره وهي واقفه : صباح النور..يالله قوم انا بنزل اوكي

فهد : خلاص يا عمري ان شاء الله الحينه بقوووم

 

ساره نزلت تحت في الصاله ..

وهي يالسه ويا الريم ..

اما فهد فراح يغسل ويهه ..

الريم تتريه اخوها على الفطور: ساره وينه فهد مب تاخر

ساره : والله قومته توني

الريم : عيل انا بروح اشوفه اوكي

ساره : اوكي

الريم راحت فوق عند فهد ..

 

الريم اول ما دخلت غرفة فهد وساره .. ماشافت فهد لانه كان في الحمام يغسل ويه ..بس استغربت وفتحت عيونها يوم شافت اللحاف .. استغربت ..

فهد نسى يدخل اللحاف في الكبت لانه ما توقع ان الريم اتييه بهالوقت

فهد وهو ماسك الفوطه ويمشي ويه شاف الريم وابتسم

فهد وهو مبتسم : هلا والله بالريمان

الريم عاقده حواجبها وتاشر على اللحاف : فهد يمكن تفهمني شو سبب وجود هاللحاف على الارض

فهد يبلع ريجه مايعرف شو يقول : ها مممممممم هذا لحافي انا انام عليه

الريم : وليش .. ( فتحت عيونها ) لا يكون يا فهد ساره اللي طلبت منك هالشي

فهد : لا لا منو قال .. بس لان ساره البارحه كانت تعبانه فانا قلت بخليها على راحتها وبعدين بيني وبينج ظهري البارحه وايد عورني عسب جي قلت بنام على الارض هاي هي السالفه

الريم : عمرك يا فهد من يوم كنت صغير مانمت على الارض

فهد : ادري .. بس البارحه ماعرف شو صارلي قلت بنام على الارض اريحلي ..بلاج يالريم تحققين ويايه ..

الريم بخاطرها ( مستحيل ان ساره تمنعه من حقوقه.. بس اتسويها ساره لانها ماتباه لا لا مستحيل اصلا فهد ما يوافق على هالشي .. )

فهد : يالله اختي ننزل تحت عند ساره حرام يالسه بروحها

الريم : يالله ننزل

 

الريم وفهد وهم نازلين تحت في الصاله عند ساره

ساره وهي تشوفهم نازلين : حشى وينكم من زمان اترياكم

فهد يبى يرمس قبل مالريم عشان خطتهم ما تفشل

فهد يلس عند ساره : الريم شافت اللحاف واستغربت ( فهد غمز لساره ) وقلت لها ان البارحه ظهري عورني عسب جي .. فاستغربت

ساره استحت نزلت راسها : هي صح البارحه اخوج ظهره عوره

الريم : الصراحه وايد استغربت

فهد : هالشي عادي يالريم وايد ناس جي..

الريم : يمكن

فهد : يالله نفطر بسرعه عشان تروحون عند هند ترى ملجتها اليوم ان شاء الله

الريم : هي صح سارووه شو بتلبسين

ساره : عندي بدل يديده حق المناسبات العاديه ..بلبس وحده منهن

الريم : والله ماعرف شو البس

ساره : افا عليج يالريم اذا تبين تلبسين اي لبس من ملابسي ترى ماعندي اي مانع

الريم تبتسم : مشكوووره حبيبتي ما تقصرين .. خليج ويا ملابسج كوني مميزه يالعروس ..

فهد : والله انتو اذا رمستو بسوالفكم هاي .. ما بتسكتون لين باجر .مره عن اللبس مره عن المكياج وعلى قولتكم ميك اب اونكم ادلعون المكياج بعد قولو سفن اب احسن من الميك اب

الريم وساره : هههههههههههههههههههههه

ساره : عاد وانت شدراك بهالسوالف

فهد " جي ما اسمعكم ..

الريم : عاد يا سوالفكم انتوالشباب . ..كله عن السيايير.. واخر الارقام السيايير ..والمباره

فهد : على الاقل اذا رمسنا نسكت بس انتو شو يسكتكم .. عاد الله لا يقول وحده اشترت من مكان تسوي دعايه انا اشتريت جذي ولبست جي ومكياجي كان جي .. وعاد نص رسمتها جذب

ساره : هههههههههههههههه لا عاد مب الكل

فهد : الاغلبيه الرمسه حش بالبنات ( فهد يقلدهم ) ويييي ما شفتي هالبنت شو لابسه وعععع ملابسها جديم ..والثانيه وييييي شوفي شعرها مب حلو .. عاد اذا حلوه

من الغيره يقولون العكس واذا صدق خسفه مسكينه يقطعونها زياده

الريم : بلاك فهد اليوم حاط عيلنا ليش البنات مب عايبينك ..

فهد يشوف ساره : فدييييييييييييييتهم .. بدون هالبنات جان ما شفت القمر اللي يالسه عندي ساره .. كافي اني بدوونها انا انسان بلا روووح

ساره استحت

الريم : عيل بسك لاتحط علينا ..

وعاد لا تخلني احط عليكم

فهد : بشووووووووو

الريم : الريال معاشه على قده يشتري bm وبورش وحالته حاله وهو ماعنده اصلا فلوس حق البتروول هذا كله عسب الكشخه ..

فهد : ماتعرفين ليش

الريم : ليش

فهد : لان البنات ما يقيمون الريال او البنات ما يحبون الريال الا بسيارته اذا شافو سيارته كشخه حتى لو هو خسف بعد بيلحقون وراه .. والله يسلمج بعد البنات اول ما يشوفون الريال يبون يعرفون اذا هو راقي يشوفون عزكم الله نعاله يشوفون من اي ماركه اذا شافو من فارس او انطونيو .او اي ماركات المعروفه . عاد يقولون بخاطرهم هالراااااقي ..وما يودروونه ..

الريم : ههههههههههههه بهالشي صدقت شي بنات اعرفهم من هالنوع

ساره : اقول شو اليوم فاتحين برنامج ضد الشباب والبناات

فهد : ههههههههههه لا يا عمري انا مب ضد المراه .. بس انا اقول البعض جذي

الريم : لا انا مب ضد الشباب انا اقول البعض جذي وترى هالشي من واقعنا

ساره : هههههههههههههههههههه بلاكم خفتو كل واحد غير رايه .. لا تخافون ما بخبر حد عليكم

فهد والريم : ههههههههههههههههه

ساره : يالله بسرعه نفطر عشان نطلع

 

ساره راحت تتلبس

ساره ( مسويه شعرها كله روولات وفير وحاطه مكياج سماوي ولابسه بدله راقيه على درجات الازرق .. وكانت حلوه ))

فهد يشوفها من فوق لتحت : يا سلااااام شو هالكشخه ماشا ءالله عليج طالعه مثل القمر لا لا حرام القمر اصلا ماخذ من حلاج

ساره استحت : تسلم

فهد : لا تنسين يا عمري ساعة الشوبادر ابي اشوفها على ايدج

ساره لبست الساعه ..

ساره : ها شو رايك

فهد : الساعه حلوه بس لانها على ايدج زادت حلاه ..

ساره : فهاااااااد

فهد :شو انا ما اقول غير الصراحه

ساره : زين يمكن نمشي الحينه عسب ما نتاخر

فهد : من عيوني

 

###########################

 

اما هند فهي يالسه تجهز حق ملجتها ..

وايد متوتره ....

 

................

محمد اتصل في خالد

خالد وهو توه قايم من النوم

محمد : هلا والله بخلوووووووود

خالد :هلا بو جاسم هلا بمحمد

محمد : جيف حالك عساك بخير

خالد : بخير الله يسلمك وانت شو اخبارك

محمد : بخير الحمد لله ..

خالد : ها شو وراك مدام متصل بهالوقت اكيد شي في خاطرك

محمد : ههههه فاهمني

خالد: اكيد فاهمنك ... تراك مثل الاخ ونحن فاهمين بعض

محمد : ممممممم اقول خالد قلت حق ساره تسال الريم اذا مخطوبه ولا لاء .. واذا هي تباني قبل ما اسير واخطبها واتفشل

خالد ماسك راسه :اووووووووه نسيت والله

محمد معصب: انا قلت انك بتنسى ..خالد عاد اوني معتمد عليك

خالد : شو اسوي يا ريال والله نسيت اول ما اشوفها ما اتذكر بوجودي

محمد : عاد خل عنك هالرمسه ..ابكي تكلمها دخيلك

خالد : خلاص ان شاء الله اذا شفتها اليوم بسالها ( يرفع ايدينه للسماء ) ويارب اشوفها ..

محمد : اكيد بتكلمها

خالد : لا خلاص اعتمد

محمد : بنشووووووووف .. ترى اتريه لا تنسى

خالد : خلاص ولا يهمك يا محمد .. ان شاء الله ما يصير الا الخير ..

محمد : تسلم يا خالد .. يالله عن اذنك ..

خالد : اذنك معاك حبيبي .. مع السلامه

محمد : مع السلامه

وفي المســـــاء في بيت خالد

واخيرا اليوم ملجة هند

 

هند وهي رافعه شوي شعرها لانه شعرها قصير يعني شعرها لين كتفها .. وحاطه مكياج بدرجات البني والذهبي وكان حلو وبسيط .. ولابسه تنوره شيفون ساده بس التنوره فيها قصات والقميص مطرز بالكرستال البسيط وكان وايد حلو ورقيق هند ملامحها حنطاويه وحليوه عكس ساره نوره لانهم بيض ..وهي بالنسبه لجمال نوره وساره طبعا تطلع اقل منهم بالجمال بس هذا ما يعني انها مب حلوه .. هند ملامحها مبين فيها الطفوله .. بس مشكلتها انها شايفه عمرها وايد

 

هند : ها شو رايكم فيه

ساره ( مسويه شعرها كله روولات وفير وحاطه مكياج سماوي ولابسه بدله راقيه على درجات الازرق .. وكانت حلوه ))

ساره : ماشاء الله عليج يا هند مستويه حلوه اليوم

هند وهي تشوف عمرها بالمنظره : صدق انا حلوه ..مع انج ما يبتي شي يديد

نوره (لابسه مغربي بس وااااااااايد لبسها راقي وحلو)

نوره : هند بسج دلع ..

هند : بلاج اسولف

ساره : وينه سالم متى بيي

هند : ماعرف والله ..وي استحي

نوره : والله ياريت انتي تستحين ..ما يلقيق

هند تشوف نوره باحتقار : نوروووه عاد وايد متفجيه تخربين مزاجي بيوم ملجتي

ساره : نوره حرام عليج خليها مستانسه ..

ساره وهي تحضن هند : مبرووووك يا هند والله تستاهلين كل خير

هند : الله يبارك فيج

نوره تحب اختها : مبروووك يالشيطانه ..

هند : الله يبارك فيج ياللي تحبين تلعوزيني

الريم : الله يهنيج يا هند

هند بدلع ..

نوره : زين نزلي ترت ام ريلج واخته الصغيره تحت وغير خالة الولد

هند : يعني زحمه تحت

نوره : لا مب وايد ..

 

ملجة هند كانت عاديه بس حلوه محد غير اهل سالم القراب واهلها القراب وحطو المسجل وسفكو وهند كانت مستانسه .. وهني سالم ياي وكان يبى يدخل

فالكل تغطى ...

سالم دخل ومعاه طقم الماس بسيط مع دبله غاويه

ويوم دخل هند كانت ترتجف صدق كانت متوتره ..

نوره : ههههههههههههههههه ..ساره الله يخليج شوفي شكل هند وهي ترتجف

ساره : هههههههههه يحليلها والله

سالم في البدايه ماعرف يلبس هند القلاده ..يحليله شو دراه بسوالف البنات .. يت امه وساعدته ..

سالم واقف عند هند ويقولها بصوت واطي : مبروووك عليج

هند بدلع : الله يباركي فيك وانت بعد مبرووك

 

الريم : ها شو رايكم في ريلها

نوره : الصراحه هو لا غااااااااااوي ولا خسف يعني مول مب حلو .يعني شوي حلو ..بس الصراحه ريلي عبدالله احلى منه بوااااااااااااااايد

الريم : يالله على طول مدحت ريلها ( تصد لساره ) وانتي ما مدحتي فهد

ساره ماعرفت شو تقول : ما يحتاي يالريم ..

نوره : قصدها الكل يعرف ان فهد جماله غير ماشاء الله عليه

الريم : اها اذا جي تقصد عيل كلامها صح

ساره تبتسم : عقبالج يالريم ..يارب جريب نفرح فيج

الريم استحت : اييييييييييه عاد لا تقولين جذي ترى استحي

نوره : يا ويليييييي علىالخجوله

 

 

وبعد ملجة هند .. سالم طبعا طلب رقم هند من الام .. عشان يكلمها وهم مايعرفون انهم يكلمون بعض من زماااان ..

 

وساره والريم ونوره واقفين في الصه يبون يطلعون .. الريم : بسير اشوف اذا فهد ياي ولا لاء

خالد ياي من برع وعرف ان ساره هني اتصل في نوره عشان يشوف ساره

نوره : ساره خالد يبى يشوفج

ساره : شو تخبلتي ..

نوره : والله يبا يقولج شي ضروري

ساره : لا مب حلونه ..تخيلي الريم تشوف ..ما فيه على المشاكل .. وبعدين انا حاطه وايد مكياج ..

نوره : تغشي اذا تبين الهم من بعيد بيكلمج بسرععه ..

ساره : بشرط تكونين ويايه

نوره :اوكي

 

ساره ونره راحو عند خالد وهو واقف عند الدري ..

خالد يشوف ساره يايه بس كانت متغشيه ..

خالد يوم شافها يايه حس باحساس غريب وحلو كافي انه شاف حبيبته اللي راحت منه ..

خالد شحالج ساره

ساره منزله راسها : بخير الحمد لله

خالد : مابطول انا اعرف انج متوتر ه

ساره : الصراحه هي وايد ..

نوره : بسرعه يا خالد ترى الريم بيته

خالد : زين سمعي يا ساره ابيج تسالين الريم اذا هي مخطوبه ولا لاء

ساره استغربت : ليش

خالد : بس ابي اعرف

ساره خافت ان خالد يفكر في الريم حتى لو هي متزوجه بس توترت وايد يوم توقعت هالشي ..

خالد : ها شو

ساره : الريم مب مخطوبه لانها لو مخطوبه اكيد بتقولي يش ماقلتلي ليش

خالد : شوفي ربيعي محمد يباها ويبى يعرف رايها قبل ما اييه يمكن البنت ما تباه والريال ما يبى يتفشل اوكي

ساره : محمد ربيعك اللي دومه وياك صح

خالد : هيه

ساره : والله ما بتحصل شراته

نوره : والله محمد ..الصراحه محمد من الصغر ويانا ..مااش ءالله عليه فنااااااااان ..

خالد : سكتي لا يسمعج عبدالله ويذبحج

نوره :ههههههههههه ما قلت شي ..

خالد بغروور : وبعدين اكيد بيكون فنان ..احم احم اكيد بيكون فنان ترى هو ربيعي ويتمشى ويايه يعني اكيد بيكون مثلي ..

 

ساره : ابتسمت وفي خاطرها ( اكيد يا خالد .. انت انسان فنان ..كافي انك لين الحينه متمسك فيه مع اني متزوجه ومافكرت تزوج غيري وهذا دليل حبك الكبير لي )

خالد : المهم ابيج تسالينها اوكي .. بس مب ( بحقد ) مب فهد يعرف .. خلا اول شي راي البنت وبعدين فهد

ساره ولا يهمك ان شاء الله

خالد بابتسامه : مشكووووره يا ساره

ساره : افا عليك يا خالد ما سويت شي ..

نوره : يالله بسرعه ترى الريم يايه

خالد وعيونه على ساره : يالله مع السلامه يا ساره

ساره بخجل : مع السلامه

 

 

راحت ساره البيت وهي مستانسه وايد لان محمد يفكر بالريم .ز لان محمد ممن الصغر والكل يمدح باخلاقه وشخصيته الحلوه والمرحه ...

Edited by JeNeYa
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...