Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصه اسمها مجنون ساره


Recommended Posts

  • Replies 2k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الاااااااااااي باجر السبت يعني

بينزل الينا كم جزء

 

نتظر التكملللللللللللللللللللللللللللللة خرص مافينا نتظر اكثر :ssm11:

Link to comment
Share on other sites

الجزء الواحد والاربعين

.

 

.

 

.

 

.

بعد ما خالد قال لساره ان محمد يبى الريم .. ساره مستانسه وايد لان الريم غاليه عليها واي شي يفرح بالريم اكيد بيفرح ساره ..

 

فهد يتريى ساره في السياره ..

ركبت ساره السياره والريم طبعا وراء

فهد يصد لساره : هلا والله

ساره برقه : اهلين

فهد : ها يا عمري شو الملجه

ساره : حلوه وعاديه بنفس الوقت لانه محد ياه ..

الريم : بس شفتي هند كيف متوتره

ساره : اكيد تتوتر ..اول مره سالم يدش ويشوفها ..

فهد : الله تذكرين يوم ملجتنا .. صح انج ما قصرتي ما عطيتيني ويه ..بس بعد الملجه حلوه لاني شفتج ياالقمر

ساره اونها استحت ..ا

الريم تضحك : ههههههههه عاد فهد ما ايووز عن طبعه

فهد يصد للريم : اوووه انتي من وين طلعتي ..نسيت اتحريتج مب موجوده ..خذت راحتي

الريم وساره : ههههههههههههههههههه

فهد وقف سيارته ..

ساره : ليش وقفت السياره

الريم وهي ماسكه قلبها : وويييييييييي لا تقول السياره اختربت ..واااااااا فضيحه

فهد : باسم الله على سيارتي ويا ويهج لا تفاولين عليها

الريم : عيل ليش وقفت

فهد بخبث: اقول انزلي شوي يالريم وانا باخذ لفه وبعدين بركبج

الريم عاقده حوايبها : وليش ان شاء الله

فهد : ابي شوي اتغزل في مرتي وانتي مخربه علينا .. بتغزل فيها شوي وبعدين باخذج شو رايج

ساره ابتسمت .

الريم : اقول فهود لا تتفلسف علينا اونك تطلع روميو على اخر زمانك.. تبى تتغزل في مرتك حبيبي اتغزل فيها بغرفتك لين ما تشبع

ساره ويها احمررفهد : ههههههههههههه .. ابي كل دقيقه من حياتي اتغزل في ساره .. الغاليه .. الحبيبيه .ال......

الريم : بس بس بس لا تكمل لا تنسى اني موجوده

فهد : اففففففففف مشكله

الريم : ههههههههههه

 

 

فهد معرووف باسلوبه الحلو ..وهو وايد يحب يتغشمر .. ومعرووف بقلبه الكبير الطيب والمسامح ..

Link to comment
Share on other sites

اما هند فبدلت لبسها ..واتصلت في منى

منى : هلا بالعرووس

هند زعلانه : ما عليه يا منى ما بييه ملجتج

منى : خلا اول شي انخطب ..

هند : لا صدق زعلانه منج

منى : ليش بعد شو سويت

هند : يعني اونج ما تعرفين شو سويتي .. ليش ما ييتي اليوم ملجتي

منى وهي منقهره:: شو اسوي هالشيبه مرض اليوم وامي ما خلتني اطلع

هند مستغربه : منو الشيبه؟؟

منى : ابويه بعد منو

هند :حرام لا تقولين حق ابوج جي لا تنسين انه ابووج

منى : الله يخليج ولا مهتمه ..

هند : ليش بلاه منى : ما ادري عنه ارتفع عنده السكري وطاح علينا وعاد امي مسويه مناحه .. وما خلتني اطلع .. قالت لازم اتم عند اخواني الصغار ..

هند : هيه صح نسيت انج اكبر وحده

منى : الحمد لله اني اكبر وحده ماعندي الا اخو واخت واثنينتهم بالابتدائيه ..احسن عسب محد يتحكم فيه

هند : اها يعني قصدج تاخذين راحتج بطلعاتج

منى : هيه حبيبتي لان الاخو وايد يتحكم ..

هند : حتى الابو يتحكم

منى : حسب مب الكل .. بالذات اذا كان كبير بالسن مب متفيج

هند : يعني انتي يا منى تقولين حق اهلج وين بتطلعين

Link to comment
Share on other sites

منى : احيانا اطلع من دون ما اقولهم ..

هند : وما يقولون شي

منى : امي تعصب وتقول ليش ما تقوليلي بس انا اطنشها

هند : حرام هذيله اهلج

منى : الله يخليج .. لا تتفلسفين .. المهم شو كانت ملجتج

هند بدلع : حلوووه كافي اني واخيرا صرت لسالم

منى من دون نفس : يالله مبرووك

هند : الله يبارك فيج عقبااااااالج

منى : الله كريم حبيبتي ..

هند : اوووه بالخط الثاني سالم متصل انزين يا منى اخليج الحينه

منى : زين يالله باي

هند ردت على الخط الثاني

سالم : هلا والله بزوجتي

هند تضحك بدلع : وووييييي مره وحده زوجتك

سالم : هي مدام ملجنا يعني استويتي مرتي خلاص

هند استحت

سالم : اشحالج يا الغاليه

هند : بخير الله يسلمك انت جيف حالك

سالم : بخير يا عمري الصراحه يا هند ما توقعتج بهالحلاه ..

هند : اكيد لانك شايفني قبل بالشيله والعبايه

سالم : لا طلعتي مزيوونه

هند استحت : تسلم حتى انت حلو

سالم : والله مشكوووره

هند : واخيرا حلمنا تحقق

سالم : كنت اتريه هاليوم من زمان

هند : وانا بعد والله ..

سالم : يعني يا هند خلاص اقدر اطلع وياج صح نروح يا بعض المطعم والسناتر

هند : مممممم ماعرف بسال اهلي

سالم : شو بعد تسالين اهلج كلمتي انا اللي تمشي ..انا ريلج وكلمتي تمشي قبل اهلج

هند : هيه صح .. بس بشوفهم شو يقولون

سالم : يعني اتريه الرد منج

هند : ان شا ءالله

سالم : زين حبيبتي اعرف انج تعبانه والوقت تاخر بخليج الحينه عسب ترتاحين وباجر ان شاء الله بكلمج

هند : ليش تو الناس توك اتصلت

سالم : ماعليه يا عمري اكلمج مره اليايه ان شاء الله ..

هند : خلاص ما عليه يالله تصبح على خير يا حبيبي

سالم : وانتي من اهله حبيبتي ..

 

هند وهي ماسكه التلفون ومستانسه لان حلمها واخير تحقق ..

 

#################################

 

 

 

وفي اليوم الثاني

 

ساره قامت قبل فهد .. وعلى طول راحت عند الريم لانها فرصه تكلم الريم عن محمد

ساره راحت غرفة الريم وهي تدق الباب

الريم كانت واعيه بس تشوف التلفزيون

الريم راحت تفتح الباب ..وشافت ساره

الريم بابتسامه : هلا والله بمرت اخويه

ساره : هلا فيج .. شو لا يكون نايمه

الريم : لا واعيه .. من زمان ..( تاشر بايدينها ) تفضلي

ساره : دام فضلج حبيبتي

الريم: شو تريقتي

ساره : لا والله بعدني ما فطرت .. لاني اباج بسالفه ضروريه وما ابي فهد يعرف

الريم عاقده حوايبها : شو مستوي

ساره : مب مستوي الا الخير .. تعرفين محمد

الريم : اي محمد

ساره : محمد ربيع خالد

الريم قلبها دق : هيه بلاه

ساره : يفكر يخطب وحده

الريم وقفت : زين وانا شو دخلني

ساره انزين ليش وقفتي يلسي خلااكمل

الريم يلست ..

ساره : يفكر في وحده من زمااااااان ..

الريم : وبعدين

 

 

 

 

ساره : الريم بلا عبط يعني اونج ما فهمتيني

الريم : وانا شو دراني شو تبين تقولين .. واحد يفكر يخطب انزين وبعدين

ساره : محمد يا حبيبتي من زمان يحبج ويفكر يخطبج

الريم ماعرفت شو تسوي وشو تقول ويها استوى احمر واخضر : ها شوو منو انا

ساره : ههههههههههه .. بلاج ..

الريم : ساره لا تتغشمرين ويايه

ساره : والله ما اتغشمر .واتكلم وياج بكل جديه

الريم : يفكر يخطبني انا ..وانتي شو دراج

ساره : محمد كلم خالد .. وخالد قالي انا .. المهم هو يبى يعرف رايج اذا ما عندج مانع بييه يخطبج ..

الريم وقفت ويها احمر ..

ساره : وين بتروحين

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...