Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصه اسمها مجنون ساره


Recommended Posts

  • Replies 2k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الريم بخجل : ممما عرف بروح ..مم

ساره : انا اللي بطلع حبيبتي خذي راحتج ..وفكري عدل .. اذا موافقه عليه خلي اييه يخطبج ..

الريم منزله راسها ومستحيه

ساره قبل ما تروح صدت : ترى على فكره يالريم

الريم رفعت راسها ..

ساره : محمد ما يتعوض .. وهو معرووف من زمان ويا خالد ونعرف عنه كل شي ..

الريم ..ساكته

ساره بابتسامه : وانا متاكده انج بتوافقين ( غمزتلها ) صح

الريم صدت صوب ثاني وابتسمت

ساره طلعت من الغرفه وهي مستانسه للريم وايد ..

الريم لامه ايدينهاالاثنتين عند قلبها وبفرح تقول : معقوله يا محمد انت تباني وتفكر فيه .. يعني نفس الاحساس .. بس عمري ما توقعت انك بتخطبني .. توقعت بس اعجاب ..

فهد قام من رقاده ويوم يشوف السرير ما يشوف ساره

فهد وعيونه نص مفتوحه : وين ساره عيل

فهد راح يغسل ويه ..

ساره دخلت الغرفه

فهد طلع من الحمام : ساره حبيبتي وين كنتي

ساره : مممممممممم كنت عند الريم

فهد : ليش بلاها

ساره : ما فيها شي بس رحت اسولف وياها

فهد : وليش ماقومتيني

ساره : ما حبيت ازعجك

فهد اتقرب من ساره : ساره حبيبيتي

ساره : نعم

فهد : شو رايج اليوم نروح المزرعه

ساره مستغربه : المزرعه ..ليش عندك مزرعه

فهد : لا مب مزرعتي .. مزرعة الوالد الله يرحمه ومزرعة عمي

ساره : اها

فهد : شو رايج حبيتبي نروح هناك رووعه والله ما بتملين بتشوفين احلى شي

ساره : شو

فهد : الحصااان

ساره : عندك حصان

فهد : هي من زمان .. اموت فيه

ساره : والله انت تركب حصان شي حلو

فهد :الحصان ربيعي من زمان

ساره : شو اسمه

فهد : اسمه ( boss) ؟؟

ساره : بوس

فهد : هيه يعني الزعيم

ساره : شي حلو

فهد : هناك ما تملين شي حوض وانواع ثانيه من الحيوانات ..شو رايج انا وانتي والريم نروح

ساره: ممممممممممممم

فهد : يالله يا عمري ..

ساره : ليش لا ..خلا نشوف المزرعه والحصان ترى احب الحصان وايد

فهد : يعني نفس ريلج

ساره استحت : ..

فهد : عيل يالله نفطر ونروح هناك ..

ساره : الظهر .

فهد : ترى شي غرف في المزرعه يعني مثل الشاليه

ساره : اها اوكي عيل بروح اخبر الريم

ساره : اها اوكي عيل بروح اخبر الريم

فهد : يالله انا بترياج تحت عسب نفطر اوكي يا بعد هلي

ساره :اوكي

 

نوره تشوف عبدالله يقرى الجريده

نوره وهي يايبه كوب الحليب : الله الله على المثقف

عبدالله يبتسم : بعد ما تعرفين ريلج يحب يعرف الاخبار

نوره : زين عيل اسمع اخر اخباري

عبدالله يصد لنوره: اونه نوره يايبه اخبار .. يعني انتي استويتي اخبار متنقله

نوره : هههههههههههه ..زين شو رايك يا عمري اليوم نعزم امك وابوك واختك على الغدى برع في احلى المطاعم

عبدالله :يا سلااام فكره حلوه .. بس صعبه اختي مريم اتيه ..لانها في بوظبي ويبالها وقت لين اتيه

نوره: مممممممممم زين عيل بنخلي العزيمه على العشاء ..

عبد الله : خلاص ولا يهمج

نوره : عيل روح اتصل في اختك عسب تعزمها

عبدالله : لا يا عمري انتي صاحبة هالفكره يعني انتي اللي لازم تعزيمينهم ..عسب يعرفون ان زوجتي الحبيبه تفكر فيهم

نوره : اونه

عبدالله : فديت نوره اللي تفكر باهلي

نوره : ترى اهلك هم اهلي

عبدلله : فديييييييتج والله ..

نوره: عبدالله بس عاد

عبدالله: اونها استحت

نوره: وليش ما استحي

عبداللخ : خلاص انا ريلج لازم ما تستحين

نوره : حتى لو ريلي بعد استحي ..

عبدالله : زين عيل روحي اتصلي في مريم اختي ومره وحده بنخبر امايه وابوي على العزيمه ..

نوره : اوكي

هند وهي تفطر راحت عند امها

هند : امايه بقولج شي

الام : شو بغيتي

هند : الصراحه سالم البارحه قالي انه يبى يطلع ويايه

الام عاقده حياتها : اليوم

هند : هي ليش لاء

الام : ماعرف لازم اكلم ابوج واخوج

هند : وليش اخويه .. الاهم ابويه

الام : مب حلوه نسوي شي بدون ما يعرف

هند : ما بي تقولين لخالد

خالد طلع من الغرفه وراح يحب راس امه : صبحج الله بالخير يا امايه الغاليه

الام : صبحك الله بالنور حبيبي

خالد : ها يالعروس شو اخبارج

هند بدلع : اخباري ميه بميه بخير الحمد لله

الام : خالد

خالد توه يالس ويصب الحليب : هلا امايه

الام :: سالم يبى يطلع مع هند اليوم

خالد هد فلاس الحليب : شووو

هند : هيه يبى يطلع ويايه ..وهالشي مب غريب لا تنسى انه ريلي

خالد :توكم مالجين ..وبعدين اذا يبى يطلع وياكم ..لازم على الاقل حد يكون موجود اخته ولا اي حد

هند بعصبيه : ليش ان شاء الله طالعه مع واحد غريب .. وبعدين ليش نوره خليتها تطلع مع عبدالله

خالد : الصراحه عبدالله ما يتقارن مع سالم ..عبدالله معرووف باخلاقه ودينه ..اما سالم فما سمعنا شي طيب

هند وصلت حدها : والله هالشي ما يخصه بسالفتنا ..وبعدين سالم تاب عن هالسوالف ..واغلبية الشباب قبل الزواج جي واخس يمكن بعد

خالد : المهم انا واحد ما اثق في سالم

الام : ما عليه يا خالد خلهم مب كل يوم بيطلعون

خالد : امايه هذا سالم ما داش خاطري والصراحه ما احب يطلع ويا هند بروحهم

هند : بس نحن مالجين يعني حلال وعادي

خالد : حلال صح .. بس مب عادي عندي ما اثق فيه هند وقفت من مكانها ودموعها اربع اربع : انت دوم جي تفرق بيني وبين نوره كل شي لنوره عادي وانا لا ..

راحت هند تصيح بغرفتها ..وهي تصيح

الام : لا حول ولا قوه الا بالله..ما عليه يا خالد خلهم يطلعون ..

خالد : امايه هند صغيره بعدها ماتعرف بين الصح والغلط واخاف اذا خليتهم بروحهم سالم يقص عليها ووو ( نزل راسه خالد استحى يقول جدام امه باللي يقصده ))

الام : هي صح صغيره بس ما اتوقع لهالدرجه ساذجه وماتفرق بين الصح والغلط

خالد : ماعرف شو اقول بس انا مب مرتاح من سالم واذا يبون يطلعون بروحهم يطلعون بعد العرس .

.الام : وهند شو نقولها ما فينا على حشرتها ..المشكله انك خليت نوره وهالشي اللي يخليها تحس بالفرق

خالد : امايه عبدالله غير وسالم غير

الام : ماعليه خلها مره بالاسبوع وساعتين بس اوكي

خالد : مب المشكله بالساعات .. ما ابيهم يطلعون ويا بعض بروحهم

الام : ماعليه خلهم يطلعون ..الا هي ايام وترى عرسها ان شاء الله جريب ..

خالد وقف : خلاص سوو اللي تبونه

الام : ما تريقت يا خالد

خالد : سدت نفسي هالبنت

الام : عسى الله يهديكم ويسعدكم ..

ساره وهي تجهز الاغراض عسب المزرعه

فهد : ها يا عمري جهزتي الاغراض

ساره : ليش نحن بنام هناك

فهد : تبين هالشي

ساره : لا .. بس جي أسال

فهد : على هواج يا عمري .. بس نحن بنروح اليوم لين المساء .. شو رايج

ساره : اوكي

فهد : اقول يا بعد هلي جهزي ملابس السباحه

ساره رفعت راسها : بتسبح هناك

فهد : افا عليج تبين اودر الحوض الغاوي

ساره : اوكي .. بس ماعرف وين ملابسك

فهد : بالكبت باخر السده

ساره : اوكي

الريم تدق الباب : ادخل

فهد : حياج يالريم

الريم : اقول ساروه شو رايج نييب انواع الحلويات هناك

فهد : ليش حد قال انا بنتم هناك اسبوع

الريم : ماتعرف اني اموت على الحلويات

ساره : انا جهزت كل شي ..

الريم : يالله بسرعه ما عندي صبر

فهد : حشى حشى هذا وانتي رايحه قبل وجي عيل ساره حبيبتي شو تقول

الريم : اكيد بتحب هالمكان

ساره : والله حمستوني ارووح ..وانتي يا الريم ما عندج حصان

الريم : مممممممم لا .. اخاف اركب الحصان مع اني احبهم

فهد :يالله انا جهزت كل شي .. يالله نروووح

ساره وهي مبنده الشنطه .. : يالله

Link to comment
Share on other sites

*************************

 

خالد يتصل في نوره ..

نوره : هلا اخويه

خالد : شحالج اختي

نوره : بخير مدامك بخير

خالد : اقول اختي اتصلي في ساره . ترى ربيعي محمد ذابحني يبى يعرف ردها

نوره : خلاص الحينه بتصل فيها وبرد عليك

خالد : اترياج يا عمري .. اقول اقول نوره

نوره : هلا

خالد : سلمي عليها

نوره عصبت : خالد هالكلام قبل ما ساره تزوج ... قبل يمكن اسلم عليها .. بس الحينه اسمحلي مب حلوه

خالد : والله انا ما اعتبر انها متزوجه

نوره : انت ما تعتبر هالشي يمكن .. بس الواقع يا خالد يقول انها متزوجه وما ابيك تزعل مني بس الصراحه استحي اقول ان خالد يسلمج عليج ..

خالد تضايق: زين زين ما ابيج تسلمين عليها .. المهم قولي لي رد الريم....اوكي؟؟؟؟؟؟

نوره : اوكي اخويه

 

نوره اتصلت في ساره

ساره وهي تقفل باب غرفتها

نوره : شحالج يا بنت خالتي

ساره : بخير الله يسلمج وانتي شحالج

نوره : شو تسوين

ساره : والله بطلع الحينه

نوره تشوف الساعه .. : الحينه الظهر وين بتروحين

ساره : نبى نروح المزرعه فهد والريم بالسياره يتريوني

نوره : كشخه .. احب المزرعه

ساره : يالله حياج الله

نوره : الله يحييج تسلمين .. المهم ما بطول عليج بختصر لج .. شو قلتي حق الريم

ساره : هيه قلت لها ..

نوره : والله شو قالت

ساره : استحت وما قالت شي .. والسكوت علامة الرضا

نوره : والله زين الحمد لله .. تستاهل الريم ..عيل بروح اتصل في خالد عسب يبشر ربيعه محمد

ساره : ..يالله ان شاء الله نسمع اخبار حلوه عنهم ..

نوره : ان شا ء الله ..زين حبيبتي يالله مشكوووره ..

ساره : العفو حبيبتي .. مع السلامه ..

نوره اتصلت في خالد وقالت ان الريم مب مخطوبه وهي متقبله محمد ..استانس خالد وايد وعلى طول اتصل في محمد

 

محمد توه طالع من السباحه ورد

محمد : هلا والله بخالد

خالد : هلا فيك يا محمد شخبارك

محمد : بخير الحمد لله.. شكلك تبى تقول شي ..

خالد يقص عليه : عندي لك خبر بس حزين

محمد : شو مستوي

خالد : ساره قالت حق الريم ..عنك

محمد وهو متحمس : ها شو قالت

خالد : للاسف طلعت البنت مخطوبه

محمد فتح عيونه : احلف والله .. لااااااااااااااا تقول

خالد : هيه صدق

محمد خلاص قلبه شوي بيوقف ..ما قال شي

خالد : محمد محمد وينك

محمد من غير نفس : يعني ما باخذ الريم

خالد : وبقولك شي ثاني بعد

محمد : شوو بعد

خالد : صااادووووووووووووووه

محمد : يعني تقص عليه .. ولد الذين .. طيحت قلبي

خالد : هههههههههههههههه

محمد : ها قول شو ردها بسرعه ترى قلبي بيوقف

 

 

 

خالد : يوم ساره قالت حق الريم الريم ما قالت شي .. سكتت .. والسكوت علامة الرضا

محمد : يعني سكوتها دليل انها تباني

خالد : لانه لو مب موافقه بتعصب او بتقول في الويه انها ما تباك بس مدام سكتت يعني شي تقبل

محمد والابتسامه شاقه حلجه : والله يعني اقدر الحينه اخطبها الحمد لله

خالد : عاد امك كيف بتقنعها

محمد : بسوي المستحيل عسب توافق

خالد : الله يسرك امورك يا محمد وين ما تكون

محمد : تسلم تسلم يا خالد ما قصرت ..

خالد : افا عليك ..ما سوينا شي .. انت غالي علينا وسعادتك تهمنا

محمد : والله مستحيل انسى فضلك

خالد : يالله خل عنك هالرسميات وروح اقنع امك

محمد : ان شا ءالله .. يالله مشكور مره ثانيه ومع السلامه

خالد : في امان الله

خالد توه صك من محمد وهو يكلم نفسه (( والله تستاهل كل خير يا محمد ..وعسى الله يهنيك ))

 

###########################

 

ساره وفهد والريم وصلو المزرعه

فهد وهو ينزل الاغراض

ساره توها نازله من السياره..

فهد : ها حبيبتي شو رايج في المزرعه

ساره وهي تشوف المزرعه : وااااااااااااااو حلوه وايد ماشا ءالله عوده

الريم : هي هالمزرعه وايد واسعه انتي ما شفتي من داخل كيف فخمه

فهد : تعالي يا عمري عسب اراويج حصاني بوس

ساره بابتسامه : يالله

فهد راح عند حصانه ..والحصان كان بلون البني ..

فهد : شو رايج

ساره : الله روعه

فهد : هذا ربيع الطفوله .. اموت عليه ..شو رايج ساره تركبين الخيل الغاوي

ساره ترد وراء : لا لا اخاف اطيح

فهد : وانا بعد ما بخليج تركبينه اخاف يا عمري اطيحين باسم الله عليج .. ولاني ( تقرب من ساره وبصوت واطي ) اغار عليج حتى من الحصان ما ابيج تلمسينه

ساره استحت : فهد بسك عاد

الريم : انتو شو تقولون

فهد : اووووووووووه بعد انتي هني.. يعني ما اخذ راحتي

الريم تضحك : هههههههههههههه

فهد : ما اقول شي بس ابي اركب الحصان الحينه

الريم : تو الناس توك ياي اصبر على الاقل نتغدى وبعدين اركب الحصان

فهد : وبعدين بسبح بالحوض يا سلااااام

ساره : ونحن ان شاء الله يايين شو نسوي

فهد : شي غرف هناك شي تلفزيون واللي تبونه

ساره عاده حياتها : يعني في البيت ما شي تلفزيون

فهد : ترى اقولج اركبي الخيل تقولين اخاف ..زين تبين تسبحين في الحوض ..

ساره ويها احمر وراحت عن فهد : لا طبعا

فهد : ههههههههههههه فديت عمرج والله استحيتي تعالي وين بتروحين

الريم : خلو عنكم هالرمسه . ترى انا يووعانه حدي

ساره ابتسمت : ذكرتيني في اخوج في السفر اربع وعشرين ساعه يوعان

فهد : استري علينا

ساره : هههههههههههه

 

بعد ما تغدو ..

الريم : الله من زمان ما تغديت في المزرعه ..شو فو الجو محلاته..

ساره وهي تشوف المزرعه : ماشاء الله كل شي موجود انوا ع من الحيوانات

فهد : بعدج ما شفتي شي ..بوديج كل الاماكن في المزرعه

فهد وقف: يالله عن اذنكم

الريم : وين بتروح

فهد : بروح عند الخيل العزيز

الريم : توك ماكل يا فهد .. على طول تركب الخيل مب زين

فهد : متفيج اتريه

الريم : زين شوي شوي تراك من مده ما ركبت الحصان يمكن مب متعود عليه ..

فهد : افا عليج .. boss متعود عليه

ساره : الحينه الحصان استوى الزعيم

فهد : افا عليج يا عمري .. هذا الزعيم ونص انتي شو في كيف يربع ( يركض))

الريم : زين اتريى نحن بنييه وياك نبى نشوف

فهد : يالله بسرعه

فهد وهو على الحصان ومستانس والحصان بالبدايه كان يمشي ..

ساره والريم واقفين برع الحاجز : ها شو رايج في المزرعه

ساره : والله وناسه ..اقول انتي ليش ما تركبين الحصان

الريم : اخاف اطيح ..

فهد وهو راكب الحصان : شوفي شو بسوي الحينه

الريم : شوو

فهد : شوفو حصاني العزيز كيف بيربع ( يركض) وبخليه ينقز بين الحواجز ..

الريم : لا يا فهد .. من زمان ما ركبت الحصان .. لازم على الاقل يدرب ..

فهد : افا عليج هذا البوووس

حسان فهد ينقز بين الحواجز وفهد مع الحصان كانه حد من الفرسان ..

فهد يحك ايده : يييييييييييهه هووووووووووو واااااااااااااااو

الريم : تخبل اخويه

ساره : ههههههههههههه

الحصان وهو يناقز بين الحواجز ولا فــجــــأه

حصانه يتخرطف باحد من الحواجز ويطيح وفهد معاااه وفهد طاح على ايده اليمنى

الريم : يمه اخووووويه

ساره مسكت قلبها : فهد

الريم وساره ركضو عند فهد

وفهد طايح على الارض وماسك ايده

الريم : فهد فهد بلاك

فهد يتويع : اخ اخ ايدي

ساره : بلاك فهد

فهد : ايدي اليمنى تعورني وايد

فهد مغمض عيونه ويتويع

ساره : فهد قوم خلا نوديك المستشفى بسرعه

فهد فاتح عيونه : ليش تخافين عليه ..يا سلااااام واخيرا

ساره : صدق متفيج فهد بلا هالحركات الحينه يالله

فهد : اخخخخخخخخ زين ساعدوني

الريم تمد ايدها :امسك ايدي

فهد : ما اقدر باليمنى

الريم : زين هات ايديك اليسرى ..

الريم وهي تساعد اخوها على الوقفه ..

الريم تصد لساره: ساره تعرفين تسوقين صح

ساره : هيه

الريم : يالله نوديه المستشفى

فهد : ليش اقدر اسووق

الريم : صعب تسوق بايد وحده وبعدين انت متعود على الايد اليمنى

ساره وهي راكبه السياره : يالله بسرعه

فهد ماسك ايده وهو يتالم بس بصمت ..

الريم : الله يهديك يا فهد قلت لك الحصان مب متعود على هالاشياء

ساره : الريم مب وقته ..

ساره ودت فهد على اقرب مستشفى ..

Link to comment
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

.

..

...

....

.....

شو اللي بيصير بفهد وساره .؟؟؟

وام محمد هل راح توافق على الريم ؟؟

وشو اللي بيصير في ملجة هند ؟؟

هي كله راح تعرفونه في الجزء الي بيي

المهم شو رايكم بالجزء

مو كان طويل واجد

بعد وش تبون طويل ومزين

ومشوق بالاحداث

يالله سي يو بعد شهر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...