Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حوار ساخن بين الشباب والبنات

Recommended Posts

مشكورة سارقة الأحزان على هالموضوع الشيق

حبيت اعلق بس على شغلتين

اول شي : ان الموضوع الي ينطرح خل شباب وشابات المنتدى كلهم يلقون الفرصة انهم يردون عليه وبعدين ننتقل حق الموضوع الثاني يعني بالمختصر المفيد الموضوع ياخذ حقة من الردود

ثاني شي : الموضوع الي طرحه مخاوي الجروح الي اهوا ان البنية تطلع بكامل زينتها وماتبي الصبيان يغازلونها

شوف اخوي مخاوي في هالموضوع في طرفين البنية والصبي

اذا البنية كانت محترمه نفسها وماشيا في طريجها وماتعطي ذي نظرة وماتعطي ذاك ضحكة اوابتسامة واتكون واثقة من نفسها لو اتكون بين مليون صبي واهي الوحيدة الي في الوسط مستحيييييييل واحد يتعرض لها لان الصبي بيعرف انه مهما قال ومهما سوا مستحيل يمس فيها شعرة لانها بنية متربية عدل

في هالحالة مستحيل اتقول عن البنت انها اتعدل وتطلع عشان تنتظر من الصبي انه يلاحقها

اما الحالة الثانية ان البنت الي اتعدل وتطلع وتعطي ذاك ويه وتتدلع على ذي وتضحك في ويه ذي هالنوع من البنات الي صج ينطبق عليهم موضوعك

يعني شوف بصفتي بنية (( بنوتة حلوة :n10: )) فانا اقول لك البنات فيهم الزين والشين

حتى الصبيان نفس الشي مثل ماقالت النور الصبي الي مايرضة على اخته ان الشباب يطالعونها ويغازلونها اكيد مابيرضى على بنات الأوادم ان يسوي فيهم هالشي

انا ادري طولت عليكم بس حبيت اوضح وجه نظري في الموضوع

وسلامتكم

بنوتة حلوة :bahflag:

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يعني انتم بالبحرين عندكم الملابس وحنا مبتلشين بالعابيات المصيبه هاذي وربي بالنسبه لي بر ايي انو البنت ايل بتلبس عبااايه مخصررررررره مزكرشه موت وحاطه الجوال بيدها وتهذر طول الوقت فيه والريحه انا مع اني بنت من بعد كيلو اشمها واذ نصحتيها قالت مالتس خص :ssm11::ssm11:

أختي بس حبيت أوضح نقطة إحنا عندنا في البحرين عبايات والبنية هي الي تفصل عبايتها وتختارها ففي بنات يسونها مخصرة وبعضهم يسوونها فضفاضة يعني البنية تفصل عبايتها على حسب أخلاقها فإلي تبي الي يسوى وما يسوى يطالعها تسوي ليها عباية مخصرة والبنية الشريفة العفيفة تلبس عباية ما تظهر أي شي من تقاطيع جسمها فهي بهذا الشي تحصن نفسها وتصير مثل القلعة أو الحصن المنيع مستحيل أي أحد يخترقه :)

شبابببببببببببببببببببببببب

عندك اليكم سؤال

س1: انتون اليش من اشوفون بنت قمتوا اتفشرون وتسون روحكم عناتر واقويا ومحد يغلبكم ويلي يسوي روحه كانه ريفالدوا

واحد رول واحد بيكهام ليششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل هذي علشان انطالعكم

شبابببببببببببببببببببببببب

عندك اليكم سؤال

س1: انتون اليش من اشوفون بنت قمتوا اتفشرون وتسون روحكم عناتر واقويا ومحد يغلبكم ويلي يسوي روحه كانه ريفالدوا

واحد رول واحد بيكهام ليششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل هذي علشان انطالعكم

خوش سؤال الشاطر الي يرد :ssm16:

شباب هل الزمن طالعين لنه طله الي يبي سياره كشخه ولي تلفون كشخه و يترس الجل وقاص قصه شعر جنه مال سبال و روح الرقم العلي و البن علي

هذي الي الاحظه في هاي الشباب

ترى مو كل شاب

• 2 months later...

يلا أوكي عندي سؤال للي يعاكسون انتون ترظون لخواتكم الي تسوونه في بنات الناس ؟؟؟؟

يلا الي يبي يثبت رجولته يرد

ا ي صح اختي

وبالنسبة للسؤال للموجه للبنات

البنت بطبيعتها اتحب اتعدل مادام اهية محتشمة :ph34r: شي طبيعي تبي اتكون احلى مايكون :aq16: ......... مثل مانتو اتحبون اتعدلون وتكشخون احنا بعد B) :D

والعيب مو منها العيب من الشاب ..... الي يتجرأ ايي يكلمها

طبعا في بنات امصخييييييينها ..... لاابسين الثياب الضيجة ومثل ماقلت فول ميك اب :ph34r: حتى ملاامحهم ماتبين ........ عاد ذلين صح كلامك (( بدون تعليق))

وهل النوع صج وععععع ........ يلوعون جبدي :ssm12: ولاا بعد اذا يتكلمون مايتكلمون عاد ي نفسنا ... يتدلعون :ssm12: يعني يغيرون اللهجة البحرينية المعتادة :bahflag: ....... مانلومهم (( ثقال)) :rest2:

اما اصنف الاول لاا :wacko:

تحياتي

[/size][/align]

Edited by بدويـــــــــــــــة

يلا أوكي عندي سؤال للي يعاكسون انتون ترظون لخواتكم الي تسوونه في بنات الناس ؟؟؟؟

يلا الي يبي يثبت رجولته يرد

عجبني السؤال صراحه

انا الحمد لله مو من الطبع اللي أغازل طبعا راح تقولون محد يقولن عن نفسه انه يغازل

بس انا طبعي صريح .....طبعا في شباب يفتخرون انهم يغازلون

بس انا لأن ما أرضى ان اختي تعارض اي تحرش من قبل الشباب

طبا ماراح ارضاها على بنات الناس وهالشي انا اقوله ومخلنه شي مثبت في عقلي

دام ان ماارضاها على اختي ما راح ارضاها هلى بنات الناس لأنهم مو لعبه .....

ووالله يهدي الجميع وعلى فكره بعض الشباب لما تقوله جذي يجاوب بسخافه يقول ماعندي خوات

انا ماأقول ان انا مع البنات ضد الشباب بس هذا شي واقعي نواجهه في مجتمعنا

والبنت الملتزمه تنعرف من شكلها B)

شكراااا على الموضوع الحلووووو B)

مع التحية

اسير الغربة B)