Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رآيًـيً فـيً 100 عـضـۉ ,, تـ ع ــآآآل دۉر أســـمــګـ

Recommended Posts

ـالـسـلآمـ عليـكمـ

شخـبـآآركمـ إن شاء الله بـ خ ـيـر ,,

هاي المـوضوع ورطوني فيه رايي في 100 عضو ,, سوتها حنون

بـس ماعليه

تفضلوآ دوروا إسمكـمـ و إن شاء الله تحصلـونهـ

1 -فراااااااااااولة البحرين

هالعضوة وايد حليوة وطيبة و شحلاتها :n6: و رائعة و مميزه و دمها خفيف واايد و صريحة وماعليها كلام والله

2 - محرقاوية مفتخرة

هالبنية حليوة و حبوبة و مب مقصرة بالمنتدى و ذكية وااايد بعد :n6:

3- Punk Cat

هذي شريرة ناوية علي نية في الطلبات :ssm19: حبوبة وااايد والكل يحبها و مب مقصرة بالمنتدى وحركية وايد

4- احلى منامية

ههههههه هذي بعد ناوية علي بالطلبات وايد مهتمة بالموضوع داشة وطالعة :ph34r: احسها بريئة و طفولية وفيها شطانة و حبوووبة بعد معنه مانجوف مشاركاتها وايد تستاهل اعطيها جائزة نوبل :ssm19:

5- мeтαł вoч

هذي آآآخووووي كله اسولف معاه خخخخخ عن التلفزيون و سوالفه حلوة و حبوووب وآإأآإأآيد وماجوفه الا فليـل جنه خفاش :ssm9:

6- بحر الأحزان

أيه عليهااا هاي الكل يحبها وتصاميمها عجيبة و يعجبوني واحب تصاميمها الي تصممهم لي بس هالايام اجوف ردودها قصااار لو اتطولهم اشوي :whistle: ,, و اهيه بعد ماعليها قصور ولا ترفض طلب حق أحد

7- قمر موتو قهر

هذيييييييييييي أختي إلي ما ولدتها أأأأأمي طيبة حبوبة حليوة و عزيزة علي وآآيد واكثر وحدة اكلمها بالمسن خخخخ و السانها طويل ومتبري منه احياناً هع ,, و كله تدعي على الاوادم وتحش فيهم لووووووول بس احب سوالفها الله يخليها

8- S_hooj_love

ماحتكيت فيها وآآيد بس باين عليها طيبة وعجيبة

9- !!حــنــون!!

هذي أنجحت :zq13: يوم انتقمت مني ,, خخخخ سوالفها حلووووة و طيبة و انتقامية و شرية هع ,, :zq13: عزيزة و غالية على قلبي وإأآإأآيـــد و توقيعي عجبني منهاـآ ما توقعتها مصممة هيك خخ

10- )(Miss 2Day)(

بنت طيوبة و حبوبة و سوالفها فن و دمها خفيف وآآآيد وتدش القلب بسرعة

11- شيوخ@محرق

هذيييييييييييي اشحلاتهـآآآآ واااايد احبهـآآآآآ اختي العودة فيها هبالة اشوي بس حدها حبوبة وطيبة واموت ع سوالفها و ما ترفض لأحد طلب فديتها انا

12 - mr.7amo0od619

هـآآآآآآآي آآآخوووي عزيز و غـآآلي له معزة خاصة بقلبي والله حبوووب و طيــب و ماعليه كلآم ماكنت متوقعه جذي قبـل الله يوفقه يارب

13 - me-me

صريحة وجريئة و دمها عســـل و حبوبة و وآآآيد اعزها

14- a7la ‎7o0ob

هذي عاد العاشقة الولهانة كله تغني رومنسية حدها هع طيبة وحبوبة الكل يحبها و يعزها بالمنتدى و انا منهم

15- Ms.daloo3a

آآآممم هيه مسجلة بالمنتدى من سنة 2007 بـس انا بصرآحة توني هالايـآآم اعرفها من خلال ماجوف ردودهـآآآ قبل ما تبين هع ,, علاقتي معاها عاـآدية ماحتحكيت معاها وايد وباين عليها هادئة و حليوة وايد و بريئة

16 - ShAi5at eLbNaT

هذي فن فن حدها تحب تقرى القصص خخخ ماجوفها وآآآيد كله بالدردشة خامرة تحب السوالف وسوالفها فنـ و عزيزة وايد على قلبي

17- ANGELiA

هـإأأآآي ـآآلعضوة قبل انجوفها وايد بس احس ان الحين قل تواجدها و يمكن بعد غلطان بس ماجوفها وإأآيد هع .,, وايد حبوبة هالابنية و طيبة و حقانية وماعليها كلامـ الله يوفقها يـإأآأإرب

18- sweet memoOo

هالعضوة طالبة في الطلبات العسكرية " اكتب موضوع رايك فيني خاـآآص " بعد ما يحتاي هع دام اني كاتب اهني اكتبج معاهم ,,||||| انا ماحتكيت فيج وآآإأآيد بس واضح انها طيبة و حلوة بس مادري ع من طالعة

19- m.h_2006

هع ما كنت اعرفه قبل بس هالايـآآآم تقريبن بديت اعرفه عن قروب ,, حبوب وايد واجتماعي ويحب السوالف و تعجبني بعد

20- مغرم بالهوا

هـــآآآي آخوي الغاليـ وايد اعزهـ له معزة بقلـبي كبيـرة و تعجبني بعد سوالفه معنه امس اول مرة اكلمهـ هع ,, حليو و محترم و طيب و صغنون هع

21- υиdєя sнαdόω

هههههه اجوفها بعض الاحيان و بعض الاحيان تختفي مادري شسالفة لوووووول حلوة و حبوبة واتدش القلب بسرعة و ماجفت منها شي سلبي لحتى الآن

22- ريكو الوحش

اخوي الغالي هاي وايد طيب و محترـم و حبوب وايد و كل الاعضاء يحبوووونه و رومنسي حده بو عوشي و ذكـي و مزاجي يوم حالته اوكي ويوم منقلب و كل الاعضاء يحبونه

23- ابو ايهم

وايد حبوب هالصبي الكل يحبهـ والله و اسم ولده او اسم الي بسميه ولده " أيهم " اسم حلووو بعد وغريب و عجبني هع ,, و طيب و حبوب احس ان مخه كبير و محترم وذوق

24- حلى من العسل

ماحتكيت فيها وايد بس مبين عليها طيبة و غالية و حبوبة

25- M!$s l0nlEy

هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وصلنا حق هاذي الشريرة الي اغدرت فيني :sad: هيه السبب خلتني في الطلبات العسكرية بس من هالموضوع اعلن شن العداوة و الحروب بيناتنه :zq13: ,,,هههههههه حبوبة وآآيد هالبنية بس شرية انتقمت مني معنه ما سويت لها شي بس اراويها مردودة بنتقم منها انتقام بس تصبر علي شوي خخخخ الله يخليها ويحفظها الغالية اختي العودة هع هع

26- Miss-Fa6ooma

هذي وايد بعد اعزها و اغليها من قلبي بس اهيه مادري شفيها هع ,, امس مزاجية اشوي تهاوشني و تلعن قفدي هع اشوي تكلمني و تصير حبوبة لووول بس قلبها طيب وحليوة وايد الله يخليها لاهلها

27- bo_samraa

عزيز و غالي على قلبي وآآآآيد آخوي العـود هذا تعجبني شخصيته و مو مقصر بالمنتدى شايله شيـل و متعب روحه للمنتدى وعاط جهده كله له الصراحة و يعطيه الف عافيه

28- سفيره ولد الشايع

اجوفها في منتدى هبة الدري ماحتكيت فيها وإأآيد بس باين عليها بنت عجيبة و الله يخليها لاهلها و يشرفني اني اتعرف عليها

29- شويخية

هالعضوة توقعتها كبيرة اشوي ههع انصدمت من جفت ان مواليد 91 المهم اني ماحتكيت فيها وايد بس توقيعها ضحكني بنية تشرب قدووو لووول شي شي والله والله يحفظها

30 - ׫ a7'6ney 7eel »×

هذي سولفت وياها مرة او مرتين جنه بس في الدردشة ,, عضوة واااااايد حبوبة وطيبة و فن سوالفهااااـآآ و استانست معاها وإأآيد تدش القلب بسرعة

31- بحرينية وفية

حبوبة وايد و طيبة وايد وصريحة و وعجيبة و وخوش بنية ورقيقة خخخ واحلى منها مافي هع

32- جمـــا "معذبهم" لـــي

هذي أختي الغالية طيبة وحنووووونة حدهـآآآآ يازينها والله تعجبني هالبنية كل الاعضاء يحبونهـآآآ وقلبها يوزن بلـد و حبوبة حدهـآآآ معنها بطت جبدي كل ماطلب طلب حق حنون هيه تقول لا تنفذونها خخ :ssm9: عزيزة و غالية على قلبي

33- ام عبادي

هذي العزيزة الغالية عاد محد يكلمها بنت الخال لوووووووول عزيزة و غالية على قلبها وااااايد و طيبة وحبوبة و احب سوالفها فن بالمسن كله اعقر على الاوادم عندهـآآآ واهيه تسمعني بعد خخخ

34- حمد الحداد

شي شي حمدووو طيب كالعادة ومحترمـ و حبوووب و هادئ في المنتدى معنه ما يطيح عليه خخخ

35- مـحـمـود

محموووووووود بعد لووول طيب و محترم و حليوووو يعجبني والله و ربشة وإأآيد لووول

36- أحمد في الحدود

ماعرفه وايد ولا احتكيت فيه بس باين عليه حبوب ويحب السوالف

37- ولد_المحرق

وايد حبوب هالصبي يعجبني حبووب حده مميز و رائع

38- ريم البحرين

هادئة وطيبة وماجوف لها مشاركات وردود هع بس باين عليها حبوبة وشخصيتها قوية

39- صبغة بحرينية

محترمة وحبوبة وطيبة وحليوة والكل يحبها و يعزها وحبوبة

40 - layal

ماحتكيت فيها وايد بس باين عليها خفيفة دم و حبوبة

41- عاشقة الاخوة 27

عشوووووق هذي العزيزة الغالية فديت قلبهـآإأآ ,, حبوبة و محترمة وطيوبة وماعليها اي كلامـ وتعجبني شخصيتها والكل يحبهـآإأآإأآ عزيزة و غالية على قلبي وااااايد معنها مختفية وماجوفها عسى المانع خير إن شاء الله

42- أحلى دليعة

قايمة بالواجب والله في القسم ماعليها قصوووور و معنه مانجوفها هالايام بس اكيد عندها ظروف خارجة عن ارادتهاـآآآ بس إن شاء الله تدش بأسرع وقتها طيبة وحبوبة وماعليها اي كلام الله يوفقها يارب

43- sheeva

هاي العزيزة الغالية عاااااد محد يقدر يتكلمـ عليها ,, اموت فيها العضوة المقربة لي و كنت اتمنى اترد للمنتدى من يديد لان وجودها له لذة و طعم خاص ,,

44- اشواك ناعمة

هاي اختي عزيزة و غالية على قلبي وإأآيـج ,, طيبة وهادية و حبووووبة و ماعليها أي كـلآلآم,, و في حالها وكله تلجأ لي اذا منقهرة من أحد خخخخخ و انا بعـد ,, كل واحد فينه يفضفض للثاني لوووووول خوش بنية هذي والله

45- لط لط

لط لط فديتهاا لط لطوو خخخ اسمها صعب ,, هالعضوة الله يسلمكمـ ويخليكم مثل طيبتها ماجفت ,, حبوبة وآآآيد و حليوة و الله يوفقهـآآآ يـآآرب و يردها بالسلامة

46 - ولــ شيوخ ــد

جنه افتكره مسافر عمـآآآن ,, هالعضو وايد حليو وطيب وسوالفه حلوة و ما تنملـ .. و هوه مسافر عمان بعد و الله يرده بالسلامة ان شاء الله ولد شيوخ

47- بنتالصايغ

هالعضوة وايد وايد وايد حبوووووبة و تدش القلب بسرعة ,, عزيزة و غالية على قلبي وآآآآيد و استانس لين اسولف معاها ولا تتملل وهيه تسوي حركات في خطها خخخخ

48 - so rocker

هالعضوة اختي العودة اختي الغالية وحشتني وآآآيد من زمان ماجفتها انقطعت اخبارها ومانجوفها ,, الله يردها لنا بالسلامة إن شاء الله ,, كانت وايد طيبة وحبوبة ومحترمــــــة و ما ترفض طلب لأحد ,, و لها معزه خاصة بقلبي حتى لو هي محد

49 - زخات مطر

قبل كنت اسهر معاها لي الصبح وعقب اقولها بروح البرادة :de20: اشتري كافي وايي احرمصها هع ,, كنت احب سوااالفها بالدردشة وهيه تموت في الكااااكوووو بس الحين مانجوفهااا بعد و مشاركاتها قلت مو نفس قبل ان شاء الله ترد لنا مثل قبل واحسن

50 - janglii

جنقليووو وحشنيي مانجوفه الحين تكبر علينهـ هع ,, كلش ماجوفه انا نفس قبل و ما قام يشارك نفس قبل كان حبوب وطيب ومحترمـ حدهـ ,, الله يخليه ان شاء الله

51- to0oty sweety

هذي عاد العزيزة الغالية اختي العودة فديتهـآآ وقبل جم يوم كان عيد ميلادها اقولها كل عام واهيه بخير وعقبال العمر كله ياـآـآرب ,, عسى ايامها كله افراح وسعادة ,, و هيه الصراحة اختي الي ما اولدتها امي من اول ما سجلت بالمنتدى وانا اعرفها ليما الحين قلبنا واحـد و سوالفنا وحدة و عزيزة على قلبي وايد الله يوفقها يارب

52- بنت الحداده

صريحة هالبنية والله :n10: و جم مرة اقول رايي فيها و هيه تعرف رايي فيها شنو و ما يحتاي تقول ,, وايد اعزها و عزيزة و غالية على قلبي وآإأآيد و راعية واجب و جريئة و صريحة و الي على قلبها والسانها و ما تجامل احـد الله يوفقها ان شاء الله

53 - علي السماهيجي

هاي اخوي الغالي العزيز وايد اعزه هالصبي حبوب و طيب و محترم و خلوووق ماشاء الله عليه ومحبوب عند الاعضاء

"

"

الاعضاء الي فـوق تقريبـن بس الي اعرفهـم وقريبين مني وآآآيد ,, بكتب لكم الاعضاء الي اعزهمـ وماحتكيت فيهم بس طيبين وحبوبينـ و محترمينـ و علاقتي معاهم سطحية جداً وما بيني وبينهم شي اكثر من علاقة اخوة بين المنتدى و هم :::::n10:

54- العسوووووووولة

55 - أسير الوجدان

56 - نورالصفا

57- جبروت امرأة

58- محمد الحلو

59 - حمد المسعد ( وآآآآآآآآيد اعزه هالصبي )

60 - sweet hard

61 - مس اتيكيت

62 - ثلوج الاشواك

63- احلى بنكية

64- ذبانة كشخة

65 - عجمي لوفري

66 - اراش بيكا

67 - مجنون البحرين

68 - شوق بحرينية

69 - وطـــــــ{ـن}

70- محمد شمس

71 - وردة حلوة

72- um-7amanoo

73 - كابوس بحريني

هاااااي نسيته الغالي فديته حبوووب وطيب فديتهـ امووووووووووت عليه كابوسوووووو ايه عليه

74- رجاء الحمادي

75- sedefavci

76- ونة الم

77 - بنت حفيت

78 - الصوفة

79 - عجمية سنيكرز

80 - باسل نت

81 - فراشة 96

82 - ###

83- برشلوني حتى النخاع

84- مازن الماجد

85- المجرم vip

86- بصيص الامل

87- حليمة 2

88 - شخباري

89 - حسانوو

90 - فراشة العجم

91 - قمرة البدور

92 - ملك الجوارح

93- عجراوي زقرت

94- x-x Noonz x-x

95- ماريا الوردية

96- بياع قلوب محرقي

97- the king of goblins

98- محبوبة هيثم

99- ( مريم )

100 - زهرة الكون

خلصناـآ بعونـ اللهـ ,,

هاي 100 عضو القريبين مني والبعيد ,, و ان شاء الله ما نسيت أي احد ومانسيت عضوو ,,

و اذا نسيت سامحونـي سقطت سهواً :ph34r:

و اخيراً افتكينـآ :n10: اووف ,,

:up:

• Replies 76
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

34- حمد الحداد
شي شي حمدووو طيب كالعادة ومحترمـ و حبوووب و هادئ في المنتدى معنه ما يطيح عليه خخخ

تسلم ومـآعليك قصوووور يالغآلي :up:
ويعطيك ربي الف عاـآفيه

44- اشواك ناعمة

هاي اختي عزيزة و غالية على قلبي وإأآيـج ,, طيبة وهادية و حبووووبة و ماعليها أي كـلآلآم,, و في حالها وكله تلجأ لي اذا منقهرة من أحد خخخخخ و انا بعـد ,, كل واحد فينه يفضفض للثاني لوووووول خوش بنية هذي والله

ووااااو 100 اسم ما ضن نسيت احد و اذا نسيت احد ماظن نسيت احد <<< شلون تركب ذي ما دري

رقمي 44 صرت أم أربعه و أربعين شكلي ههههه <<< الحشره استغفر الله

مادري ليش هل رقم <<< ماعندي سالفة قاريه الرقم بس بكمل ردي

ردك ضحكني هههههههههه حش في الاوادم استغفر الله لا يفهموون غلط الأعضاء

الحلوين <<< :ssm16:

تسلم و الله أخوي الصفير " زنجبيل الي في البحرين اليوم " مو الي في مجلة ماجد

الصغير <<< هههه ما اتطنز بس أوضح نكك اخوي حق الي ما يعرف

و أنت بعد اخوي انساان غالي علي و الله يوفقك يا رب . . .

و الله يعطيك

ألف . . ألف . . ألف . . ألف . . ألف . . ألف . . ألف . . ألف . .

صحة و عافية يا رب . .

انااااااااااااااااااااااااااا ويني

لوول

بس زعلت خلاص

لوووووووووول

يستاهلووووووووووووووووووووون

layal

ماحتكيت فيها وايد بس باين عليها خفيفة دم و حبوبة

اتمنى اتعرف عليك اكثر

انت اخو عزيز وغالي

10- )(Miss 2Day)(

بنت طيوبة و حبوبة و سوالفها فن و دمها خفيف وآآآيد وتدش القلب بسرعة

تسلم والله حبوب و غالي

اهم شي مانسيتني خخخخ :up:

Edited by )(Miss 2Day)(

91 - قمرة البدور

:ph34r:

هههههههههه

الله يعينك :ssm16:

و ثانكس على ذكر نكي

25- M!$s l0nlEy

هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وصلنا حق هاذي الشريرة الي اغدرت فيني :sad: هيه السبب خلتني في الطلبات العسكرية بس من هالموضوع اعلن شن العداوة و الحروب بيناتنه :zq13: ,,,هههههههه حبوبة وآآيد هالبنية بس شرية انتقمت مني معنه ما سويت لها شي بس اراويها مردودة بنتقم منها انتقام بس تصبر علي شوي خخخخ الله يخليها ويحفظها الغالية اختي العودة هع هع

انا مب شرييرة :sad:

بس حرام الي سوييتوه ابحنوون

عشان تحسون بس

عيل بتنتقم مني هااا

يله ناطرتك :bahflag:

بس كسرت خاطري

مب طالبه طلباات وايد وتعجيزيه :ssm9: