Jump to content
منتدى البحرين اليوم

P!nkish

الأعضاء
  • مشاركات

    9
  • انضم

  • آخر زيارة

عن P!nkish

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1987

P!nkish الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مرحبا .. حبيت استفسر من الأفضل في مقرر النحو الثاني؟ دكتور أسامة الرفاعي، والا دكتور علي المدني؟؟ أخذت النحو الأول عند دكتور أسامة، هو تمام من ناحية الدرجات.. بحيث ان المنتصف يكون عليه 30، والحضور 5 درجات، و15 درجة اختبار قصير وطبعاً الخمسين الباقية للإمتحان النهائي.. بس بعد حابة استفسر عن الدكتور علي المدني؟ من ناحية تدريسه، وامتحانه، ومن خلال توزيع درجاته ؟؟ هل يحاسب على المشاركة؟ ويحط عليها درجات؟[ يا ريت الي عنده خبرة يرد علي../
  2. اممم عندي مشروع اقدمه فلي عنده اي مقال صحفي عن "قرار فصل الطلبة الي معدلاتهم نازلة" من الجامعة ياريت يفيدني فيه.. وبكون شاكرة لكم..
  3. أهلين حبيبتي.. انه طالبة اعلام، والتخصص الرئيسي لي "ملتميديا".. طالب الإعلام بجامعة البحرين، يقدر يتخصص بواحد من التخصصات الرئيسية الا وهي "ملتميديا، علاقات عامة، صحافة، اذاعة وتلفزيون " وكل تخصص طبعاً له مميزاته.. والطالب يختار التخصص الي يجوف نفسه يقدر ان يبدع فيه..! فكري زين فبل لا تختارين أي تخصص..، لان اذا اخترتي التخصص الي تبينه وغيرتي رايج بعدين ما راح يغيرونه لج لان بكون صعب عليج ان يغيرون تخصصج الرئيسي أو بمعنى ثاني من سابع المستحيلات يتغير.. بس بما انج توج تمهيدي يعني ما تقدرين الحين تتخصصين بالتخصص الرئيسي إلا لما تدشين فصل وتاخذين جم مادة اعلام.. اعتقد فصلين لازم تدرسين وبعدين تتخصصين، وحاولي ان ترفعين المعدل مالج عشان يعطونج رغبتج الأولى.. والله يوفقج يالغالية..
  4. أهلين اختي باتريسيا.. امم ما عندي فكرة كاملة عن الجامعة، الا فكرة شبه بسيطة لان بنت خالتي تدرس فيها اهناك.. والجامعة اوكي ودراستها تمام يمكن شوي اسعارها غالية بس يقولون اذا تعبتي بدراستج تحصلين على قد التعب الي تعبتيه بس بالنسبة لفكرة الأسعار بالضبط ما عندي خبر عنها واعتقد ان من تخصص لتخصص تختلف فيها سعر المادة.. وللعلم بما انج سعودية، الجامعة فيها سكن للطالبات.. والله يوفقج..
  5. خبر حلو والله يثبتهم على دينهم ان شاء الله.. ويا بختهم.. الله اختارهم من بين كل الناس عشان يدشون الإسلام ويبتعدون عن الضلال الي كانو فيه ثنكس على الخبر..
  6. حلوة الصور.. بس زينب صج تغيرت وصارت غير..! عموما تسلمين حبيبتي..
  7. كل يوم قصة جديدة تصير..! الواحد صار ما يأمن يودي اولاده الروضة والسبة بكل هالسوالف الي نسمعها..! أحسن شي ان الأهل يوصولون اولادهم هم على الروضة بنفسهم ويرجعونهم.. هو جذي والواحد يالله يالله يأمن
  8. لا حول الله.! هم شوراهم.. همهم يداومون ويخلص دوامهم وراكضين على البيت
×
×
  • Create New...